• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
موسى مصطفى

حاسبو من تسبب في ضياع يوحنا !!

موسى مصطفى

 5  0  3861
موسى مصطفى


وجه نادي امبده ضربة موجعة للمريخ وقام امس بتجسيل افضل عناصره في الفريق الشاب وهداف منتخب الناشئين يوحنا مطلق السراح بعد ان تفرج قطاع المراحل السنية على اللاعب الموهبة وتفرج عليه دون ان يحرك ساكنا !!
سبق و ان حذرنا مجلس التسيير من مغبة الثقة في قطاع المراحل السنية وطالبنا الاخ المهندس اسامة ونسي باعادة قيد اللاعبين مطلقي السراح على رأسهم اللاعب يوحنا افضل مواهب المريخ في الفترة الاخيرة .
كنا ندرك ان مواهب المريخ لن يسمح لها بان تنضج ويقوى عودها لتصبح من الاعمدة الاساسية والمهمة في المريخ لاننا ندرك ان هواة المناصب والفلاشات غير ملمين باصول العمل الاداري !!
قطاع المراحل السنية الذي فرط قبل ايام في الظاهرة ميسي طبيعي جدا ان يفشل في الحفاظ على القناص والمرعب يوحنا !!
ان عذرنا لجنة التسيير على انها جديدة لنج فماذا يمكن ان يقول لنا قادة القطاع الرياضي و الذين وعدوا انصار المريخ بالحفاظ على مكتسبات النادي .
على جماهير المريخ ان تتدخل من اجل حماية لاعبيها بعد ان استباحت الاندية قدرات المريخ واصبحت تنهش في جسده و تأكل كل يوم منه حتى اصبح هزيلا !!
بدأ الحرب الهلال و الذي حصل على افضل المواهب و جاءت الخرطوم وحصلت على اميز واصلب العناصر وتمت امس ام بدة الناقصة ووجهة ضربة جديدة لمجلس وجماهير المريخ بتسجيل اللاعب الضجة والموهوب يوحنا !!
امبدة التي منحت الهلال لاعبا كان في يد المريخ رغم ان مجلسها يقوده مريخابي و كذلك به خالد تاج السر ارادت ان تحول المريخ لمفرخ !!
غدا سنشاهد يوحنا احد اخطر واصلب العناصر في المنتخب الاول او الاولمبي وهو اللاعب الذي كان هدافا لمنتخب الناشئين !!
متفرقات
محمد عثمان الخليفة حمل الصحافة مسئولية التقصير ونقل المعلومة بصورة خاطئة ووفقا لامزجتها !!
الرجل نفي ان يكون قد حارب سوداكال ومنع تعيينه
و لكن نقول انه لا يعفي لانه اسهم في الذي يحدث للمريخ باختيار عناصر لا تملك المال !!
بسبب ضيق ذات اليد فقد المريخ ولاء الدين وابوعاقلة و ميسي الذي ترعرع في المريخ ولعب الان للهلال و من بعده اللاعب يوحنا !!
امبدة خطفت يوحنا و هي ترفض اطلاق ابوعاقلة للمريخ !!
امبدة رفضت التعامل مع المريخ و تخطف لاعبيه !!
من تسببو في عذاب جماهير المريخ عليهم ان يدفعوا الثمن غالي !!
على جماهير المريخ ان تتحرك و ان تحمي فريقها من نهش الاندية و تساعد لجنة التسيير في حماية مكاسب المريخ !!
اخيرا
الاخ اسامة ونسي وجه له اكثر من رسالة وحذرناه من قطاع المراحل السنية ومخاطره على المريخ ولكنه ظل يشيد به ويدبجه بالكلمات الجميلة وهو يفقدنا كل يوم لاعبا مهما وهدافا مرعبا او صانع العاب !!
المريخ فقد يوحنا فهل يستحق قطاع طارق الاقالة ام الاشادة؟؟؟؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    alyyas 11-24-2015 04:0
    ي شيخ أنت ما فاهم حاجة ، مجهود ونسي ومزمز + الكومبارس كله موجه حشان يكسب كأس اللقيمات . اثنين ما بتلموها تسجيل ااعبين واكل لقيمات لا واحد فقط .
  • #2
    وطن الجمال 11-24-2015 01:0
    شايفك الوحيد الحاسي بالوجع الحقيقي والناس بهناك بتحتفل "بكاسات الموسم".و وكمان ازيدك بشرى من حسه. يوحنا في الهلال السنة البعدها يا حبة.
  • #3
    اسيياد 11-24-2015 10:0
    هههههههه حلوة يا عاشق الهلال
    هذا الكاتب في مقال سابق نقم على مريخ كوستي بعدم ترك عطرون للمريخ وهدّد وتوعَّد مريخ كوستي بالويل والثبور وعظائم الامور بفعلتهم النكراء هذه تجاه المريخ الأب ، واليوم يعيد نفس الفيلم مع ام بدة لتسجيلها يوحنا ، اي منطق هذا؟؟ يعني عايز بقية الفرق تقول للمريخ شبيك لبيك ، ما كفاية خدمات اتحاد اللقيمات، يا سيد موسى كل الفرق ذات سيادة وتعرف مصلحتها كويس وأسلوب التهديد دا ماجايب همه ، دحن اركز وخلي العنتريات التي ماقتلت ذبابة كما يقولون. مش برضو مرشدكم كان بقول :
    الكاش يقلل النقاش
    الدجاج خارج القفص مسؤولية صاحبه
    وما تييييييب
  • #4
    النعسان 11-24-2015 10:0
    يا موسى عند فرعون في الإتحاد وعندك سمير فضل هداف موسم 2015 , ماعندك أي مشكلة وما تحرض جماهير المريخ ليغبروا أرجلهم في سبيل يوحنا ( يوحنا عايز كاش كاش كاش ).
  • #5
    عاشق الهلال 11-24-2015 09:0
    يعنى المجلس دا يكسر رقبتوا يا موسى !!! الجماعة صرفوا الوراهم والقدامهم فى امير كمال ،،، انا اقترح انو (الصفوة) وبنفس الطريقة التى هددوا بها الاتحاد ببورسعيد يمكن ان يهددوا لاعبى الرديف والشباب حتى لا يغادروا الفريق
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019