• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024
موسى مصطفى

عبد التام شغلو ما تمام!!

موسى مصطفى

 4  0  2977
موسى مصطفى


المهندس محي الدين عبد التام فشل في كل الملفات التي اوكلت له حتى اصبح المريخ في عهده مسخرة و لا يستطيع حتى تسجيل لاعب شباب دعك من اقتلاع لاعب عيار ثقيل !!
عبد التام الذي حاول ان يقنعنا بانه اداري من طينة الكبار و خليفة ابو العائلة قام باصطحاب اللاعب كوفي لمكاتب الاتحاد العام دون ان يحصل على موافقة ناديه ليمدد له لعام آخر وعاد الى دار المريخ مع اللاعب وبكل اسف حاول ان يعالج الامر ويطلق التصريحات التي تجمل الكارثة التي فعلها و هو يقول ان النادي وافق !!
ان كان النادي قد وافق على إعارة كوفي لمدة عام فلماذا لم يمدد عقده للمريخ حتى الآن !!
عبد التام احضر كذلك لاعب شاب من الامل عطبرة و اكد على ان مدته قد انتهت وقام بالباسه شعار المريخ و رغم ذلك لم يستطع اقناع ناديه ببيع ما تبقى من فترته لنصطدم بعقة جديدة وفضيحة جديدة واصبحنا مسخرة و حديث على كل لسان !!
لا ادري كيف يرمي لنا التعيين بمن هم يطلبون كسب الخبرات مع مثل تلك الاندية تحتاج للخبرات والكوادر المؤهلة ليواصل المريخ ما حققه !!
المريخ ليس مدرسة او روضة المريخ مؤسسة تربوية تحتاج للعناصر المؤهلة و المدربة لتقدم للمريخ الافضل والاميز ليصارع اندية بحجم الاهلي المصري ومازيمبي الكنغولي !!
لا نريد ان ندخل في امور المال لان الوضع الاقتصادي في كل القارة الافريقية واضح و لكننا نقول ان الفلس ان إجتمع مع قلة المعرفة فتلك مصيبة !!
على مجلس الاخ ونسي ان يستعين بعناصر خبرة حتى لا نقع في الاخطاء الساذجة التي قد تكلفنا الكثير فعبد التام الذي فشل في آخر ملفاته وهو احضار اوراق عطرون عليه ان يغادر الموقع ليأتي آخر اكثر حنكة ودراية بمتطلبات الوظيفة حتى يتعلم منه عبد التام ويعود اكثر قدرة ولكن ان يترك لوحدة في هذه الوظيفة الحساسة فان الرماد سيكيل المريخ !!
متفرقات
لا ادري كلما اطالع كتابات البعض اتذكر الذين فرطوا في ميسي الكرة السودانية احمد عبد المطلب !!
من قبل فرط متوكل في كاريكا وبشه واصبحنا ندفع الثمن حتى اليوم
ومن بعده فرط قطاع المراحل السنية في وليد علاء الدين تابعتم كيف تسبب وليد علاء الدين في ضياع الدوري من المريخ حينما اهدى فضل بابور هدف التعادل الشهير والذي تسبب في تعادل المريخ الشهير و كذلك في نفس الموسم صنع هدفين لهلال كادوقلي في مورتا والتي انتهت وقتها المباراة بهدفين لكل و فاز الهلال بالبطولة !! و عاد القطاع ووقع في نفس الخطاء بالتفريط في درة الملاعب محمد عبد الوهاب و من بعده ميسي الكرة السودانية احمد عبد المطلب !!
المريخ بسبب اخطاء ادارية تسبب في فقدان ميسي ووليد ووليد الشعلة
نسجل كوامر الهلال ونفرط في درر المستقبل !!
اخيرا
عبد التام شغلو ما تمام!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دودي 11-15-2015 02:0
    الحمد لله اعترفتوا بالهلال هو الاصل والمريخ هو الضل
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      عاشق المريخ 11-16-2015 01:0
      للمعلومية فقط الهلال جاء من ضلع المريخ عرفت من هو الظل هههههههههههههههههههههههههه
  • #3
    حسن ميرغني 11-15-2015 10:0
    كوامر الهلال ديل ما اتكلمتو فيهم زمان ليه زمن الرئيس طوالي ولا ما عندكم قدرة للمواجهة الرئيس طوالي ما كان في صحفي مريخي بقدر يكتب فية جملة واحدة وبعد ان ذهب اصبحتم تهاجمو في كوامر الهلال نعلم علم اليقين بأنكم بتحبو اي حاجة في الهلال بتحبوة إلا انكم مكابرين
  • #4
    أبو ناهد 11-15-2015 10:0
    والله انت بتقول كلام زي الفل لكن نحن ما دايرنهم يمسعوا كلامك دا خليهم مخدرين مع مزمز ميراندا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019