• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
هيثم كابو

الفوضى وسقوط الروضة !

هيثم كابو

 0  0  6666
هيثم كابو




وإعلام الوصايفة الذي يغير مواقفه ويبدل اراءه كما يبدل ملابسه ظل يسخر طيلة الأيام الماضية من لعب المريخ في الدور التمهيدي لبطولة أبطال أفريقيا مع أن (الصفرنجية) يمارسون أبشع أنواع السقوط في لقاءات (ما قبل التمهيدي) ويفشلون في إثبات وجودهم في مباريات (الليق) الإعدادية ..!
تستقبل شباك المرخية القطري هدفين نظيفين بتوقيع عاشور والعجب، في الوقت الذي الذي يسقط فيه لاعبي الهلال أمام أندية الليق، ولكن من يقول لكردنة (البغلة في الإبريق)..
نعلم جيدا أن الوصايفة سيكررون سيناريو العام الماضي ويغادرون دوري الأبطال من أول جولة كما حدث العام الماضي أمام الأهلي الليبي، ولكن الغريب حقا أن يبدأ سيناريو السقوط المريع للصفرنجية منذ المباريات الإعداية ..!
إذا قبلنا هزيمة الوصايفة على يد الصف الثاني لفريق وادي دجلة المصري بإعتباره أفضل الأندية التي نازلها، فكيف نهضم سقوط الصفرنجية أمام فريق يدعى النصر يقال أنه يلعب في دوري الدرجة الثانية المصري ..!!
إعداد الهلال الذي نتابعه هذه الأيام ستكون نتائجه كارثية ورهاناته خاسرة، فمعسكر الوصايفة لا يضمن لهم تقديم مردود جيد في دوري (الشمس الحارة) .!
كان على الوصايفة احترام جمهورهم فلا يليق بفريق سوداني معروف التفرغ للعب ضد (أندية الليق) ..!!
(شيكو) الذي يلعب في الدرجة الثالثة بمصر لم يسبق له اللعب ضد نادي غير مصري، و(هذه المعلومة لفائدة الذين اعتبروا التعادل مع شيكو سيقودهم لمنصات التتويج) ..!!
من يعد فريقه بمنازلة شيكو يستحق السخرية من العطا علي العطا وأبو بكر بيكو ..!!
يا بيكو .. هزيمة النصر تحتاج لأكثر من مسدار طالما أن الشباك أستقبلت أكثر من مسمار ..!!
اعد الوصايفة أنفسهم لدوري الأبطال بالكوكا كولا و(بعض الوجبات الخفيفة) ..!!
إن كان كل ما هو إعدادي أو تحضيري أو افتتاحي يعتبر في اللغة (تمهيدي)، فإن الوصايفة لم يستطيعوا اقناع أحد في مرحلة (ما قبل التمهيدي)، لذا لا يعقل أن يسخر (عيال الروضة) من الكبار و(حتما أنها قمة المفارقة والفوضى) ..!!
انا بحسم الفوضى .. (صفري) الما بخلي .. المعاي من الروضة ..!!
اللعب في التمهيدي الذي أعتبره إعلام الوصايفة سبة أشادوا به العام قبل الماضي، وبرروا له، وتغزلوا فيه، وعددوا محاسنه،و(كلكم يذكر حملة التبريرات عندما قابلوا (أم كيكي)..!!
يا جماعة مرة واحدة أثبتوا علي رأي،و(بلاش تبديل مواقف وزوغان ولف ودوران) ..!!
إعلام (اللف والدوران) يملك قدرة فائقة على النسيان ..!
قالوا وقتها بلا خجل أن ميزات التمهيدي أكبر بإعتباره بمنح الفريق فرصة إعداد نفسه بشكل جيد لدور ال(32)..!
راجعوا الأرشيف واعيدوا قراءة تبريراتكم و(لن ننسى مقالاتكم) ..!
أصبح التمهيدي وقتها ب(قدرة قادر) ميزاته أفضل ومحاسنه لا يمكن أن تحصى أو تحصر ..!
التمهيدي الذي يمدون الآن ألسنة السخرية في وجهه بطريقة غريبة، رجعوا العام قبل الماضي يبحثون عن ميزاته ..و(تسوي بايدك يغلب تمجيدك) ..!
قالوا أن (اللعب بالتمهيدي) أمر عادي للفرق الكبيرة ولا يستدعي رفع مذكرات وشكاوى وجوطة وتحقيق وتحري ..(وحقيقة سمحة البتوري) .
الغريبة أن الوحيد الذي أعترض وقتها هو عماد الطيب، إلا أن إعلام فريقه القمه حجر عندما أشاد كردنة بالبدأية من التمهيدي !
أبدى خالد عز الدين وقتها أسفه للإعتراضات الهلالية غير المنطقية على اللعب في التمهيدي التي صدرت من الأمين العام لنادي الهلال عماد الطيب ووصفه خالد بأنه (رجل مستعجل) ..!
غايتو يا عمدة كان تصبر شوية ..(مستعجل) لاحق شنو وطوالي يا غلطان في معلومة او برا الشبكة او بتكرر في الكلام المحفوظ والفطير ..( ويا راجل اصبر شوية .. الشفقة تطير) ..!
وقد يدرك المتأني بعض حاجته .. وقد يكون مع عماد الطيب الزلل ..!
غايتو يا عمدة التمهيدي ما مشكلة لكن كانت المشكلة في الشفقة ..!
مشى خالد عكس حركة دوران عماد الطيب وقال أن اللعب في التمهيدي أمر عادي ولا يمثل سبة، وكتب يومها بالنص ما يلي :
الحقيقة أن كل الأندية الأفريقية يمكن أن تبدأ من الدور التمهيدي بما في ذلك بطل اخر منافسة لو شاركت كل الأندية او بلغ عددها 64 نادياً) ..!
إذا كانت تلك هي الحقيقة يا عزيزي خالد فأننا لم نسمعها منك إلا في العام قبل الماضي، و(وين انت هسه ومكنة السخرية مدورة .. وكلامكم دائما وقت الزنقة والحقيقة بتجي متأخرة) ..!
أجمل مافي مقال خالد التبريري ذاك أنه عزا تميز الهلال بعد التمهيدي- للحساب لا الشكل ..(وحسناً فعل ذلك فشكل الهلال الآن ما بشرف) ..!
أحسن خالد أتكلم عن (الحساب ما الشكل )، أما محمد عبد الماجد فقد كان حاله يغني عن مقاله ..!
الآن لو دا شكلكم التمهيدي كتير عليكم ..!!
شكلكم يزعل ونتائجكم تخجل ..!
نقش أخير
الغريق يسقط أمام أندية الليق
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : هيثم كابو
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019