• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
باترا

الصدارة تليق بك يا زعيم .!

باترا

 8  0  7673
باترا


بأمر نظريات مدرب فاشل واحكام حكام ابتعد المريخ عن الصدارة لفترة طويلة في دوري الموسم الحالي ، بل تحول الفارق بين الاحمر العاتي والازرق العادي الى تسع نقاط بالتمام والكمال .. وما ان ذهب البلجيكي حتى استعاد الزعيم بريقه وتوهج بفضل مجموعة متناسقة ومتحدة يقودها مدرب واقعي وتضم نجوم يعملون بقلب رجل واحد .. عاد الزعيم للصدارة ليس لأن الازرق ضعيف فقط ايضا لأن المريخ استعاد توازنه وفجر طاقات شبابه وتدرج في مستوياته وصولا لمستوى ممتاز وضعه الأول بدون منازع بسبع انتصارات متتالية .. وهل هنالك افضل من ان تنتصر في الولايات والمركز سبع مرات على التوالي وتستعيد الصدارة عنوة واقتداراً ..!

تسع نقاط تساقطت كأوراق الخريف لم يحتاج المريخ اكثر من ست مباريات ليمارس ضغط رهيب على الهلال الشقيق ومازال العرض مستمر .. وغدا فصول اخرى من المطاردة الجميلة و(العصر) العنيف .. وما ان يتم الأعلان عن جولات الختام سيكون الفارق غير .. وقتها سيكون من يشبه الصدارة في الصدارة ومن كانت امكاناته كالوصافة سيكون مكانه .. والدوري كما تقول المعطيات سيتزين باللون الأحمر الأخاذ .. الفرق بين المريخ ومنافسه المباشر كبير والمنطق يقول ان الصدارة التي تزينت اليوم بالاحمر لن تذهب بعيدا عنه مرة اخرى .. ولولا ان الرابطة هي التي ستواجه الهلال اليوم لقلت لكم اني اشتم راحة سقوط اخر للازرق الشقيق ..!

تذكروا ان المريخ خسرة مرة و تعادل اربع مرات في عهد المدرب المتواضع لوك ايمال وفقد بسببه (11) نقطة وفي عهد برهان فاز الزعيم في ثمان مباريات من اصل عشرة جولات فقط .. ببساطة لولاء طريقة لوك في التدريب والتشكيل لما جلس الهلال في صدارة الممتاز على حساب المريخ .. ولأننا نعرف امكانات الهلال ونعرف قدرات المريخ التي كانت متوقفة بأمر البلجيكي راهنا على عودة الزعيم للصدارة والمنافسة بقوة على اللقب وقد كان .. وما يقدمه الزعيم حاليا يؤكد انه الأول والأفضل بدون منازع .. وهو المرشح الأول ولن اقول (الأوحد) للظفر بلقب الدوري السوداني الممتاز ..!

وما فعله المريخ امس لم يكن سوى امر طبيعي فقبل مباراة السلاطين انتصر الزعيم ست مرات على التوالي داخل وخارج الأرض .. ولأن الاحمر تتوافر له امكانات البطل فشيء طبيعي ان ينتصر ويزحف بقوة نحو اللقب .. والشيء غير الطبيعي ان يذهب اللقب لغيره خاصة في ظل الظروف الحالية التي تجعل من المارد الأحمر رقما صعب اللحاق به ..!

ورمضان عجب لا يخرج من مباراة دون ان يضع بصمته يسجل باستمرار ويصنع .. يبدع ويمتع .. لاعب لا يعرف التثاؤب ولا يعرف لغة التراجع .. النجم الأول حاليا في دورينا بدون منازع .. عفارم عليك يا نجم النجوم .. ياصاحب المقام الجميل يا رمضان ..!!

سجل عجب امس هدفين ووصل باهدافه في (بنك الهدافين) للرقم تسعة ليتساوى مع الساحر الغاني اوكراه .. وان سار على هذا النهج فأنه سيقتلع اللقب من الاباتشي .. هذه توقعاتي ..!!

شكرا نجوم المريخ الاماجد وانتم تقدمون الغالي والنفيس من اجل شعبكم الكريم .. شكرا لكم وانتم تلعبون بروح الفرسان وتقاتلون ببسالة من اجل استعادة الأمجاد .. شكرا لكم على كل جهد بذلتوه من اجل جماهيركم .. فأنتم لا تستحقون اقل من الشكر والتقدير يا رفاق رمضان .!

خلاصة .. في الدورة الاولى من الدوري الممتاز تعرض نجوم المريخ لهجوم عنيف من اقلام مريخية وجماهير حمراء بسبب تدني المستوى وتراجع النتائج .. وقتها قلنا ان التراجع سببه المدرب وليس اللاعبين .. وهاهي الأيام تثبت ان المدرب السابق كان سببا رئيسيا في النتائج السلبية والعروض المتدنية ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كرانزا 08-11-2016 10:0
    اها الهلال غلب الرابطة .. الصدارة بقت وين يا باترا .. قلنا ليك ما تفرح من بدري .
  • #2
    طيش المجموعات 08-11-2016 06:0
    كلها 24 ساعه ويرجع الوصيف وصيف والكديس كديس
    قال ا الصدارة
  • #3
    طارق 08-11-2016 04:0
    مبروك لكل الصفوه وباذن الله سسهزم الزعيم التحكيم والتنجيم والالوف
  • #4
    ابو محمد 08-11-2016 01:0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  • #5
    طارق 08-11-2016 11:0
    مبروك للزعيم وباذن الله سيحتفظ المريخ بكاس البطوله في دواليب ناديه لانه التيم الاميز
  • #7
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 08-11-2016 10:0
    خليك على قدر كلامك واليوم حاتشوف اين تذهب الصدارة ... وغدا ابقى مارق واكتب عمودك وما تهرب .. منذ متى كان المريخ متصدرا للدوري .. والفريق لسه قدام وعينك ما تشوف الا النور .. الامل عطبرة . اهلي عطبرة . هلال الابيض . الخرطوم الوطني . الاهلي شندي . .الهلال الذي جرتقك في اخر مباراة . اين المفر من هذه الفرق ...

    لنا لقاء غدا ياصاحب ...
  • #8
    كرانزا 08-11-2016 08:0
    اتق الله .. بأمر الحكام ؟ انت اخدت الدوري الفات بأمر منو ؟ وبعدين دي صدارة 24 ساعة بس ما تفرح وانت عارف فريقك لاعب مباراتين زيادة . يا صحفي يا مشجع .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019