• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
موسى مصطفى

ملفات مهمة !!

موسى مصطفى

 0  0  1173
موسى مصطفى


انتهت اليوم فترة تكليف لجنة تسيير المريخ التي يقودها الاخ جمال الوالي بتكليف من الاستاذ اليسع الصديق وزير الشباب و الرياضة بولاية الخرطوم !!
كلفت اللجنة بمعالجة الديون و حصرها و تسديدها او جدولتها فضلا عن فتح باب العضوية للراغبين من ابناء المريخ المقيمين في ولاية الخرطوم للتقدم بالحصول على العضوية الجديدة بجانب التجيد للعضوية القديمة و رفع تقريرا مفصلا عن فترة التكليف للوزير و التحضير للجمعية العمومية !!
انتهت الفترة و لم تقم اللجنة باعمالها وفقا لما كلفت به حيث لم تفتح اللجنة باب الانتساب لعضوية النادي من ابناء المريخ المقيمين في ولاية الخرطوم.
بل ذهبت اللجنة لابعد من ذلك حينما اعتبر مساعد الرئيس لشئون مجلس الشرف ان الانتساب لنادي المريخ يجب ان يكون عبر 20 مليون شهريا بتكوين مجلس الشرف و منحه صفة البرلمانية ليأتي بالمجالس و سحب الثقة من الجمعية العمومية لنادي المريخ و انهاء امد الجمعيات العمومية و التي وصفها بان 90% منها هلالاب و لا علاقة لهم بالمريخ و 10% منهم و هي البقية مستجلبة لاغراض لا علاقة لها بتطوير النادي و نقله الى العالمية !!
التسيير ستقدم اليوم كتابها للوزير و في اعتقادي انها يخلو تماما من انجازات الملفات التي اوكلت لها و التي طالبت الوزير بتعيينها من اجل عضوية مستنيرة خالية من الشوائب !!
لا عضوية مستنيرة و لا عضوية مليئة بالتجاوزات حفلت بها ملفات تسيير المريخ و ان آخر عضوية تحمل توقيع لجنة تسيير ونسي !!
على مستوى فريق الكرة حقق المريخ المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز و هو المركز المفضل للمريخ منذ 14 عاما احرز فيها المريخ البطولة ثلاث مرات و 11 عاما وصيفا بدرجة الامتياز و التفوق !!
و على مستوى كاس السودان احرز المريخ المركز الرابع و هو مركز لم يحققه المريخ مكنذ انشاء البطولة و يعد ظاهرة من الظواهر !!
اما على مستوى التسجيلات فقد اكتسح المريخ كعادته الساحة و سجل افضل اللاعبين الموجودين سوى اللاعب يوسف ابوستة الذي فضل الذهاب الى الهلال !!
نجاح التسجيلات يمكن ان يشكل اضافة حقيقية في الموسم الجديد و ربما لن يشكل لان التوفيق من الله و ليس كل لاعب موهوب و صاحب قدرات عالية يمكن ان يحقق النجاح و كم فشل نجوم التسجيلات و نجح لاعبين مغمورين انضموا لمريخ في آخر يوم من ايام التسجيلات!!
نجد على مستوى حراسة المرمي امن المريخ كشفه باثنين من اميز الحراس وهما منجد و عصام و على مستوى الدفاع ضم الي صفوفه اربعة من افضل المدافعين في الساحة هم حقار و التاج و جلال و كونالي اما على مستوى المحور فقد ضم المريخ باسكال و عاشور ادهم بجانب الوسط الذي ضم فيه المريخ اللاعب الدرة اوجو نجم معسكر تركيا بجانب الفنان التكت و على مستوى الهجوم فضل المريخ المزج بين الخبرة و الشباب و ضم كلاتشي ومحمد عبد الرحمن !!
خلاصة
مما سردنا يمكن القول ان المريخ فشل في العضوية و كرة القدم و لكنه حقق نجاحا كبيرا على مستوى التسجيلات و نجح في تسجيل اللاعبين الذين يرغب في ضمهم وهنا يحسب الى الوالي و ليس للذين من حوله لان من حوله لا حيلة و لا قوة لهم على الاطلاق !!
اخيرا جدا !!
انتهت فترة التكيف و برزت بعض الاسماء القديمة للعمل مع الوالي و نؤكد ان تواصل بعض الاسماء التي كانت طرفا في الصراع يعني مزيدا من الصراع و فقدان التركيز على مستوى العمل الاداري .
اتمنى ان لا يحرث المريخ في البحر و يأخذ من و الى البحر !!
المريخ صرف الاموال على التسجيلات ويجب ان تسخر فترة التكليف من اجل النجاحات
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019