• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-24-2021
يعقوب حاج ادم

انقذونا من براثن مجموعة التدمير

يعقوب حاج ادم

 5  0  1711
يعقوب حاج ادم


* لم يتبقى لمجموعة التدمير سوى التعلق بالخيط الرفيع الذي يصور اليهم حسب خيالهم الواهم بانهم قادرين على ان يجثموا على صدر الرياضة السودانية لولاية ثالثة ليعيثوا فيها فسادا وخرمجه ومواصلة رحلة التدمير التي بدأوها من ستة اعوام خلت لم يتركوا فسادا او عبثا او خرمجه الا ومارسوها في وضح النهار جهارا نهارا وبلا واعز من ضمير حتى قادوا السودان البلد المؤسس للاتحاد الافريقي مع الشقيقه مصر والجاره اثيوبيا الى مؤخرة الركب في التصنيف الذي يجريه الكاف لتقيم الدول المنضوية تحت لوائه وبالطبع فنحن لانستغرب ان يصل بنا الحال الى هذا المركز في ظل القيادة غير الرشيدة لما يسمون انفسهم بمجموعة التطوير وهم في حقيقة الامر (( مجموعة للتدمير)) فاي تطوير هذا الذي يقود دولة مؤسسة للاتحاد الافريقي بان تقبع في مؤخرة الركب بفعل الممارسات الخاطئة التي ينتهجها قادة التطوير المزعوم والذين اساءوا للكرة السودانية في عدد من المحافل الكروية بالدرجة التي مرمطت اسم السودان في الوحل وجعلته مسخا مشوها"

* اننا والله الذي نفسي بيده لا ندري إلى أين سيقودنا هذا الاتحاد الفاشل وهو يكرر سيناريوهات الفشل من موسم إلى آخر بلا واعز من ضمير فهو يمارس كل صنوف الجحود والنكران مع كل منتخبات الوطن وهم لايجدون أنفسهم الا عند فشل المنتخبات الوطنية في التقدم خطوات راسخة في البطولات القارية والاقليمية وذلك طمعا في توفير بنود الصرف على المنتخبات الوطنية لمصلحته الخاصة بعد أن امتلأت بطونهم وارصدتهم من أموال الاتحاد السائبة ولنا أن نتساءل كيف كانت الحالة الاجتماعية الثلاثي الطروب معتصم وأسامه ومجدي قبل ان يتقلدوا مهامهم في الاتحاد العام كلنا ندرك بانهم كانوا يعيشون حياة عادية مثلهم مثل سائر الناس فإذا بهم وبين عشية وضحاها وبعد السنوات الست المترفة قد اصبحوا من اثرياء البلاد وارصدتهم البنكنوتية تعج بها البنوك السويسرية والماليزية وهاهم يتجبرون على القنوات الفضائية وفرضوا رسوم تعجيزية وصلت إلى ١٥ مليار نصيب الاندية منها نتانيف ليحرموا الغيش من بني وطني والمهاجرين من متابعة دوري بلادهم الممتاز حيث لاتزال الصورة قاتمة تلفها الضبابية في ملف البث والرعاية وبعد ذلك كله سادتي واحبائي هل هنالك من سيناصر هولاء القوم ويقف بجانبهم ليواصلوا مسيرة الخرمجة والتدمير والضحك على الدقون !!؟؟


تلكس .. مستعجل

* مبروك لأبناء عمومتنا المريخاب الفوز الذي تحقق على بطل سوني الغيني المتواضع والذي وضح بانه لايختلف كثيرا عن الفريق الجيبوتي الذي التقاه الوصيف في تمهيدي العربية وبلاشك فان لقاء الاياب قد بات محسوما لمصلحة الوصيف الدائم والذي خدمته القرعة كثيرا وهي تضعه مع هذه الفرق المغلوب على أمرها ويكفي أن نشير إلى أنها فرق تمهيدي والجواب باين من عنوانه !!!

الكلام ... الأخير

* عودة كابو لموقعه في الطرف الايسر للدفاع الهلالي ستساهم وبصورة مباشرة في اعادة التوازن للخطوط الخلفية لدفاعات الزعيم شريطة ان يبقى عمار الدمازين ابو قلبا حار كقاسم مشترك في كل تشكيلة حتى وان غاب عن اولى مباريات الهلال التنافسية الأفريقية حيث يعتبر الدمازين صمام الامان الاول لخط الدفاع فهو بجانب خبرته وحماسه فهو يجيد الانقضاض السريع وبارع جدا في اقتناص الكرات الهوائية بجانب مساهماته في الكرات الثابتة والعكسية امام مرمى الفريق المقابل ولاعب هذه مواصفاته ليس من العدل في شئ ان يخرج من التشكيل الأساسي مهما كانت المبررات التي يستند عليها الجهاز الفني ولعلمك شاهدتم كيف تعرض مرمى القط الكاميروني للضغط المتواصل والطلعات الهجومية المكثفة لولا براعة الكاميروني وخبرته الطويلة لكانت معاناة الهلال أكبر من فقدان النقاط الاربعة"


















امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    صلاح ابراهيم محمد 02-14-2017 07:0
    والله انك لرجل سطحي لآ علاقة لك بكرة القدم لا من قريب أو بعيد كل المهمة التي جبلت عليها التطبيل وكسير الثلج لذوي النعمة بربك من المستفيد من التأهيلي اليوم . الله يستر عليكم لحدي هذه اللحظة وانتم في العسل ، المدرب مااستطاع يخلق فريق متجانس وكثرت عليه الضغوط النفسية . يجب علي الصحفي أن يكون كالمرآة يعكس حال فريقه أو حتي الفرق الأخري بكل شفافية .
  • #3
    Sami Mustafa 02-14-2017 03:0
    ما ترجف يا عمك دي كلها بنعتبرها مباريات اعدادية لحدي ما نقابلك بي دفاعك الشوارغ ديل ناس الصيني وود الجريف والدمازين وما عارف مين ما تستعجل وخلي محاسن تكب ليك شوية حرجل عشان تقدر تستوعب حجم الكارثة
  • #4
    OMER 02-14-2017 01:0
    الصحيح هو ان تقول :{ والذي نفسي بيده } وليس (والله الذي نفسي بيده ) بدون ان تكتب اسم الجلالة في البداية .أو ان تكتفي بصيغة الحلف : والله . ولكن لايجتمعان معا .
    الاستاذ المخضرم المحترم :معتصم محمود بسلم عليك وقال ليك متكفل بمصاريف دراستك في فصول محو الامية . وانا متكفل بمصاريف الجامعة لو جبت اكتر من 80%
  • #5
    عزالدين وديدي 02-14-2017 10:0
    مهما تكبر في السن يكبر معك الحقد والحسد على زعيم الكرة السودانية وكذلك يكبر صفرك القاري والاقليمي. لماذا تسخر من الفرق التي يقابلها المريخ. هل هذه الفرق مثل فرق البسكويت التي قابلها الهلال في مصر. هل تعادلات الهلال في الدوري دليل على انه سيحرز بطولة خارجية؟ خليك في المحلي الهالك الهلال وضربات الجزاء الراتبة.
    سؤال: في الدقيقة كم سيحتسب الحكم ركلة جزاء للهلال امام تريعة البجا؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019