• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
بلل

في الوصيف معروفة .. ويا اتحاد أمشي خلينا

بلل

 0  0  790
بلل

لم استغرب اطلاقا محاولة الوصيف الهروب من سيد البلد في ختام الممتاز بعد ان طالب بتأجيل بقية مبارياته في المنافسة حتي يلحق لاعبي الفريق الذين تمت معاقبتهم من جانب الاتحاد الافريقي (الكاف) بسبب احداث مباراة الكوكب المراكشي المؤسفة حيث ستنتهي تلك العقوبات قبل التاريخ الجديد الذي حدده الاتحاد العام في سيناريو (بايخ) للغاية.
الوصيف أكد عدم جاهزيته لمنازلة الهلال وآرسنال شندي بلاعبيه الحاليين الذين تسببوا في تراجع الفريق واصبح ينافس حاليا علي المركز الثاني ومرشح لفقدانه بنسبة كبيرة لمصلحة اهلي شندي الذي يتفوق عليه فنيا وبدنيا والمقارنة معدومة بينهما .. وبل ان الاهلي جاهز لانزال هزيمة ساحقة بالوصيف قد ترتفع اكثر من هزيمة التبلدي الخماسية الشهيرة .. وفي حال تلقي الخسارة من آرسنال شندي سيحتل الترتيب الثالث في ختام المنافسة وربما سيبتعد عن التمثيل الخارجي الموسم القادم في حال صدور قرار من الكاف بمشاركة فريقين من السودان فقط علي مستوي البطولتين بعد تراجع نتائجه خلال المواسم الماضية.
ظل الوصيف علي مدي التاريخ يسجل حضورا دائما في دفاتر الهروب المتواصل سواء من داخل الملعب او من خارجه .. وماذا سنسمي حجته بالنظر في استئنافه ضد شيبوب (هو ينظروا فيه كم مره) استئناف شيبوب يا هؤلاء اصدر الاتحاد حكمه من زمان وكل ذهب الي حال سبيله واللاعب شارك مع سيد البلد في مباريات الممتاز بصورة عادية وشارك ايضا امام الوصيف في المباراة المؤجلة من الدورة الاولي للممتاز وكاد ان يسجل هدفا في شباكه بعد دخوله في الشوط الثاني مباشرة.
ادارة الوصيف تعلم تماما ان فريقها الحالي لن يستطيع ان مقارعة بطل الممتاز ووصيفه القادم بقوة اهلي شندي .. وفكرت في طريقة للهروب من مواجهة الثنائي الخطير ولم تجد حلا سوي حياكة هذا السيناريو التحفة .. ويستحق من اشار علي ادارة الوصيف طريقة الهروب هذه وسام الانجاز والشكر علي العبقرية في التفكير في خطة للنجاة وعدم مواجهة الهلال واهلي شندي في الوقت الحالي وباللاعبين الحاليين حتي لا يتعرض الفريق لهزائم ساحقة تؤدي الي اندلاع ثورة لاقتلاع لجنة التسيير التي تراجع الفريق في عهدها كثيرا واصبحت جماهير الوصيف تتمني عودة لجنة اسامة ونسي.
هذا هو حال الوصيف من زمان وتفكيره الدائم في الهروب .. لكن الاغرب في هذا السيناريو قرار الاتحاد العام بتأجيل المباريات المذكورة ومباراة الهلال والخرطوم الوطني الي ذات التاريخ الذي طالب به الوصيف .. الأمر هنا يبدو غريبا بعض الشئ ومن المستحيل ان يكون صدفة .. للأمانة جاء الوقت لذهاب هذا الاتحاد الذي اثبت فشله ولا يهم من يحكمنا بعده فقط عليه الذهاب غير مأسوف عليه حتي ولو تركنا مكاتب الاتحاد العام بالخرطوم (2) خالية ينعق فيها البوم.
وجاءت ردة فعل اهلي شندي والخرطوم الوطني عنيفة وطالبت الاتحاد العام بعدم الموافقة علي طلب الوصيف بتأجيل المباريات .. نحمد لهذه الاندية انها تملك مجالس ادارات من العيار الثقيل لن توافق علي هذا المخطط الذي يصب في مصلحة الوصيف الذي يسعي للهروب الي حين انتهاء عقوبة لاعبيه .. ادارات الاهلي والخرطوم لن تكتفي بإصدار البيانات فقط بل ستواجه هذا المخطط بالقانون الذي يكفل لها حقها واداء المباريات في الوقت الذي تم تحديده سابقا.
هذه الخطوة ايضا لنسف الموسم وإفتعال أزمة من الخيال حتي لا يستمتع الهلال باللقب الذي احرزه من داخل الملعب وليس من المكتب كما هتفت جماهير الهلال الوفية عقب مباراة الامل عطبرة .. ويسعي الوصيف لتفجير قضية بذات طريقة الموسم الماضي عندما تم إلغاءه بسبب انسحاب الهلال والامل عطبرة من الممتاز بسبب محاباة الاتحاد العام للوصيف واصدار قرارات جاءت علي حسب هوي الوصيف.
نقول للوصيف هناك اختلاف كبير بين هذه وتلك حيث كان للهلال والامل قضية واضحة معالم الكل اشاد بموقف الناديين .. والهلال اعلن انسحابه من الممتاز بعد ان كان يجلس علي الصدارة واللقب اصبح في متناول يده إلا ان الهلال نادي صاحب مواقف معروفة ولا يهادن تحقيق العدالة حتي اذا كانت علي حساب فقدان بطولة كاملة .. والوصيف لا يملك الحجة بسبب موقفه الحالي فقط يريد كسب المزيد من الوقت حتي تنتهي عقوبة لاعبيه .. واذا كان هناك اتحاد عام صارم لعاقب الوصيف علي مذكرته قبل شئ وكيف يتجرأ نادٍ بإعلان الانسحاب من الدوري بعد ان تم حسمه ووضع في الدولاب رسمياً.
العقوبات الرادعة هل اقل ما يستحقه الوصيف .. لكن من الذي سيحاسبه .. اتحاد قرر تأجيل المباريات المذكورة حتي قبل وصول وفد الوصيف لمباني الاتحاد العام .. واذا كان القرار بيدنا لرفعنا عقوبات لاعبيه اليوم قبل الغد وان يسجيل لاعبين جدد وبعد ذلك نسمح لهم بالمشاركة في المباريات القادمة.
الكرة السودانية تحتاج الي اتحاد قوي يملك هيبة ويسعي دائما لتطبيق القانون ولا يفرق بين نادي كبير او صغير.
لن نسمح للوصيف بنسف الموسم.
عليه الانسحاب متي يشاء.
لن يترك عادته المحببه في الهروب الكبير.
نشيد بموقف ناديي اهلي شندي والخرطوم الوطني.
الوصيف فقد البوصلة.
اللقب محسوم وعليكم الانسحاب فورا.
نفذوا تهديدات الانسحاب وغادروا الممتاز الي غير رجعة.
عقوبة الانسحاب اعلان الهبوط للدرجة الاولي.
لكن من الذي سيعاقب الوصيف علي هذه الفضائح.
الكرة السودانية تحتاج الي وجيع.
منتخب الناشئين تلقي خسارة كبيرة من اسود الكاميرون.
يجب فتح هذا الملف والاحداث التي صاحبت سفر المنتخب.
الحل في ذهاب الاتحاد العام وهبوط الوصيف.
(صمت اخير) ..
في الوصيف معروفة .. ويا اتحاد أمشي خلينا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019