• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
بابكر سلك

شغل الكورة ما كده

بابكر سلك

 5  0  2477
بابكر سلك



> أفقدان المريخ للنقاط بالولايات أصبح شيئاً طبيعياً > والتبرير بسوء أرضية الملاعب تبرير فطير
> يفقد المريخ نقاط الولايات لان ناس المريخ ما بعرفوا شغل الكورة
> لاحظوا لما نكون ماشين ولاية
> حشد جماهيري وتوجيه معنوي كبير يحدث في تلك الولاية للوقوف بشدة في مواجهتنا > من يحرك تلك الحشود ليس الفريق المنافس
> ولكن يحركها منسوبو الفريق المنافس
> وقعت ليكم موش؟
> ونرفع نحن شعارات لن ندعك تسير وحيدًا يا مريخ
> ويرافق المريخ خمسطاشر مشجع من تجمع الروابط كتر خيرهم
> استنفار لجماهير المريخ بتلك الولاية لا يحدث
> استنفار لجماهير المريخ من المدن المجاورة لا يحدث
> وللبعض يصنع الإشكالات بانفعال شديد مع الحكام بغرض التأثير عليهم
> هم ناقصين الحكام ديل
> ولما يجي الفريق المنافس لنفس الولاية لمقابلة الفريق المنافس
> لانرى حشودا منفعلة ولا ثورة ضد التحكيم
> بل نجد سكوت جماعي من نفس الجماهير حال تدخل التحكيم بخطأ كعادته وهزم فريقهم الولائي أمام أعينهم ولكنه لم يظلمهم على حد تعبيرهم
> تتكرر هذه المشاهد في كثير من المدن الولائية
> لدرجة صنعت من جماهير بعض المدن اعداء لنا بخشم الباب
> سمعنا ما يحدث لبعثاتنا في الولايات
> فهل حدث حدث واحد مشابه في نفس تلك الولايات للفريق المنافس؟؟
> طيب ليه؟؟
> انه شغل الكورة
> شغل الشفتنة
> الشغل الذي يتطلب مجلس قوي يضع حدا لأخطاء التحكيم التي تهزم ولا تظلم
> الشغل الذي يتطلب ولاء لحد الانتحار بفدائية من اللاعبين
> الشغل الذي يستند الى جمهور بعرف كيف يحمي فريقو ويخت خط أحمر للتجاوزات والمجاملات التي تحدث عنوة للفريق المنافس
> الشفتنة لا تعني الخروج عن النص ابتداء واعتداء
> ولكنها تعني حماية حقوق الفريق والفرق المجاورة في بطولة الممتاز
> الشفتنة هي صنع الأحداث
> والصفوية لا تعني الخضوع والخنوع والإجماع السكوتي السلبي في كل الأحوال
> ولا تعني بالتأكيد التأقلم مع أحداث يصنعها الغير
> وهي تمرد على الواقع ان كان سيئا واستبداله بواقع شريف وعفيف ونظيف شرف المنافسة فيه هو الهدف
> أيها الناس
> أيعقل ان يكون مجلسنا لا يعلم بحدود العقوبات الموقعة من الكاف على بعض لاعبينا؟؟ > ان كان كذلك تبقى مشكلة
> يبقى مجلس ريفي ساكت
> المهم
> اذا أردنا بناء فريق افريقي قوي
> أكررها للمرة الألف
> مع احترامي لهما
> برهان ومحسن ما معلمين السقالة في هذه المرحلة
> ممكن يقلبوا الملطم
> يشيلوا القدح
> يجيبوا مكنة الطوب
> لكن بناء صعبة شديد
> المهم
> طالب برهان بمعسكر خارجي اختار له القاهرة
> المجلس رفض
> الأمر مشى عادي
> ما في زول قال ليه يرفض
> فهل اقتنع الناس بوجهة نظر المجلس أم أضحت معسكرات الخارج غير مهمة!!!!
> أم أنه الكيل بمية مكيال!!!
> أيها الناس
> ان لم نقتنع بأن مصلحة الكيان فوق الجميع لن نعمل بمصداقية وشفافية
> وسياسات الخيار والفقوس تؤدي لإهدار مصالح وقيم عليا
> وزولي بجبرني على التأييد المطلق في كل الأحوال
> وزولك بيفقدنا كوادر يمكن ان تحقق صالح الكيان
> يبقى زاوية النظر مفروض تتغير
> ننظر من زاوية مصلحة الكيان لتذوب قصة زولي وزولك غير المجدية دي
> زولي المريخ وزولك المريخ
> ولما يكون الهدف نبيل
> يستطيع الإداري ان يصمد في وش الريح ويتحدى
> بل ينجز ويحقق حلم القاعدة بقوة وثبات
> ووقتها سيركب الجميع على قطار الإنجاز
> أيها الناس
> ما كعب الميدان
> ميدان شنو الكعب
> أصلو بنجري فيهو برانا
> كعب القلب الكعب
> الخنوع وفقدان الأمل والشمس يا دوبها تتوسط السماء
> المهم > جمهور نيجيريا في مباراتهم ضدنا على أرضنا كان ضعف جمهور السودان > ولا تعليق
> أيها الناس
> ان تنصروا الله ينصركم
> أها
> نجي لي شمارات والي الخرتوم
> كان شفت يا والينا
> الرغيف زادوهوا لينا
> الناس طوالي جرت للحكومة يا والينا
> سوء الظن ده المشكلة الفينا
> أسي منو القال الرغيف ده زادتو الحكومة لينا؟؟
> موش يمكن ماهي يا والينا
> موش يمكن تكون ما سمعت بالزيادة أصلاً وقاعدة في اضنينا
> موش ممكن تكون زي، زيادة السكر الزمان اللي أسي ماعرفنا منو الزادو لينا
> لا الشعب عارف منو البزيد ولا البرلمان ولا الزول المسئول عن الزيادة لينا
> غايتو الرغيف زاد يا والينا
> وحقو الناس ما تظلم الحكومة لأنها يمكن تكون ماعارفه منو الزادو لينا
سلك كهربا
ننساك كيف والكلب قال الزيادات بقت زي زيادة البحر مضمونة وبراها بتجينا.. بس البحر برجع
وإلى لقاء
سلك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر سلك
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي 07-14-2016 01:0
    أنا أقرأ لك بداعي الفضول فقط لأنني كلما قرأت لك ازددت يقيناً أنك لن تضيف لي أي جديد ، نفس الكتابة المسطحة، نفس التعابير اللزجة، والرؤية الضيقة والإنغلاق على الذات - السؤال المحيرك والذي لا تستطيع أن تجد له إجابة إلا في اتهام الآخرين - كما الأجرب الذي يهرب منه الناس فيستغرب ويتخيل أن هناك من يكيد له لدى الناس فينفضوا من حوله ولا يستطيع أن يصل إلى حقيقة جربه. ما زرعه المريخ في الولايات جناه، وهزيمة المريخ وفقدانه للنقاط لم تكن كلها في الولايات - فالمريخ انهزم في ملعبه وبين جماهيره وفقد النقاط في ملعبه من فرق الولايات. تصرفات لعيبة المريخ وخروجهم عن النص، وجماهير المريخ وخروجها عن النص وما تسميه شفتنة نسميه سقوط أخلاقي والسقوط الأخلاقي في كوكب المريخ أصبح سمة مصاحبة له لعيبة، وإداريين ومشجعين سواء في الخرطوم أو في عطبرة أو في مراكش - ويصاحب ذلك ضعف في الأداء ومساندة من التحكيم والاتحاد واستلاب لحقوق الآخرين كيف تريد لفريق بذلك السوء أن يشجعه أحد من الولايات. انظر حولك من ترى من جماهير المريخ الأصيلة يبرز للعيان - تعرف ليه يا سلك ، خلوا المريخ للشفوت - عقلاء المريخ انزووا خجلا لما أصاب فريقهم بسبب أقلامكم غير النضيرة. أقلام ليست للمريخ، أقلام ليس عندها من الأمانة الفكرية ولو القليل. الرياضة نبل وتسامح وتسامي - جيتوا عملتوها لينا شفتنة ومحافظة على الحقوق الغريبة أن تأتي مفردة المحافظة على الحقوق من قلم مريخي لا يهتم إلا بسلب حقوق الآخرين. الفريق الذي ينافسك يذهب معزز مكرم في كل مدينة من مدن السودان وتذبح له الذبائح وتكرم وفادته في كل مدن السودان هل سألت نفسك لماذا كل هذا الزخم والألق الذي يصاحب كل وفود الفريق المنافس للولايات لأنه ببساطة فريق عنده مبادئ ومواقف تجاه كل مظالم الولايات التي قمتم بسلبها حقوقها نهاراً جهاراً بمساعدة كل مرافق المسئولية من اتحاد لمفوضية لتحكيم. وبرضه بتسأ ليه. استحي يا هذا فمثلك يجب أن يتوارى خجلاً لكن هذا هو زمان الغفلة والأقلام الضليلة.
  • #2
    حسن ميرغني عثمان محمد 07-14-2016 06:0
    شبة مبالغ فية الحكومة ما عارفة منو الذاد سعر الخبز ومجلس ادارة المريخ ما عارف قرارات الكاف بالرغم من وصول الخطاب سبحان الله
  • #3
    صالح عثمان سعيد 07-13-2016 07:0
    كل الكلام ده عشان ما دقاكم هلال كادقلي يا خي فرتق من الحلة انت لا عندك تيم ولا عندك مدربين عايز بالكرة شنو حرام عليكم التعادل زاتو والله الاختشوا ماتوا
  • #4
    Hajjam 07-13-2016 07:0
    الحمد لله علي كلامك ده. والفضل مااعترف به الأعداء. هذا اعتراف صريح بجماهيرية وحب سيد البلد في الأقاليم ياعمنا تنقو. والحب لايباع ويشتري ياسلوكة والمثل بيقول المحرش مابكاتل ومهما تعبتوا وقومتوا نفسكم فسيد البلد يبقي هو سيد الجماهيرية المطلقة و اللكبري والوصيف واهن وضعيف و ماعندو جمهور في الولايات نسبة لبلطجتكم وشفتنتكم والحمد لله الجات منك.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019