• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-24-2021
خلف الله ابومنذر

الهلال ومافيا التذاكر

خلف الله ابومنذر

 1  0  1189
خلف الله ابومنذر

# ظل هلال الملايين معشوق الفرسان والحسان وأحباب الرحمن فى بلاد ملتقى النيلين والنخيل وتقآبة القرآن وبحكم جماهيرته الأكبر والأضخم والأجمل حجما وحضورا وعددا فى بلاد ملتقى النيلين ان لم يكن فى العالمين العربي والأفريقي، ظل فى مقدمة الأندية فى البلاد التى ظلت عرضة بل فريسة لضرر وضرار مافيا تذاكر المباريات التى تنشط فى المباريات الكبيرة بصورة منظمة وتسطو على ملايين الجنيهات بصورة راتبة وتذهب بغنائمها تتمطى بما حصلت عليه من مال حرام دون ان يحرك الاتحاد العام لكرة القدم ساكنا لوضع حد لهذه الجرائم الممنهجة أو القاء القبض على عناصر الشبكة لحماية أموال الأندية وفى مقدمتها الهلال.
# فى أكثر من مناسبة وعقب كل مباراة كبيرة خاصة على مستوى التنافس الأفريقي جأرت مجالس ادارة نادى الهلال المتعاقبة بالشكوى من هذا السطو المتكرر المنظم على عائد المباريات الكبيرة وكان آخرها مباراة النادى أمام ضيفه نادى بورت لويس الموريشصى فى جولة الذهاب لدور ال32 لبطولة رابطة الأندية الأفريقية الأبطال بالقلعة الزرقاء بأمدرمان والتى كالعادة شهدت اقبالا جماهيريا كبيرا بينما جاء عائد المباراة بأرقام لا تعبر عن الحضور الجماهيرى الكبير الذى غصت به أرجاء القلعة الزرقاء.
# جرائم السطو على عائد مباريات هلال السودان لا تحتاج لأدلة وبراهين وقرائن أحوال وخلافها من أدوات اثبات فقد تم الامساك بخيوط الجريمة والعثور على مخلفاتها وأدواتها فى أكثر من مرة ، بل فى احدى المرات قدم مجلس الهلال دليل الجريمة الذى كان (كعب دفتر تذاكر) لم يكن مرصودا من جهة وخارج العدد والأرقام المتسلسلة لتذاكر المباراة المعنية وللأسف وكالعادة ورغم ان الاتحاد العام وقف على الجريمة وآثارها ومضارها لم يحرك ساكنا وتعامل مع الجريمة وكأن الأمر لا يعنيه أو انه شريك فيها.
# مئات الملايين من الجنيهات عائد المباريات المحلية والافريقية وخلافها تنهب كل عام وبصورة راتبة دون ان يحرك الاتحاد العام ساكنا لوضع حد لهذه الجرائم دعكم من ان يقدم مرتكبيها للعدالة ورد أموال الهلال يقدم الدفوعات والمبررات الكافية لمجلس الهلال لتولى أمر طباعة وبيع تذاكر المباريات المحلية والخارجية بنفسه وللنادى كفاءات ادارية ومحاسبية فى هذا المجال دون ان يكون للاتحاد العام كلمة أو قرار أو اشراف الا فى حدود العلم بعدد التذاكر المطبوعة والمباعة ليحصل على نصيبه من الدخل
# هلال السودان صاحب الملعب الأفخم والجمهور الأكبر الأضخم الذى يحطم الأرقام فى دخول المباريات ويساهم بيد طولى وقدح معلى فى نجاح المنافسات ومجلس ادارة النادى هو الذى يتولى الصرف المالى على النشاط دون دعم مالى من جهة ومن حقه كبقية الأندية الخارجية الاشراف التام على طباعة تذاكر مبارياته وتسويقها حفاظا على أمواله من النهب المنظم
غيض
# مجلس ادارة نادى هلال السودان يسدد بالمكون الأجنبى أكثر من خمسين ألف دولار شهريا كرواتب للجهاز الفنى والمحترفين الأجانب وهذا المبلغ الضخم يسدده شهريا من حر ماله وبصورة راتبة بدون تأخير أو تأجيل رئيس النادى السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال بجانب مرتبات المحترفين الوطنيين والحوافز لكل اللاعبين والجهاز الفنى وخلافه من أوجه صرف على النادى ولم نسمع يوما ان الاتحاد أو جهة ما ساهمت فى هذا الالتزام.
# اذا أراد الاتحاد العام كشف المجرمين ووضع حد لمافيا تذاكر المباريات والحفاظ على أموال الأندية وفى مقدمتها الهلال المتضرر الأول ان لم يكن الأوحد فلن يعجز عن ذلك ولكن يبدو ان صمت مجالس الهلال المتعاقبة وعدم اتخاذها لقرار يحد من الجرائم أغرى الاتحاد ومنح مرتكبى الجرائم المساحة والمناخ والضمان ليتحركوا ويرتكبوا المزيد من الجرائم والافلات من العقوبة لهذا يجب ان يتحرك المجلس ويضح حدا لأنه المتضرر الأول.
# ماذا يضير الاتحاد العام اذا ترك مجلس الهلال يتولى طباعة وتوزيع تذاكر مبارياته فى كل المنافسات طالما ان نصيبه من الدخل محفوظ؟
# طالما النادى الأحمر مارس ضغطا وحصل على موافقة الاتحاد على تسويق مبارياته فى بطولة الممتاز للقنوات الراغبة فى بثها دون الالتفات لعقد الاتحاد مع قناة الملاعب الناقل الرسمى فمن حق الهلال الاشراف على طباعة وتوزيع تذاكر كل مبارياته التنافسية وهو صاحب الملعب والجمهور
# بمناسبة الجمهور طبعا يوم السبت القادم مباراة الأنهار النيجيري ونجمة المسالمة وعلى حسب كلام الاعلام السالب الجمهور بدخل بمئات الآلآف.
# عرفنا الجمهور دخل بمئات الآلآف طيب البدخل ليكم الطمانينة فى قلوب ناس على جعفر وصلاح نمر وعبدالله ضفر والأدهم وبقية الداروش منو؟
# غايتو ناس صلاح نمر وعلى جعفر وأمير كمال ديل الا تجيبوا ليهم قندار من القضارف وعشرين من قوات الاحتياطى المركزى صف ضباط وجنود عشان يدخلوا ليهم الطمانينة فى قلوبهم ويثبتوا ليكم يوم المباراة .
# انتو كان نسيتوا حكاية الجلاكسى هدية للحكم والتحدى وحشد الجمهور المسكين وعشتوا فى واقع الطيران من التمهيدى وعملتوا سيكافا مالو؟
# انتو ما أول مرة تطيروا من التمهيدى وحقو عادى تتأقلموا مع البحصل.
# بعدين سيبونا من حكاية البارسا وباريس سان جيرمان رومونتادا لأنو ناس على جعفر ما عارفين ليكم راومونداتا معناها شنو وللا بتعمل شنو؟.
# ما تلخبطوا رأس أولادكم ساكت بالكلام الكبار ده وهم ما قدروا وما عارفنو وما عندهم بيهو شغلة وتدخلوهم فى حتة ضيقة وتحرجوهم.
# انتو خليكم واضحين معانا وعيبوا لينا سيكافا وكلمونا متعقدين منها ليه؟


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mohamed elfatih abdulgader 03-16-2017 10:0
    هل من الضرورى تكرار هزة المقدمة الطويلة والرتيبة التي مللناها منك يا بوق الىشيد الغير رشيد بخصوص مافيا التزاكر يمكن معالجة هزل الموضوع لو كنفت ادازة النادي المعني بالدخل بوضع مراقبين عند مداخل الاسناد ثانيا نحن كهلالاب يسرنا ان يكون هلالنا منتصرا دائما ولكن لا تسرنا ان نجد شخص سمج مثلك يحاول تخفيف دمة الثقيل بالسخرية من المريخ حتي لا نعطيهم الفرصة للسحرية منا في لحات ضعفنا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019