• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

(شرف) يفوت.. ولا حد يموت..!!

محمد كامل سعيد

 8  0  3617
محمد كامل سعيد
# وتابى الحرب والمعارك المفتعلة بين المريخ والهلال ان تضع اوزارها.. وسيستمر الفعل ورد الفعل باقيا طالما ان الادارة في الناديين لا تعرف غير الاستسلام للتوجيهات الصادرة من الارزقية الذين يفرضون كلمتهم من على البعد..
# الحقيقة التي لا خلاف حولها تؤكد ان المريخ صار خلال السنوات الاخيرة يتحين الفرص لخطف لاعبي الهلال حتى ولو كان الفريق لا يحتاج اليهم لان الهدف تحول من دائرة المصلحة العامة الى حلقة المكاسب الشخصية الضيقة..
# وفي الاتجاه الاخر تحول فهم الادارة في الهلال الى لهث متواصل للرد على الضربات والخبطات التي يتعرض لها الفريق بمعدل مرة كل ستة اشهر تحت ستار الاحتراف الذي هو برئ من مثل هذه التصرفات الغريبة..
# ونتيجة للحرب النصف موسمية صار من الطبيعي ان تفقد الادارة في الجانبين التركيز والسيطرة على الاوضاع المتعلقة بعقود اللاعبين وبالتالي تتعدد الثغرات ويزيد عدد التفلتات والتجاوزات..
# ولان تلك السياسة لا علاقة لها بالمنطق وبعيدة كل البعد عن العمل الاداري المدروس كان من الطبيعي ان يمتلئ كشف المريخ بكباتن الهلال الذين تم الاستغناء عن خدماتهم خلال السنوات القليلة الماضية..
# سجل المريخ هيثم والمعز وعمر بخيت وثلاثتهم تقلدوا شارة الكابتنية في صفوف الفرقة الزرقاء وتم انهاء عقودهم.. الى جانب بكري المدينة وعبده جابر وعلاء الدين يوسف والباشا و.. و.. و.. الخ
# وبالمقابل ظل الهلال يقاتل لاجل الرد على ما اسماه البعض بالخبطات الادارية المدوية وسجل فيصل موسى وقبله وليد علاء الدين وكاد يتعاقد مع النجم فيصل العجب وامير كمال وغيرهم..
# وفي اخر (حركة) خلال العقد الاخير قام الهلال باختطاف النجم الصاعد الواعد شرف الدين شيبون مستغلا مماطلة لجنة التسيير (ودقستها) وفشلها في تحويل هوية اللاعب من الهواية الى الاحتراف..
# ولعل اجمل ما سمعت خلال الازمة الاخيرة تلك الكلمات التي قالها كابتن عادل ابو جريشة والتي اكد من خلالها ان من اراد الذهاب ومغادرة صفوف الفريق لن يكون له مكان مع الاحمر..
# ولعل سبب اعجابي بتلك العبارة يرجع الى انها اعادت ولو واحد في المائة من هيبة المريخ والتي اهدرها القادة امام تفلتات البيه الحضري وتجاوزات الهارب المتمرد المالي تراوري وغيرهما من الاجانب والمحليين..
# نعم اعجبتني كلمات ابو جريشة التي سارت في عكس الاتجاه الذي اتخذه اصحاب المصالح من الاداريين بهدف التقرب الى جماهير المريخ لاجل النجاح في الجمعية العمومية المقبلة بعدما فقدوا الامل في الحصول على مكان او منصب باتحاد الكرة..!!
# تخريمة اولى: ولان المريخ ومن يتولون قيادته بالريموت كنترول من خارج المجلس هم الذين استنوا هذه السنة فلن يكون امامنا غير القول: (شرف) يفوت.. ولا حد يموت..!!
# تخريمة ثانية: اقتربت بداية الموسم الجديد واعتقد ان المعطيات الحالية لا تبشر الا بالمزيد من النكسات والاشكاليات التي لن تقل في حجمها عن تلك التي ختمنا بها الموسم..
# تخريمة ثالثة: لا يزال المريخ في انتظار وصول المدرب لوك لاتمام التعاقد معه مع العلم ان هنالك ثلاثة اسابيع فقط هي التي تفصلنا عن انطلاقة الموسم.. ولا تعليق..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    almahwsamusa 12-17-2015 10:0
    المريخ لو فيهو خمسه صحفيين من نوعك كان جمهوره عرف الصالح من ألطالح
  • #2
    الاسر جمالك 12-17-2015 12:0
    اها رايك في عملية الدبل كيك الظاهرة و بوغبا . احسن ليك تمسك في اب قلبا ميت 2 دا اصلو فرمالتك الوحيدة و غيرها ما عندك التكتح
  • #3
    الميرغني 12-17-2015 11:0
    أخ محمد هذه حقيقة والله يرحم أبو العائلة. وفعلا كلام أبو جريشة عين العقل. يا جماهير الكرة دعوا العاطفة لأنها لن تقدم واتبعوا الأساس في اللعبة والانتماء تمنيت أن يذهب أمير والله لنرى ما يحدث للمريخ افيقوا يا ناس الكرة في الميدان لن تتوقف لذهاب لاعب.
  • #4
    حسن ميرغني 12-17-2015 09:0
    ردود الطيشاب يعلمون علم اليقين انك تقول الحقيقة لكنهم تحت تأثير المخدر القوي الذي يمدهم بة صاحب كبت الحقيقة ولن ينصلح الحال في الوصيف إلا بذوال المخدر ولكن بعد خراب مالطة انا هلالي هلالي هلالي وعمودك يزعجني شديد رغم قولك الحقيقة الخوف مل الخوف ان يصحوا من المخدر بسبب مقالاتك وارجو واتمني ان لا يذول المخدر كما اتمني ان يذيد صاحب كبت الحقيقة الجرعة شوية لأن مقالاتك بداءت تؤثر علي بعض الوصيفاب لذلك نرجوة ان يذيد الجرعة حتي يحكم سيطرتة علي الجمهور والإدارة والاعبين
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      Hajjam 12-17-2015 03:0
      دي اسمها العزة بالاثم ياحسن وهي ماركة مسجلة للطيشاب.
    • 4 - 2
      الزعيم 12-17-2015 11:0
      المدعو حسن مرغنى. انت ما نفس. طينة. هذا الجعجاع. ما الفرق بينك وبين كاتب المقال الفالصوا عقليتكم واحد. كلام مكرر. ونفاق. ودجل من صحفى. متواضع. معتمد على تصفيق جهلاء من امثالك. وفى نفس الوقت طلع كذاب. هلالبى. بدل ان يجاهر بهلاليته. يدعى بانه مريخى. بصراح يا حسن مرغنى شبهين واتلاقينا. او الطيو ر على اشكالها تقع. هذا الصحفى المرة المليون زكرنا فصله من الصدى عمل ليه عقدة نفسية. يا حسن يا صفيرابى بتاع التخريمات محتاج مادة او بالبلدى قروش صفيرابى
  • #5
    ود الحاج 12-17-2015 08:0
    وماذا ستقول بعد أن
    عاد شيبوب أيها الحاقد
    روح إتلمه على عنقله الكارديتال
    والله البلد بقا طالقه ولو فى ناس عتدها
    مخ فالكاردينال لايشبه الهلال
    وهذه حقيقة
    ود الحاج
  • #6
    ابايزيد علي 12-17-2015 06:0
    اعركهم يا محمد صالح
    بدأوا المعركه وفي النهايه عجزوا عن المواصله
    ما مهم المريخاب يحبوك يكفيك حب الهﻻﻻب
  • #7
    جلابي الدوحه قطر 12-17-2015 02:0
    انت هلالي مقيت مندس ..وقد وضحت الرؤيه لذلك ماعاد يحبك اي مريخابي...للاسف لا استطيع قول صحفي لانك ابعد من ان تكون صبي صحفي...الله يجزاك يا مزمل طردت الراجل لما بقي كله تخريمات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019