• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
موسى مصطفى

الاهلي مدني نفس الملامح و الشبه

موسى مصطفى

 6  0  1758
موسى مصطفى

يخوض المريخ اليوم مباراة مع الاهلي مدني في بطولة الدوري الممتاز على ملعب النادي في امدرمان ضمن مباريات الاسبوع الثالث لبطولة الدوري الممتاز و تم تأخيرها ليوم بسبب مشاركة المريخ في البطولة العربية.
نفس الملامح و الشبه حيث لعب المريخ في الموسم السابق مباراة مع الاهلي مدني قبل توجهه الى خارج البلاد للعب افريقيا .
نجوم الاهلي مدني في تلك المباراة لعبوا مع المريخ كأنهم يواجهون فريقا اسرائيلي (جزارة وضرب وكل انواع العنف المباح و غير المباح)
مباراة اليوم ستكون مواجهة في (جزارة) و ليست على ملعب نجيل طبيعي و مباراة الخماسية الاخيرة بمدني خير دليل .!!
ضرب و اعتداء و شتم و حتى لاعب المريخ و طبيبه في مقاعد البدلاء لم يسلموا الاذي الجسيم الذي مورس ضدهم في مدينة ودي المدني الجميلة فانسان الجزيرة و مدني خصوصا ارقي من ما يمارسه الاهلي !!
الاهلي مدني ظل يعتدي على القمة السودانية و يلعب معها بعنف و يضربها ضربا مبرحا و حتى مبارياته معها في ارضها يلعب بعنف و لو مارس جمهور الهلال و المريخ ما يمارسه جمهور الاهلي مع نادييهما لما استمر الاهلي ليوم واحد في بطولة الدوري الممتاز.
على الاهلي مدني ان يترك مرارات الماضي و الاساليب العنيفة و اللعب باسلوب المحترفين في مباراة اليوم و كسب جماهير المريخ و الهلال معا لان مدني كلها مريخاب و هلالاب لو فعل ذلك لتركه الجماهير .
الاتحاد مدني عكس الاهلي يحترم الضيوف و يلعب وفقا للكرة النضيفة و لا يستخدم الاساليب العنيف و ضرب الخصوم و الضيوف بالحجارة و لم نسمع يوما من الايام ان احد جماهير اندية القمة اريق دمه في مباراة طرفيها الاتحاد .
سيلعب الاهلي باسلوبه المعتاد اليوم ضد المريخ هو اما الكرة او رجل اللاعب و ممارسة الاسلوب الترهيبي مع لاعبي المريخ للحصول على نقاط المباراة ولا يهم ان فقد المريخ لاعبا مهما افريقيا او فقد اكثر من لاعب .
ولكن جماهير المريخ بالتأكيد لن تنسي ذلك و لن تمرره مرور الكرام و بالاخص الضرب الذي تعرضت له بعثة المريخ في مدني و جرح طبيب المريخ و لاعبه ابراهيم جعفر في مباراة المريخ و الاهلي و التي كسبها المريخ بخماسية غير الاساءات المباشرة من جماهير الاهلي للاعبي المريخ .
لا نريد ان نحرض جمهور المريخ ضد الاهلي ولكنا نريد ان نذكر الاهلي انه يمكن ان يتعرضوا لذات الاسلوب في مدني نفسها من جمهور المريخ و في بورسودان و كسلا و القضارف و الابيض لان للمريخ جمهور في كل مكان اما في الخرطوم يمكن ان يري الاهلي الجحيم !!
المريخ طوي تلك الصفحة و لكن على نجوم الاهلي و مدربهم ان لا يفتحوا اي صفحة عنف جديدة لان العقاب سيكون وقت .
بيد نجوم الاهلي نقل المباراة لبر الامان لا بيد نجوم المريخ لان لاعبي المريخ تعرضوا لاساليب البلطجة في مباريات كثيرة ضد الاهلي في مدني و الخرطوم
ا خيرا جدا
نتمنى ان نشاهد مباراة نظيفة لا يهم من ينتصر فيها بل المهم اللعب بعيدا عن الاجسام لان كرة القدم اخلاق
\\\\\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابايزيد علي الصديق 02-07-2017 05:0
    هسه عليك الله ده وقت تذكر فيه مشكله ليها سنه
    وكمان تشعل فيها ستكون جزاره ضرب وكسر ضيف ليها ونهب كمان
    بالله انت صحفي ؟؟!!
    والله براكم انتو الصحفيين مافي شيء خرب دورينا كل الصحافه عك ومشاكل حتى فيما بينكم
    كل يوم نقرأ مشكله بين فﻻن وعﻻن
    ادونا تحليل ا9ونا آراء وحلول ساهمو في ثقافتنا
    ﻻ تعليمنا العشوائيه
    هسه لو قلت المباراه سوف تكون جميله ورائعه ﻻنها بين فريقين كبيرين وسوف نستمتع بها
    مش كان افضل؟؟!!
    احييييييي عليكم انتو
  • #3
    تاج السرعبداللطيف عثمان 02-07-2017 12:0
    وماذا كتبت بعد مباراة الهلالالال العظيييييم والأهلى فى وادمدنى؟؟؟
    كلكم كنتم مع العراب مزمل ناعتين الحكم بأقبح نعت قرأته يوماً
    وحتى إنسحلب الأهلى بأمر رئيسه المستشار القانونى لم تصدقوا القول فيه
    اليوم كل الهلالالالاب يهتفون مناي أزورو أبوي ودمدنى
  • #5
    ايدام 02-07-2017 09:0
    تحريض واااضح على العنف ,,, اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها و ما بطن
  • #6
    كاكا 02-07-2017 08:0
    هههه، هذا العمود من كاتب متوازن وليس مثل الصحاف ولكنه أثبت الآتي 1. إن اعلام المريخ بدأ ممارسة التحريض السنوي للجمهور مبكرأً هذه السنة 2. إن التعصب وزرعه سمة مميزة لاعلام المريخ لا وبل رعاية العنف والترويج له 3. الطبلب من الفرق المنافسة الاستسلام وعدم مدافعة لاعبي البسكويت (لاعبي المريخ) في اكلرة وتركهم ينطلقون ويحرزون لاأهداف وإلا فغير ذلك يعتبر اعتداء على المريخ 4. بالله على كل دلقونابي الرجوع لكتابات اعلام المريخ وعلى رأسه المحرض العام أو المرشد العام وحوارييه والامعات التابعين له في السنة الماضية عند ممارسة أهلي مدني ورئيسه المتهور ولاعبيه وإدارته للعنف ضد الهلا منذ ضربة البداية وحتى نهاية المباراة في الدقيقة 89 بانسحابهم وتطبيل اعلام الكفوة لهم لمدة شهرين والآن بقى ليكم حار،،، 5. على اعلام المريخ الاعتذار للحكم السمؤال المريخابي الذي ذبحوه لتطبيقه لاقانون لصالح الهلال والآن يطالبون بمثله لصالحهم ... كسرة أخيرة: الحقيقة حملات اعلام المريخ السنويةالتخويفية للحكام يتابعها الجميع بسخرية يطرب لها جهلاء القوم من الرجرجة والدهماء والهتيفة والمخدرين من المرشد وتنابلته، والله من وراء القصد،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019