• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-22-2021
موسى مصطفى

همت كرت محروق !!

موسى مصطفى

 1  0  1940
موسى مصطفى

اعتاد عبد القادر الزبير همت على تقديم استقالته و القفز من سفينة المريخ عند اول محك حقيقي ليس لانه حريصا على مصلحة المريخ بل لان شخصيته ضعيفة ولا يملك صفات القيادة و ظل يترشح عضوا كلما ترشح جمال الوالي ويترك المريخ حينما يستقيل جمال الوالي.
متى يستقل همت بشخصيته و يصبح كائنا يعمل من اجل معشوقه ولا تحركه العواطف و العلاقات الشخصية .
همت حرق كرته و اصبح غير مرغوب فيه بعد ان تحالف مع كل ابناء المريخ ليس حبا في المريخ بل رغبة في السلطة .
همت كان ضمن المرشحين ضد جمال الوالي و في مؤتمر جامع قال ان لديهم برنامج وانه سينزل في مقعد نائب الرئيس بجانب قريش و بعض ابناء المريخ و لكن الرجل بمجرد ان انتهي المؤتمر الصحافي مع ضقل تلقي وعدا بتعيينه عضوا بالمجلس وتعيينه مساعدا للرئيس و لم يصدق همت وعد مجلس الوالي و الفريق طارق و عبد الصمد وانسلخ عن مجموعة التحالف مع ضقل و تم تعينهما كأعضاء في مجلس المريخ.
همت دائما يأتي عبر التعيين ولم يفز يوما بالانتخاب لانه شخصية مهمشة في مجتمع المريخ لم يتقدم على الاطلاق للترشح كضابط رابع.
للاسف الشديد اصبح همت كرت محروق حينما قال قولته الشهيرة انه سيتشرح لرئاسة اتحاد الخرطوم لان الوالي طلب منه النزول ضد الصاقعة وقال له ان فوزك مضمون .
هل همت اداري ينتظر منه ان يقود المريخ طالما انه ينتظر وعدامن الآخرين !!
لن تندم جماهير المريخ على الاستقالة التي تقدم بها همت و المريخ مقبل على مباراة مهمة و تاريخية ضد الكوكب المريخ لان همت لم يكن و لن يكون في يوما من الايام رقما يصعب تجاوزه ولا شخصية لا غني عنها باي حال من الاحوال لان مكانه في الاصل حينما كان موجودا لا يشعر به احد.
همت الذي حرمنا من ثعلب افريقيا غارزيتو وشطب المهاجم المرعب ديديه لن نندم عليه على الاطلاق لن تتذكره يوما وسيكون في عداد المنسيين الذين رفضتهم الجماهير و ازاحتهم من ذاكرتها.
المريخ لن يضيف له همت او اي شخص شيئا بل هو من يضيف اليهم الكثير فهمت في الاصل شخصية غير مؤهلة للعمل في المريخ لانه لا يملك المال و لا يعرف كيف يستقطبه و استقال في توقيت حرج لإحداث خللا في منظومة المجلس حتى تتدخل السلطة لتعيين لجنة تسيير جديدة.
الادارة الرياضية كانت حكيمة وهي تتجاوز عن اخطاء همت ومدني الحارث و شقاق وفوتت الفرصة على اعداء الديمقراطية بعد ان رفضت تعيين لجنة تسيير في ظل وجود لجنة تسيير انتهى امدها وحضرت للجمعية العمومية .
اليسع و رفاقه شعروا بخطورة الموقف و المريخ مقبل على نزال تاريخي بصرف النظر عن توريطه في تعيين لجنة من الموظفين الذين لا علاقة لهم بكرة القدم و ارادت ان يختار المريخ مجلسا يعرف كل شيء عبر جمعية قادمة حدد لها يوم السابع و العشرين من الشهر الجاري
الهاربين من الديمقراطية الى جحيم التعيين آخر من يتحدثون عن مصلحة المريخ .
هل مصلحة المريخ ان يتم ترشيح رئيس لا علاقة له بالرياضة ليتقدم استقالة جديدة و يهرب قبل القمة
اخيرا
ماذا قدم همت للمريخ حتى يتحدث عن المريخ ومصلحته
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Talal 05-02-2016 05:0
    ذوقوا حصائد أعمالكم وتطبيلكم...وين الوالي رئيس طوالي والكاش البيقلل النقاش الفقعتوا بيها دماغنا من زمان...خلاص لمن المركب تغرق كلكم عاوزين تفروا وتعملوا فيها مصلحين؟ خلاص عاوزين تنطوا من مركب التخدير الغارقة بعد ماولعت ؟ هههههههههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019