• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-22-2021
بلل

الكابوس

بلل

 0  0  1164
بلل


آلاف التهاني للمسلمين في جميع بقاع الارض بمناسبة عيد الاضحي المبارك ونسأل العلي القدير ان يتقبل صالح الدعوات من الجميع .. وصادق التهاني لجميع الاهلة وان يكون العام القادم للانجازات وحصد الالقاب الداخلية والخارجية.
قبل العيد كان الشغل الشاغل الخسارة الفادحة التي تعرض لها الوصيف من هلال التبلدي بخماسية بملعبه ووسط جماهيره .. وكان هذا الفوز حديث الجميع خلال العيد حيث تعرض اهل الوصيف للسخرية من البعض جعلت عيدهم بدون طعم.
وهاهو العيد يودعنا ونسأل الله يعيده علينا باليمن والبركات وما زال الحديث في المجتمعات الرياضية عن الخماسية الحارقة رغم مضي عدة ايام عليها .. وحتي اثناء تجهيز (الخروف) رغم انه مثل هذه الايام يحتل مساحة كبيرة ويكون النجم بلا منازع إلا ان خماسية التبلدي لم تبارح خيال الجميع وظلت هي المسيطر علي محور الحديث.
وبالرغم من انتهاء العيد إلا ان حال الوصيف لا يزال ذات الحال قبل العيد والاحزان لم تبارح ديارهم .. وحاولنا المستحيل من اجل التخفيف عليهم بإدخال البهجة في نفوسهم وان هكذا حال الدنيا يوم ليك ويوم عليك حتي يشاركوننا افراح العيد.
وقد حاول البعض منهم تحاشي الاهلة للحديث في الرياضية عموما .. حتي الحديث عن احد المناشط الرياضية الاخري (ولو حتي بالغلط) .. إلا ان الاهلة لم يتركوا هذه المناسبة والي جمعتهم بأهل الوصيف وتذكيرهم بما حدث قبل ايام والعلقة الساخنة التي نالها الوصيف من هلال الابيض.
هذه الهزيمة اصبحت لهم مثل الكابوس المزعج ويطارد صاحبه في كل مكان كما ان النوم فارق العيون وكان السهر هو افضل صديق في هذا التوقيت.
والله انتو وقعتكم سوداء معانا.
عاد فرسان الازرق للتدريبات تأهبا لمعركة الفاشر التي يسعي فيها الازرق لمواصلة انتصاراته واكتساح الجميع لحسم لقب الممتاز مبكرا بعد ارتفاع الفارق الي 12 نقطة ولا نستبعد ان يحسم الهلال اللقب قبل اربع جولات من الختام.
نتمني ان لا يكون اللاعبين قد اسرفوا في تناول اللحوم خلال العيد التي قد تؤثر علي اللاعبين احيانا اللحوم التي تحتوي علي المواد الحارة كالفلفل والشطة.
مباريات الفاشر تبقي لها العديد من الايام حيث سيلعب الازرق يوم الاثنين القادم وكان متسع من الوقت من اجل استعادة اللياقة البدنية للاعبين .. وقد لعبت اللياقة البدنية دورا كبيرا في حسم مباريات الجولات الماضية وبنتائج كبيرة.
وينتظر الجهاز الفني عمل فني كبير مع اللاعبين بعد ان منحهم اجازة لقضاء العيد مع ذويهم ومن ثم العودة والانخراط في التدريبات .. ونعلم ان الروماني سيكون مهموم بمستوي اللاعبين حتي لا يتم اهدار ما بناءه خلال الفترة الماضية.
نرجو ان يكون الاهتمام بخط المقدمة الهجومية اكثر في المرحلة القادمة والعمل علي تطويره بعد ان ظل اضعف الخطوط منذ عدة مواسم بعد ان كان هجوم الهلال الاشرس منذ عقود وظلت الاندية تخشي الازرق لقوة هجومه.
بكل تأكيد الهلال سيكون في حاجة للتعاقد مع محترفين من العيار الثقيل في خط المقدمة الهجومية بعد تراجع مستوي الزيمبابوي سادومبا بعد عودته من جديد للهلال .. كما ان مدثر كاريكا اصبحت اهدافه دون المستوي المطلوب بالرغم من المحافظة علي مستواه العالي كما ان ذلك يرجع الي قيامه بتنفيذ بعض المهام الخاصة.
مجلس الهلال كان في الميعاد وهو يهنئ الرياضيين بالعيد كما بعث تهاني خاصة لجماهير الازرق وذلك عبر لسان رئيس النادي د. اشرف الكاردينال المتواجد خارج البلاد.
وجود الكاردينال في المرحلة القادمة مع الفريق مهم للغاية من اجل منح اللاعبين المزيد من الثقة والاطمئنان وايضا إرسال رسالة الي كل من يسعي لعرقلة مسيرة الهلال في المرحلة القادمة.
الترصد سيظل موجود في ظل وجود هذا الاتحاد الذي لا يري في الهلال شيئا جميلا .. وبالرغم من اقتراب الازرق من حسم اللقب لا نستبعد ان يقوم حكام الاتحاد العام بمواصلة هوايتهم بتعطيل الازرق بعد ان ظلوا يسعوا الي ذلك حتي داخل الجوهرة الزرقاء.
لا يفوتني ان اهنئ الكابتن هيثم مصطفي افضل قائد مر علي تاريخ الهلال والكرة السودانية للمجهود الكبير الذي ظل يبذله مع فريق الشباب بالهلال والانتصارات المتواصلة التي حققها علي جميع الاندية في منافسة الشباب.
والكابتن هيثم مصطفي ظل يجتهد من اجل تطوير قدراته في مجال التدريب بعد ان شارك في العديد من كورسات التدريبات داخل وخارج البلاد ونجوم الشباب هم محظوظون جدا بالعمل علي يد افضل قائد الازرق.
الهلال موعود بمدرب من الطراز الفريد في القريب العاجل وسيقود الفريق الاول وكانت خطوة شجاعة للغاية بعد اسناد تدريب فريق الشباب للكابتن هيثم مصطفي.
ولفت فريق الشباب الانظار اليه بالنتائج التي يحققها بعد ان ظل الجمهور الرياضي يستمتع بإبداعات شباب الهلال ومستقبل الازرق في امان في ظل وجود هيثم مصطفي.
وعن الحديث عن الشباب لم نصدق الاخبار التي وردت الي مسامعنا ان منتخب الناشئين وجد اهمال خلال الفترة الماضية .. ونتمني ان يكون هذا الحديث غير صحيح بعد النتائج الايجابية التي حققها واصبح علي بعد خطوات من التأهل للنهائيات الافريقية اذا تخطي نظيره الكاميروني.
أدركوا منتخب الناشئين وهم يمثلون مستقبل الكرة السودانية وكنا قد طالبنا بالعمل علي المحافظة علي هؤلاء النجوم بعد ان ابعدوا المنتخب الزامبي الشرس من طريقهم وقبل ذلك الفوز علي جيبوتي بمجموع مباراتي الذهاب والاياب 16/0.
وذكرنا ايضا انه بعد سنوات سيكون المنتخب الاول لكرة القدم واذا وجد الرعاية المناسبة سيواصل في مسيرته الظافرة بالفوز علي بقية المنتخبات التي سيكون واجهها من قبل خلال مرحلة منافسات الناشئين.
الخلافات تصاعدت في الوصيف بسبب الخماسية وقد تبرأ البعض منها وحمل الاخر المسئولية.
(قلنا ليكم الايام الحزينة الجد جد لسه ما جات).
كليتشي منتظركم وسادومبا في شوق كبير لمواصلة هوايته المحببه في زيارة شباك الوصيف.
سمعنا انهم سيتعاقدوا مع الالماني انطوني هاي.
هاي ما بحلكم.
نحن عيدنا كان كلو افراح وانتصارات وسعادة.
طبعا عيدكم الحال يغني عن السؤال.
الوصيف سابقا اقترب من مفارقه مركزه منذ التأسيس لمصلحة الاندية الجديرة بذلك.
الوصافة في خبر كان.
(صمت اخير) ..
الكابوس.


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019