• ×
الأربعاء 29 سبتمبر 2021 | 09-28-2021
موسى مصطفى

الثعلب مدربا للمريخ

موسى مصطفى

 2  0  1766
موسى مصطفى

اخيرا حسم المريخ امر جهازه الفني ووقع مع خبير التدريب و الداهية و الثعلب غارزيتو لمدة اربع سنوات و ذلك من اجل تحقيق البطولة المحلية و الافريقية و تشريف الكرة السودانية في المحافل الدولية و تحقيق امال الجماهير الحمراء داخل و خارج السودان .
نجح المريخ في تفويت الفرصة و التوقيع مع الفرنسي و ابنه و يتوقع ان يقوم خلال الساعات المقبلة بتقديم الفرنسي للاعلام للاعلان عن قيمة التعاقد بعد ان علم الجميع بمدة العقدة.
لا خوف على المريخ في وجود المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو بعد اليوم و نتوقع ان يكون المريخ في القمة و سيكون هاجسا لكل الاندية كما فعلت سابقا و ظلت تهرب من مواجهته.
من المكاسب التي حققتها مباراة الجيبوتي تجهيز كافة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباريات المريخ السابقة على رأسهم اللاعبين علاء الدين و ضفر و محمد الرشيد و راجي واصبح المريخ قوة ضاربة يملك كشفا مميزا و بدلاء على درجة عالية من الجاهزية الفنية والبدنية و يمكن ان يحلوا مشكلة المريخ في اي وقت .
مدرب المريخ اشرك اللاعبين وفقا لخاناتهم و قام بتجهيز المبعدين و اكد انه سيشرك البدلاء في مباراة الفريق المقبلة ضد الاهلي مدني غد الثلاثاء و ذلك تفاديا للاصابات و خاصة انه يريد الخروج بنتيجة ايجابية من مباراة الاهلي لذلك سيشرك لاعبين لديهم حاسية عالية مع الشباك.
المريخ سيغارد الاربعاء الى غينيا بعشرين لاعبين سيتم اختيارهم عقب الفراغ من مباراة الاعلي مدني في بطولة الدوري الممتاز
متفرقات
مواقع التواصل الاجتماعي ضجت و اشتعلت بعد التوقيع مع الفرنسي لاربع مواسم و تمنت التوفيق للثعلب الداهية في مشواره مع المريخ
كنا نعلم ان جماهير المريخ اختارت المدرب الفرنسي ليكون خليفة الالماني لمعرفتها بقدراته الكبيرة.
الفرنسي ثقة جماهير المريخ وتميمة الاحمر و يمثل الفأل الحسن لجماهير المريخ و توقيعه لاربعة مواسم يؤكد ان المريخ يريد البطولات .
فقط نطالب بابعاد العناصر التي تثير الازمات و المشاكل من الادارة الرياضية حتى يحقق الفرنسي ما يسعى له خلال الفترة المقبلة .
اخيرا
المريخ سيكتفي بمباراة واحدة في الممتاز ضد الاهلي مدني
و هي فرصة مواتية للمدرب من اجل اشراك البدلاء
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابايزيد علي الصديق 02-06-2017 01:0
    عنوان ميه الميه ههههههه
    ظنيتو ثعلب الهﻻل جمال
    كده العناوين وﻻ بﻻش مختصر ومبهم
  • #2
    صالح عثمان 02-06-2017 01:0
    ياراجل مالك علينا مشطلنك شنو ؟ اربعه سنوات وانت مبسوط ؟ لا حول ولاقوة الابالله
    السنه الاولى سيتعرف غارزيتو على المريخ السنه الثانية سيشطب كل التيم ويسمسر على لعيبة ججد السنه الثالثه سيتعرف على قدراتهم السته الرابعه سيطالب بفلوسه الجديده والتيم لا شئ يذكر الخامسه ( ودي من عندي ) حيفرتق من المريخ والسبب ( ديل لو جبتوا ليهم كونسلتو مدربين ما نافعين )حيقولها ليكم عديييييييييييييل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019