• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
موسى مصطفى

عملتها شينة يا ابوحميد !!

موسى مصطفى

 16  0  4372
موسى مصطفى


ارتكب الاخ يوسف ابوحميد خطاءا شنيعا وهو يعيد وفد المريخ من كوستي بدون ان يكرم وفادته وهو الرجل الذي يمثل مريخاب منطقة النيل الابيض !!
عودة اهل المريخ بدون اوراق اللاعب عطرون يمثل آخر مسمار في نعش العلاقة بين المريخ الاب و المريخ الابن !!
لم اتوقع ان يتصرف الاخ يوسف ابوحميد مع وفد المريخ بهذه الصورة لان الكبار يجب ان يحترموا و ما قام به ابوحميد تصرف سيندم عليه مريخاب كوستي !!
في السابق كان مريخاب كوستي يرسلون اللاعب للمريخ من اجل اللعب في المريخ و هناك اكثر من لاعب ارتدى شعار المريخ منهم العملاق عمر احمد حسين وعادل ابوجريشة والقاتل البارد دحدوح و جلاد المهاجمين كمال شناق و آخرهم حمدتو !!
كوستي كانت كريمة مع المريخ و لم تخذله على الاطلاق ولكن ما حدث من ابوحميد ورفاقه العم احمد محمد عيسي و العم احمد على المصطفى و العم عثمان فضل الله يعد درس سيعيه المريخ وسيعرف كيف يتعامل مع بقية الاندية !!
المريخ كوستي مفرخ ومعلم حينما كان يديره العم الطاهر سالم والذي منح المريخ الاب افذاذ اللاعبين و حتى الهلال نال نصيبه من المريخ كوستي والذي لم يعتاد على الوقوف ضد مصلحة لاعبيه حتى اصبح حتى الهلال بكوستي يتمنون اللعب فيه !!
الصورة التي تركها مجلس يوسف ابوحميد لن ينساها المريخ على الاطلاق ان طال الزمن او قصر لان التصرف مرفوض لانه اتى من هم يدعون حب المريخ !!
المريخ كوستي لم يبدى حسن النيه و تعامل بصورة غير حضارية مع المريخ الاب وجماهير المريخ لن تنسى هذا التصرف على الاطلاق !!
على جماهير المريخ بكوستي ان تصحح الصورة و تقف في وجه هذا المجلس المعين لتاتي بمجلس جديد يحسن التعامل مع الكبار !!
متفرقات
الهرجلة لا زالت تسود العمل في القطاع الشاب الذي يديره الاخ طارق سيد المعتصم !!
لا زالت الامور تمشي علي طريقة غيب و تعال !!
هذا القطاع لم يقدم ما يقنع ان يستحق الاشادة
لا ادري لماذا يصر الاخ اسامة ونسي على اغراق المريخ في الديون بالتعاقد مع مدرب للمراحل السنية و اصلا ليس هناك تنافس في الدوري المحلي !!
التعاقد مع مدرب اجنبي يتقاضي بالدولار و الدولار اصلا كل يوم طاير في السماء سيغرق المريخ في الديون !!
المريخ في حل عن اتفاق يعيده الى السجون والشيكات الطايرة !!
على مجلس المريخ الذي تبقي له اقل من شهرين من عمره ولم ينجز فيها جديد ان يوقف هذا التعاقدات التي ستضر المريخ !!
على مجلس المريخ تعيين رئيس لقطاع الشباب من داخل المجلس ويكون مسئولا امام الله والجماهير والمجلس عن اموال المريخ !!
على الاخ ونسي ان يحل مشكلة الديون القديمة وبعدها يفكر في التعاقد مع مدرب سيكون عاطلا عن العمل بسبب عدم وجود منافسة
نحن في انتظار تخفيض الاعباء ولكن المجلس سيورطنا في ازمات وفيفا جديدة !!
حلوا كلتشي ووارغو اولا بعد ذلك واصلو الغرق !!
اخيرا
عملتها شينة يا ابوحميد
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 11-16-2015 05:0
    لماذا التهديد اليس مريخ كوستي من حقة ان يعمل لصالحة ام هو الرديف لمريخ العاصمة . تدفعون مبالغ باهظة في لعيبة مواسير وتستكثرون مليار على مريخ كوستي . الكرة بقت احتراف يعني الكاش بقلل النقاش . مافي داعي للعنترية ولا انتم متعودين على كدة صحي ما انتوا ابطال الدوري ب خمسة هزام بالرغم من غريمكم لم ينهزم ولا مرة كل بالبلطجة والتهديد حكم قرقوش.
  • #2
    ابو حازم 11-16-2015 01:0
    يا موسى ياخوي مريخ كوستي لما كان بهدي لاعبيه لمريخ العرضة جنوب كان في الدرجة الاولى او الثانية، وقتها كان يريد ان يرفع من لاعبيه ومن اسمه والان هو بلعب مع المريخ في نفس الدرجة تدفع تشيل ما تدفع تتفرج بس
    وتحياتي
  • #3
    ود البلد 11-16-2015 01:0
    ما علينا بي مريخ كوستي رغم انو الموضوع فيهو كلام كثير .. لكن كلامك عن مدرب قطاع الشباب كلام عجيب جداً كيييييف يعني قطاع الشباب ما مهم عشان يجيبوا ليهو مدرب أجنبي .. ياخي الناس بقت تعمل أكاديميه عديل للشباب وحتى البراعم وبعدين منو القال ليك المجلس حيتحمل مرتب المدرب .. لو ما عارف حقو تعرف إنو طارق سيد المعتصم البتنقد فيهو دا هو الملتزم بي مرتب المدرب . وكمان تقول لي صحفي يا موسى
  • #4
    سامي 11-16-2015 12:0
    متعودة، ناس المريخ دايرين الميتات، نقاط الدوري، انسحابات الأندية كمان بقت على لعيبة الفرق الأخرى. البستحوا فاتوا - بالله ما تنسوها لمريخ كوستي. قدم ليكم أكتر مما قدمتوا ليه . عمركم ما كنتو المريخ الأب لمريخ كوستي - ولا حتكونوا - أصله أساساً نحن تسمية مريخ وهلال في الأقاليم دي ذاتا دايرنها تختفي عشان نشوف المريخ والهلال ديل تاني يكونوا أبهات منو وأمهات منو. آه لو كنت المسئول والله كنت فرضت على كل الأندية أن تسمي نفسها بحيث لا يتكرر الإسم في أي مدينة. زي ما حصل في زمن الرياضة الجماهيرية.
  • #5
    ابو يمنى 11-16-2015 10:0
    فريق بلعب معاكم في نفس الدرجة ومنافس لكم، بل احتاج المريخ للانحياز التحكيمي ليفوز عليه بهدف في كوستي وتعادل مع الهلال باستاده وعايزنو يديكم لعيبتو ببلاش؟
    قوة عين زي دي ما شفناها، اصحى يا بريش،كنتو بتقولو الكاش يقلل النقاش واليوم عايزين ترجعو للمبادئ واحترام الكبار؟
  • #6
    اسيياد 11-16-2015 10:0
    عايزين يدوكم اللاعب بالمجان، حب ايه وولاء ايه ، المريخ كوستي مجابه بمنصرفات ضخمة لتسيير فريقه ، من أين يأتي بها ؟؟ قبل ذلك ماذا قدّم المريخ الأب للمريخ الابن حتى يطالبه برد الدين؟؟
  • #7
    المــجـنس 11-16-2015 09:0
    ماذا تريد من ابوحميد ان يعمل ان يكسر قرار المجلس على خاطر عيون اهل النجيمة ويقيف فى وجه مصلحة النادى ويقول ليكم هاكم أوراق عطرون مقابل ايه فريق يلعب معكم فى نفس الدرجة كيف يتكرم لكم باهداء لاعبتهم الى فريقكم هل سمعت يومآ ما ان فريق فى الدورى الانجليزى اهداء مانشستر يونايتيد لاعب هدية ولا باعه بنصف القيمه ولاهل سمعت ان فريق اشبليه او اى فريق بدوى الاسبانى اهداء الريال او برشلونه لاعبتهم أيه الكلام الغريب والولوله التى تعمل فيها ان اراد فريقك لاعب مريخ كوستى عطرون وراغب فى خدماته يدفع القيمة التى ترضى النادى الدفع ما الى ناس معينه وفرق حرام عليهم النعسان الم تدفعوا الى فريق الامير خمسمائة كل سنه تجيبوا فى الافارقه تدفعوا بالدولار لمن وصل الامر الى اهلنا فى كوستى جاء العتاب والتهديد المبطن ( لا مريخ ولا هلال)مصلحة انديتكم هى الاولى اهلى بكوستى العريقه
    (في السابق كان مريخاب كوستي يرسلون اللاعب للمريخ من اجل اللعب في المريخ و هناك اكثر من لاعب ارتدى شعار المريخ منهم العملاق عمر احمد حسين وعادل ابوجريشة والقاتل البارد دحدوح و جلاد المهاجمين كمال شناق و آخرهم حمدتو !!
    كوستي كانت كريمة مع المريخ و لم تخذله على الاطلاق ولكن ما حدث من ابوحميد ورفاقه العم احمد محمد عيسي و العم احمد على المصطفى و العم عثمان فضل الله يعد درس سيعيه المريخ وسيعرف كيف يتعامل مع بقية الانديةالمريخ كوستي مفرخ ومعلم حينما كان يديره العم الطاهر سالم والذي منح المريخ الاب افذاذ اللاعبين و حتى الهلال نال نصيبه من المريخ كوستي والذي لم يعتاد على الوقوف ضد مصلحة لاعبيه حتى اصبح حتى الهلال بكوستي يتمنون اللعب فيه والله كوستى كريمه كرم يشرف يرفع الراس اذا من زمان
    سوال موجه الى الكاتب هل فى السابق كانت المنصرفات مثل اليوم هل كان فى أحترف هل كان الدفع بالدولار يا أخى الزمن الذى تتحدث عنه زمن جوز الحمام كان ثلاثة فرخات زمن كان تمشى المعمل مريض وتاخذ العينة من ود جيرانكم حليل الذمن داك طيب انت طالما ومتزكر كل الافضال الماضية قول شكر ما قصرتم معنا من قبل وأخوك لو بقى ليك عسل لا تبقى له متاخ(( أهلى فى كوستى المريخ - الرابطة) انا ما بوصى حريص
    كوستى اولى و وثانى وثالث نعم انا اشجع الهلال واقول الان يا مجلس مريخ كوستى ان لم يدفع وفد الهلال فى فريقكم دم قلبه لا تطلقوا سراحه متى كانت العاطفه تسير الامور
  • #8
    منعم ابوناصر 11-16-2015 09:0
    يعنى يافيها يانطفيها هذا اسلوبكم ياوصيفاب هذا هو القانون الذى تتحدثون عنه زورا يعنى بتهدد جماهير كوستى وانت ادرى بها انها لاتقبل التهديد عندك فلوس ادفع ماعندك دا مايزعل عشان تتوعد جماهير كوستى انت فاكرهم ذى اتحاد السجم الذى حاصرتوه ورفعتم الشعارات المعيبه استحى على هذا المقال والبقول حقى غلب وماتنسى مقولتكم المشهوره الكاش يقلل النقاش فاصله اخيره..... هو ابوجريشه محسوب لاعب
  • #9
    Mustafa Ali 11-16-2015 09:0
    يا عمك إدارة مريخ كوستي لم تذنب في حق المريخ الاب عندما طالبت بمبلغ كبير يساوي قيمة لاعبهم لأنهم يحتاجون لمثل هذه المبالغ لدعم خزائنهم بحكم امكانياتهم المادية. تصحيحا لمعلوماتك المعلم عمر أحمد حسين انتقل للمريخ من الرابطة كوستي وليس مريخ كوستي.
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      عبدالله الصادق 11-17-2015 09:0
      كما ان زيكو وضحية من الجهاد والجيلى عبدالخير اميز من جاء للمريخ من كوستى لم يلعب لمريخ كوستى
  • #10
    مدثر 11-16-2015 09:0
    الكاااااااااااااااااااش بقلل النقاش وزمن الملح فااات قال شينة فواتير مريخ كوستي مين البيدفعها والمصاريف انتو ما اختشيتو ماشين بدون الكاش
  • #11
    عبدالله الصادق 11-16-2015 09:0
    اصلآ ابوحميد من خلايا جمال الوالى النايمة التى لن توالى غير الوالى اما صابر عطرون فلا اعتقد انه كمال عبدالغنى جديد دعوه لمريخه او فليذهب للهلال ان رغب
  • #12
    عاشق الهلال 11-16-2015 08:0
    يعنى يا موسى داير الراجل يديكم ليهو مجانى !!! الكتوف اتلاحقت يا موسى ومريخ كوستى ينافس المريخ فما الذى يجبره على دعم فريق منافس !!!
  • #13
    وطن يا ربي تتعافى 11-16-2015 08:0
    عودة اهل المريخ بدون اوراق اللاعب عطرون يمثل آخر مسمار في نعش العلاقة بين المريخ الاب و المريخ الابن !!
    لم اتوقع ان يتصرف الاخ يوسف ابوحميد مع وفد المريخ بهذه الصورة لان الكبار يجب ان يحترموا.
    عودة اهل المريخ بدون اوراق اللاعب عطرون يمثل آخر مسمار في نعش العلاقة بين المريخ الاب و المريخ الابن !!
    لم اتوقع ان يتصرف الاخ يوسف ابوحميد مع وفد المريخ بهذه الصورة لان الكبار يجب ان يحترموا

    مـــا هــــــذا الـغــــــرووووووووووور يااااا ...."صفوة"!
  • #16
    عزالدين تنزانى 11-16-2015 07:0
    يا سلام ماهذا المنطق الذى تتحدث عنه عن ادارة مريخ كوستى وعلى جماهير المريخ بكوستى ان تصحح الصورة .بالله هذا منطق صحفى ؟ هل تريد من ادارة مريخ كوستى ان تعطيك لاعب بمستوى عطرون وهو احسن مدافع بالممتاز بمبلغ 500 الف هل هذا منطق !! كيف وامير كمال الذى لا يقارن مع عطرون ان يستلم 3 مليار بنات حفرة وعطرون 500 الف هل هذا منطق .مريخ كوستى لم يبالغ فى سعر عطرون طلب مليار اى ثلث مبلغ امير كمال فهل هذا مبلغ بعجز المريخ عن دفعه.دفع المريخ فى رمضان عجب 3 مليار وفى امير 3 مليار وفى كوفى 700 الف دولار فهل المليار كثيرة على عطرون .والاهم فى الموضوع هو الوفد الذى ذهب ليتفاوض مع ادارة مريخ كوستى لو كان فعلاً وفد عليه القيمة كان حزم امر الاعب من الوهلة الاولى ولكن للاسف المريخ برسل وفوود لا قيمة لهم واقل قامة للتفاوض مع ادارات الاندية00000
       الرد على زائر
    • 16 - 1
      عبدالله الصادق 11-17-2015 09:0
      لو انك منصف يا تنزانى المنطق بيقول على عطرون ان يلعب فى القمة الآن ليثبت قيمته بعقد لمدة سنتين وبعدها لما يحين موعد التجديد له كما رمضان و امير يطلب المليارات او ينتقل للهلال بالمليارات مثل بكرى ... ولا ايه ؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019