• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
موسى مصطفى

اعلام غير راشد يريد ان يحرق المريخ ويقتل جماهيره..!!

موسى مصطفى

 6  0  3083
موسى مصطفى
صيحة


للاسف الشديد الاعلام الذي كنا نظن انه رشد وواعي و كبير في كل شيء اكد انه صغير حتى في تصرفه و تفكيره !!
الاعلام المريخي اشعل النيران عقب خسارة المريخ من هلال الابيض بهدف و تناسي ان الهلال هو نفس الفريق الذي خسر منه المريخ بهدفين داخل ارضه بامدرمان.. لكنه فكر من اجل اشياء يعلمها جيدا الغرض منها معلوم انه ليس حب المريخ .
الخسارة في كرة القدم امر وارد جدا و طبيعي و منطقي ولكن هنا كانت وحسب المنظراتي و ادعيا الحرص انها جريمة لا تغتفر !!
خسر اتلتيكو و عاد في ملعبه و كسب البارسا و تأهل !!
خسر الاهلي جدة بعد 55 مباراة لم يتذوق فيها طعم الخسارة من نجران الفريق صاحب الترتيب المتأخر ولم يقم جمهوره و لا اعلامه الدنيا لانه يقدم مصلحة النادي على الافراد و عاد الاهلي اكثر شراسة و تفوق على الندي و الزعيم الهلالي جلاد اسيا بثلاثة اهداف مرتين في الدوري و كاس خادم الحرمين الشريفين.
خرج الهلال السعود جلاد اسيا و العرب من مولد البطولات للمرة الثانية بدون حمص و لم تتجمهر جماهيره لضرب اللاعبين و لا المجلس لان الهزيمة عندهم تعلم .
في عهد الاخ جمال الوالي الذي تجرع المريخ تحت رئاسته كل انواع الهزائم المحمولة جوا وعلى الارض و البر ومع ذلك ظل كبار اعلاميي المريخ يتغزلون في جماهير المريخ و اطلقوا عليها انبل و الطف و اجمل و انقي العبارات و كان الهدف منها ان يكون وقع الهزيمة خفيفا.
من يومها اصبح جمهور المريخ الذي لا يقبل الهزيمة بالصفوة !!
نعم لسنا ضد الصفوية ولكن ان يتحول الجمهور الذي لا يقبل الهزيمة في عهد الاخ جمال الى صفوة و في عهد ونسي الى جمهور شرس لمجرد ان خسارة وحيدة حركت الاعلام الرسمي ليحرك الساكن و ينزع من جماهير المريخ كلمة صفوة و يطالبها بالاعتصام لترحيل المجلس اليوم هذا ما لا يقبله المنطق.
هل هناك تفسير لكلمة الصفوة !! غير انها تعني صفوة المجتمع . و هل الصفوة يخرج عن طوره ليحتك مع المجلس .
الهزيمة في كرة القدم طبيعية و حتى عندما انهزم الاخ جمال الوالي من الهلال بالثلاثة اكثر من مرة داخل استاد المريخ لم نطالب بنمصب المشانق له لاننا كنا حينها ندرك ان الوالي احد ابناء المريخ و ان اخفق اللاعبين فهو ليس مدافع ولا مهاجم !!
طالب اعلام المريخ او نقل الاعلام الرسمي كما يطلق عليه الاخ نادر مالك جماهير المريخ الاعتصام داخل النادي حتى رحيل المجلس .
اين كان حينما انهزم المريخ من التاكا كسلا و الامل عطبرة و الاهلي شندي و مريخ الفاشر و التاكسي داخل استاد المريخ ؟
المطالبة بالثورة من هزيمة مصنوعة جريمة لن ينساها التاريخ للاعلام الرسمي !!
كل الدنيا تدرك ان المريخ انهزم لان لاعبيه لم يسافروا الى الابيض و لم يجد المدرب سوى لاعبا بالشباب ليكمل به عدد اللاعبين الى 16 لاعبا بعد ان تهرب حضرات المحترفين و كبار النجوم من السفر بحجة الاصابة و الاعذار الواهية التي لا تقنع طفلا !!
خسر المريخ النقاط فهل يتنازل حضرات الاجنب عن حقوقهم !!
على مجلس المريخ ان يخصم من رواتب اللاعبين المتخلفين حتى يكون عظة لمن لا يتعظ
نعود للاعلام الرسمي الذي طالب بعودة الوالي الذي استقال و ترك المريخ في نص السكة!!
ان كان الوالي فعلا مفتون بحب المريخ فلماذا لا يقوم بحل مشاكل
ماذا قدم الوالي من حلول حتى يطالب به الاعلام الرسمي !!
غدا سنعود لعبد الصمد الذي فتح صحيفته لضرب المريخ !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تونى 05-01-2016 12:0
    الغريبة ان الكل اتفق..الوالى وغير الوالى..ولجنة التسيير ومعارضة المريخ وكل جمهور المريخ..الكل اتفق ان سبب بﻻء المريخ اعﻻمه السالب..صدق الجميع..
    كل بﻻوى المريخ سببها اعﻻمه..والان هو من يثير الفتنة..التى سوف تذهب بالمريخ اسفل سافلين..والاعلام السالب معروف مكانه..والغريب ان صحيفة الوالى نفسه ﻻ تثير الفتنة بقدر صحيفة اخرى اغتنى صاحبها من المال اى نوعه واصله..ومن هبات الوالى..يثير الفتن ويبيع الكﻻم..ثم ﻻ يقدم فلسا واحدا لعون المريخ..
    ايها المريخاب..دعو المجلس يكمل مهمته..وبعدها اختارو القوى الامين الذى تريدون..ادرؤ الفتنة وﻻ تتجمعو بالنادى..قد يؤدى ذلك الى عراك واقتتال..وتذكرو حرمة دم المسلم..افشلو مخطط الارزقية والمنتفعين..الفرق فى كل العالم تمر بهذه الصعاب..ولم نرى مثل هذه الفتن الا بالمريخ..بسبب صحافة الضﻻل..
    لكم الله..ونسى صاحب اﻻخﻻق الرفيعه وكمال شقاق المجتهد والملئ بحب المريخ..واخونا عامر وبقية الابطال الذينةتصدو للمهمة التى هرب منها الوالى الذى يحاول اللارزقيه تلميعه لعودتهليخرب سوبا مجددا..وتمتلئ جيوبهم التى ﻻ تعرف الشبع
  • #2
    alyyas 05-01-2016 12:0
    بصراحة انت صحفي طيب وحقاني ونرفع لك الراية فعلا ود ناس على تربية دينية ، كلامك كله صح نتمنى جل الأقلام ان تكون أمينة وتخاف الله بلاش تطبيل . همهم كله المريخ في جمال الوالي .نعم في عهد جمال المريخ خرج من 64 على يد كمبالاسيتي والارزقية في نوم عميق والآن جمال الوالي مبسوط عشان يفسر يا دنيا المريخ انا وبس وعبارة العارف عزو مستريح مفروض توالوا الاستغفار الى ... ..
  • #3
    ابووضاح 05-01-2016 10:0
    يا استاذ هذه الهزيمة والجاية في الكنفدرالية سببها لجنة التكسير الفاشلة في كل شئ من بداية الموسم والمعسكرات الاعدادية وحتى الان جمهور المريخ واعي وفاهم وعارف مصلحة فريقو وين ما مستنين صحافة تنور ليهو طريقو بل على العكس على العاملين فيها صحفيين واصحاب جرايد عليهم الاهتداء بجماهير المريخ لتنير لهم طريقهم نحن نعرف ونعلم جيدا الهزيمة العادية في كورة القدم حتى لو حصلت داخل ملعبنا من الهزيمة بسبب الفشل الاداري لجنة التكسير جزء من سناريو معد سلفا لتدمير المريخ لمصلحة خصومه واعدائه فالوزير ما كان له ان يعين مثل هؤلاء المفلسين بضم الميم المفلسين لمدة ستة اشهر بدون عون مادي وهو يعلم تمام العلم حجم الصرف في نادي كبير بحجم المريخ المؤامرة واضحة ومعلومة لدى جماهير المريخ وما دايرة ليها درس عصر لذلك نقول لكم انتم معشر الصحفيين جميعكم اتركو المريخ في حاله فجماهيرو تسد قرص الشمس وهي قادرة على حماية المريخ الكيان اما داخل الميدان فالمريخ فارس يعرف كيف يدير معركته ويعرف كيف يجندل خصومه ويذيقهم من الهزائم الوان كما فعل ويفعل دائما اللهم انصر المريخ فوق كل ارض وتحت كل سماء امييين
  • #4
    ابوبكر عطيه 05-01-2016 09:0
    لمـــــــــــــــــــــــاذا تخلف هولاء اللاعبين ...اليس هذا ضعف من اللجنه
  • #5
    الاسر جمالك 05-01-2016 08:0
    يا استاذ يا علامة لا تحاول اختزال الامر في هزيمة المريخ و ما تفتكرنا فينا قنابير نحن نفهم و نعرف كرة القدم و نتابعها لكن الحاصل الان هو ان اللجنة غير قادرة على تسيير امور النادي بسبب فلسها الذي لا يختلف عليه ابسط الناس ،، بدل التظير و تصوير الامر كانه هزيمة في كرة القدم
  • #6
    ابوعبدالوهاب 05-01-2016 07:0
    يااخي نحن لانتكلم عن الهزيمة وانما حتي الان لاعبين لم يستلموا مستحقاتهم حتي الان لم يستلموا رواتبهم و حوافز المباريات كيف لاعب يلعب وهو لم يستلم ملم واحد . اين الاموال التي دخلت النادي لماذا لم يتم صرف مستحقات الاعبين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019