• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024
بلل

موكورو يرتدي شعار الوصيف

بلل

 2  0  3540
بلل
في الصمت

لم أصدق رغبة الوصيف في التعاقد مع الجوهرة الشيخ موكورو وارتداء شعاره في التسجيلات القادمة .. وهل سيتم التعاقد معه من اجل تدمير هذه الموهبة النادرة التي لا تشبه الوصيف لا من قريب او بعيد.
العاجي في تصريحات صحفية له اكد انه لا يمانع من العودة للهلال وحاليا مرتاح في هلال الابيض .. الزول هنا جاب سيرة الوصيف .. انتو اطلعوا منها .. وهذا اللاعب اكتشفه الهلال واحضره للسودان ولبعض الظروف التي مر بها الازرق خلال تلك الفترة لما انهي تعاقده معه موكورو.
وهنا نسأل اهل الوصيف مع من سيلعب موكورو .. والعاجي لا يلعب مع اي مجموعة من اللاعبين وهاهو يتألق الي جوار الغزال مهند الطاهر والذي هو في الاصل لاعب الهلال وقد رفض كل الاغراءات الحمراء وقال في وقت سابق .. الاعتزال افضل من اللعب للوصيف.
الشيخ موكورو الموسم القادم من المتوقع ان يلعب في دوري ابطال افريقيا .. ومع احد من الاهلة .. والاهلة المقصودين هنا هلال السودان وهلال الابيض والاخير هذا اقترب كثيرا من المشاركة في ابطال افريقيا في ظل المؤشرات الاخيرة لتصاعد مستوي التبلدي وهبوط دائم لمستوي الوصيف.
واللاعب يريد الظهور في المنافسة الكبري بعد ان تألق مع ناديه الاسبق اسيك العاجي ولفت الانظار اليه بعد تألقه اللافت في المنافسة الافريقية.
وهذا التألق كان سيتواصل في حال تم منحه فرصة من جانب الاجهزة الفنية التي تعاقبت علي الهلال في بداية الموسم ولم يحالفها الصواب وهي تتجاهل اختيار هذا اللاعب ضمن التشكيلة الاساسية للازرق.
الوصيف مرشح بصورة كبيرة بالخروج هذا الموسم نظيف وايضا الابتعاد من المشاركة في المنافسات الخارجية .. لأن الكونفدرالية محجوزة اصلا للثنائي اهلي شندي والخرطوم الوطني في حال احتلال التبلدي الوصافة.
الاهم من ذلك الوصيف يعاني ماليا كما يعاني فنياً داخل الملعب وسعر موكورو بالتأكيد ارتفع كثيرا عقب تألقه مع هلال الابيض في الدوري الممتاز .. وللامانة اللاعب يستحق اكثر من ذلك.
الجميع يعلم جيدا ان قدرة سيد البلد المالية اصبحت (ما شاء الله) و(القروش عندنا راااقدة) يعني اذا العاجي وهلال الابيض طلبوا اي مبلغ سيجد الهلال جاهزا والدفع كمان (كاش).
وهنا سيكشف الجميع الفارق الكبير بين الناديين .. نادي يعيش استقرار ماليا في كافة النواحي .. بينما الاخر يسعي اهله لادارته بالشيرنق عبر اقطابه ومشجعيه.
موكورو اكد انه يعشق الازرق قبل حضوره للسودان بإعتباره اول تجربة احترافية خارج بلاده وان الهلال قاده للنجومية والظهور للجميع بهذا المستوي.
نحن لسنا في تقييم لتجربة اللاعب في السودان او اجراء مناظرة بين سيد البلد والوصيف للفوز باللاعب فهذا الامر سابق لأوانه .. إلا ان الوصيف فاجأ الجميع برغبته في اللاعب.
اللاعب مازال صغيرا ويتطلع للنجومية .. وهذه النجومية يجب ان تأتي عبر الاندية التي تملك ادوات تقديم هذه النجومية والتي تتألق علي مستوي منافستها المحلية والمشاركات الخارجية.
وقريبا جدا سنجد العاجي يلعب في احدي الدوريات الاوروبية الكبري وسيلفت موكورو انتباه وكلاء اللاعبين الذين ينشطون في اوروبا لتسويق اللاعب الموهوب.
وقصة ارتداءه شعار الوصيف بالتأكيد سنستبعدها تماما والسبب بسيط وهو ان موكورو يلعب حاليا مع واحد من افضل اندية الدوري الممتاز والتي تأتي في المرتبة الثانية بعد كبير البلد.
روليت الدورة الثانية يوضح الفارق الكبير بين الاندية والوصيف والذي قد يأتي سابعا او ثامنا او ابعد من ذلك لحصوله علي نقاط اقل في الدورة الثانية.
يا الوصيف اصحي من نومك وعيش الواقع.
اقتربت مباريات الزعيم الحاسمة في مدينة الفاشر وعلي الجهاز الفني اعداد اللاعبين علي النجو المطلوب من اجل تحقيق نتائج ايجابية والعودة بالنقاط كاملة.
مستوي مباراة ودهاشم سنار في كأس السودان يجب ان يكون للنسيان بعد ان كاد بطل سنار ان يعصف بالازرق من البطولة وعودة اهل الوصيف للسخرية من كبير البلد مرة ثانية بعد ان تسببت خماسية التبلدي في اختفاء اهل الوصافة من الساحة.
لا نريد ان يفقد الهلال اي نقطة في الفترة القادمة سواء في بطولة الممتاز او كأس السودان .. والازرق قادر علي اكتساح جميع الاندية وعلينا رفع شعار الفوز في جميع المباريات وعلينا ان نحقق لقبي الدوري وكأس السودان ونحطم جميع الارقام القياسية حتي نزيد الفارق مع الجميع .. وطبعا الوصيف اصبح مثل البقية بعد ان تراجع كثيرا ولم يعد يقوي علي منافسة الازرق علي البطولات.
نطالب الجهاز الفني بوضع برنامج خاص لمباريات الفاشر والعمل علي رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين من اجل مقارعة اصحاب الارض الذين سيستضيفون الازرق علي ملعب النقعة الذي ظلت تحقق فيه نتائجها الايجابية لعدم قدرة الاندية علي مقارعتها.
والاهتمام باللياقة البدنية لا يكفي وعلي الجهاز الفني الازرق ان يزيد من فاعلية المقدمة الهجومية التي اصبحت اضعف خطوط الفريق منذ فترة طويلة ولم تشهد جديد بالرغم من تعاقب المدربين علي الهلال .. وبالرغم من التعاقد مع الزيمبابوي سادومبا لم يتطور مستوي هجوم الازرق.
مشاركة عناصر الخبرة مهمة في الفاشر لأن مثل هذه المباريات يتم يحسمها عبر لاعب يجيد اللعب في مثل هذه الاجواء ويعرف كيف يستغل اخطاء المنافسين والتسجيل في الشباك .. وبالطبع ينتظر منقذ الهلال بشة دور كبير في الجولات القادمة.
النار اشتعلت في ديار الوصيف بسبب خماسية التبلدي.
مدينة الابيض ابتهجت بالعيد قبل الجميع بعد فوز ابنائها علي الوصيف في داره وتعرضه لأكبر خسارة في الممتاز.
عملتوها ظااااهره يا نااس الابيض.
ضرب شديد.
اخبار جمال سالم شنو رجع ولا لسه .. لكن شكلوا ما برجع تاني بعد ما سمع ان الجلد بقي خمسة جلدات من الصباح.
في زول عاقل بعيش في وضع زي دا.
ولسه ما قابل ناس كليتشي وسادومبا وشيبولا وبشة وكاريكا.
الايام الصعبة لسه ما جات يا وصيف.
ونبارك لجميع الاهلة حلول عيد الاضحي المبارك ونسأل العلي القدير ان يتقبل الدعوات في يوم الوقوف بعرفة.
(صمت اخير) ..
موكورو يرتدي شعار الوصيف.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Jaxy 09-11-2016 05:0
    غايتو الهلال ما عندو إغلام ولا صحفيين قمة الجهل والسطحية
  • #2
    المفدوع 09-11-2016 12:0
    شكرا على (طربقتك) وهنيئا للانقاذ على نجاحها في صناعة أمثالك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019