• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ناصر فوراوي

صدقية الهلال وتكريمات الكاردينال

ناصر فوراوي

 0  0  7847
ناصر فوراوي

ـ بعيداً عن النعوت التي ظل يُطلقها المتعصبون من جماهير المريخ وبعضاً من إعلامييه حول الهالة الإعلامية التي يصنعها او يصبغها إعلامنا الهلالي الوفي تجاه رئيسنا العاقل المعطاء اشرف سيد أحمد الكاردينال الذي كان شعلة ومن معه من النشاط خلال الموسم المنصرم دفاعاً عن الحق والقانون ومعهما المنطق كمان حرصاً منهم على ابقاء ما للعامة .. للعامة وما لخاصة قادة الإتحاد العام لخاصتهم ولكن دون تجاوز حدود خصوصياتهم والدخول في دائرة عموميات الغير .. من لدن أخذ نقاط فرق دون وجه حق ومنحها للمريخ كما حدث من أخذ لنقاط الأمل عطبرة والهلال كادقلي ومنحها للمريخ أو إقتلاع لاعب من فريق بدولة جارة كانت الى وقت قريب جزءاً مهماً من جسدنا السوداني الواحد الموحد فريق الملكية جوبا في فلذة كبده ألوك اكيج الذي ضمه المريخ دون وجه حق عبر كُبرِي شقيقه وصغيره مريخ كوستى (الرهيب) وغيرها من الحقوق التي ظلت تنتزع من أصحابها وتذهب لغير مستحقيها.
ـ ولعل مواقف الهلال رئيساً ، كياناً ، جماهيراً ، أقطاباً وإعلاماً تحكي تجاه القضايا العامة يحكي صدقية موقفه وريادته التي عادت بالنصر على الجميع أو لنقل على جلهم وما يؤكد إجلال وإكبار المواقف الهلالية التكريمات العفوية التي غدت تترى تجاه رئيسه الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال والتي بدأت بعطبرة والتي ستنتقل الى كسلا اصحاب القضية العادلة كون الموسم المنصرم غير قانوني وتليها كوستى بحر أبيض التي طالبت جماهير رابطتها فريق الذئاب ادارة النادي بتكريم رئيس الهلال لموقفه ومجلسه الرجولي مع قضايا مظاليم اتحاد الكرة ومن يدعم من الفرق دون سواها برغم انه اي الاتحاد يجب قانوناً ان يقف على بعد مسافة واحدة من كل فرقه كونه اتحادٌ للعامة لا للخاصة.
نفخات متقطعة
ـ الحرب القادمة هي معركة احقاق الحق واعادة الميرغني الكسلاوي للممتاز.
ـ لأن المساواة في الظلم عدل.
ـ فكما ظلم الاتحاد العام الهلال وابعد عنه بطولتي الدوري والكأس عقاباً له لمنافحته من أجل الحق.
ـ يجب أن يعاد الميرغني للممتاز ومعه تأهيل أحد خماسي التأهيلي النهضة ربك استثناءً لعدم قانونية الدوري.
ـ وبعدم قانونيته كونه اشتمل على الاستثناء فلا يجب أن يكون فيه هبوط وراجعوا أنفسكم قبل أن تُراجعوا. يا قادة كرتنا السودانية مجازاً.
ـ تابعت ليلة أمس الأول جزءاً يسيراً من برنامج دبي مباشر على قناة دبي الرياضية مع الزميلين خالد عز الدين وياسر قاسم.
ـ وقد تركز البرنامج على الأقل في الجزئية التي تابعتها على مالية الاتحاد السوداني لكرة القدم.
ـ اذ قال قال خالد ان الأموال التي رصدها للإتحاد والتي يملك تفاصيلها تتجاوز المليون يورو بقليل.
ـ وهذا يعني ان مر شكوى الاتحاد حول فقره المالي مجرد تضليل للرأي العام الرياضي.
ـ ثم ان مصب كل هذه الأموال هي وكالة تاكس التي يملكها أمين مال الإتحاد السيد اسامة.
ـ والخطورة تكمن هاهنا لأن أمين المال منتفع بمنصبه وهذا مالا تقره كل المواثيق العالمية والمحلية.
ـ وهذا الوضع يجوِّز فعلاً للأخوين خالد وياسر مطالبة السلطات السودانية التدخل في هذا الأمر سواء وزارة الشباب والرياضة أو الأجهزة العدلية.
ـ فمن حقهما وغيرهم من الحادبين على المال العام العمل على الحفاظ عليه وصرفه وفق المرتجى.
ـ ثم ان الفيفا نفسه لم يتهاون في المال العام ودونكم كيف تعرض رئيسه بلاتر نفسه للمحاسبة ليس لإختلاسه بل لتساهله مع من اختلسوا.
ـ ليس هذا فحسب بل حتى بلاتيني رئيس الاتحاد الاوربي صُبَّ هو الآخر على ذات القالب الداعي للعفة ونظافة اليد والإدارة السوية.
ـ اذا كان هذا هو حال غير المسلمين فلماذا لم نتخلق نحن بتعاليم ديننا الحنيف لنضع خطاً فاصلاً بين العام والخاص من المال؟.
ـ شكراً دبي مباشر والزميلان خالد عز الدين وياسر قاسم وأنتم تسلطون الضوء على هذه القضية لتأخذ بعدها العربي والعالمي طالما ان مسؤولي الداخل لا يمنحونها بعدها الداخلي القانوني.
ـ المحاسبة لا ينبغي ان تطال المختلس او المبدد للمال العام فقط بل يجب ان تطال أيضاً العاجز عن صيانته والحفاظ عليه وهو صاحب ولاية عليه.
ـ والتسوي بايدك يغلب أجاويدك.
ـ جسدي مع همومي بوطني وقلبي مع هلالي بديار جيراني.
ـ وقع اللاعب شرف الدين شيبوب رسمياً لنادي شبيبة القيروان التونسي امس في مفاجأة من العيار الثقيل للمريخاب وصورته في الصحف الهلالية تكفي.
ـ نهاية اتحاد الكرة السوداني ستكون على يد الإعلام الهلالي والمنطقي من الاعلام المريخي خاصة وهو أي الاتحاد على خواتيم دورته قالت الفراشة .
نفخة قوية
ـ ودارت دورة الأيام ونحن مع الزمن أغراب ..أغراب !.
فتكم بعافية
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناصر فوراوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019