• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
موسى مصطفى

مهمة المريخ صعبة !!

موسى مصطفى

 0  0  916
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
جمهور المريخ واعي و مدرك و مثقف ويعرف كل شيء وهو ليس غبياء حتى يتلاعب بعض من الاقلام عليه بـــ(تصبيره) على المحنة التي حلت المريخ في دار السلام و المحنة التي حلت به في التسجيلات و التي بطلها اللجنة الفنية و التي قامت بتسجيل لاعبين و مدافعين ضعاف القدرات !!
المريخ خسر و يحتاج الى جهد كبير هذا يعلمه جمهور المريخ ولكن الخروج عليه كل مرة بانه تعويض الهدفين امر وراد يعد ضحك على الدقون .
من قبل كنا نحتاج لهدف وحيد في مباراتنا مع ليوبارد حتى نتأهل للنهائي وظللنا نركض خلف الجلد المدور حتى انتهت المباراة و لم نحرز هدفا !!
وكذلك كنا نحتاج لهدف وحيد في مباراتنا مع فريق كنغولي بعد ان عدنا بخسارة بهدفين لهدف وظللنا نركض خلف الكرة حتى ولجت شباك هدفين و انتهت المباراة بخسارة المريخ بدلا من التعويض.
مرتين على التوالي المريخ يخرج بفارق هدف !!
وحتي نكون واقعيين يجب ان لا نتلاعب باعصاب جماهير المريخ وعلينا كاعلام احترامهم لاننا في زمن اصبح فيه اخفاء المعلومة غير وارد تماما .
ان كان المريخ سيلعب بعلي جعفر و الريح على الذين اخرجا المنتخب و تسببا في هزيمة المريخ امام عزام بدار السلام يجب ان نصمت لان المدرب سيشرك نفس اللاعبين !!
ان كان الريح قد فشل في ايقاف وليد الشعلة فكيف له ان يوقف اللاعب تيشي تيشي صاحب الخبرات و العضلات و الموهبة !!
دفاع المريخ يحتاج لعمل شاق و مباراة الاياب ليست سهلة باي حال من الاحوال وعلى مجلس المريخ اعادة الروح الباسلة ومن ثم التفكير في الفوز بدون خسائر .
على جعفر مدافع تفنن في اهداء الـــ(اقوان) للخصوم وطعن جماهير المريخ لا لانه خائن بل لان هذا هو مستواه وهو غير ملام ولكن نلوم من يدفع به في خانة لا يجيدها !!
خانة الدفاع تتطلب الانضباط الذهني و البدني و الحضور !!
على جعفر و الريح لو جلسا في الغرفة واعادا شريط مباراة المريخ و عزام لاعتذرا لجماهير المريخ على الجرم الذي ارتكباه في حق المريخ .
مهمة المريخ ليست سهلة باي حال من الاحوال و تحتاج الى مقاتلين يحترمون جماهير المريخ ويرفضون التلاعب بشعاره و الاخلاص له وهم يرفعون شعار (ممنوع الاقتراب من شباك المريخ)
بعدها يمكن لجماهير المريخ ان تحلم بالتأهل لان اي هدف سيعقد الحسابات وربما تسبب في كارثة داخل استاد المريخ !!
جماهير المريخ التي هاجمت غارزيتو بقارورات المياه لن تقبل بخروج المريخ من التمهيدي للمرة الثالثة على التوالي حتى لو كان المنافس هو مازيمبي وليس عزام !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019