• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
ابوبكر عابدين

لا تلقوا بالتراب في وجه الشمس

ابوبكر عابدين

 0  0  10676
ابوبكر عابدين

* باعة الوهم يحاولون القاء التراب على وجه شمس الحقيقة وطمسها !!
* قال حكيم ذات مرة : ان لم تستطع قول الحقيقة فلا تصفق للباطل .
* سادتي الكرام رفاقي الاماجد في الوسط الرياضي عامة والمريخي على وجه الخصوص نقول لكم : كفانا تمسحا بحائط المبكى ولنحاسب أنفسنا وغيرنا حسابا عسيرا وليكن مايكون ، وذلك لأننا أصبحنا لا نقبل الشفافية والوضوح والصراحة ونميل ميلا للتزلف والزحلق والتملق ، ولذا كانت هذه النتيجة الكارثية!

* رماد المجلس المريخي المنحل كانت تحته نيران وضعت لتحرق كل من يقترب من التركة الثقيلة ، وكان قدر لجنة التسيير انها واجهت تلك التركة المخفية ولكنها وكل الوسط المريخي لايعلم تفاصيلها المروعة من ديون متلتلة وعقودات خرافية بعيدة عن المنطق وترهل وظيفي في غياب المؤسسية في العمل وفوضى ضاربة باطنابها في كل مرافق النادي الكبير!!
* المجلس المنحل كان يخطط لابعاد المدرب غارزيتو (العنيد اللي مابسمع الكلام) ومجموعة المنتفعين حول المجلس الذين قطع غارزيتو عيشهم من السمسرة في التسجيلات الموسمية وحتى اللاعبين عاطلي الموهبة مثيرو المشاكل غير المنضبطين وجدوا في هذا المدرب عقبة كؤود لابد من التخلص منه !
* غارزيتو مدرب ناجح فرض الانضباط وحقق بعض الطموحات وأعاد الجمهور للمدرجات وجعل لفرقة المريخ طعم ولون ورائحة ، ومع ذلك أصحاب المصالح لايريدونه يستمر فرسموا حولة المؤامرات وحركوا الة اعلامية تدعم خطهم وتتصيد اخطاء واخفاقات المدرب ليوجهوا له الضربة القاضية ويتخلصوا منه ويخلوا لهم الجو!!
* خسارة الامس حاول المغرضون وأصحاب الاجندة الخاصة توجيه ضربة مزدوجة منها تجاه المدرب ولجنة التسيير معا لصالح المجلس المنحل صاحب الاخفاقات والخيبات الحقيقي باثارة الغبار والدخان الكثيف حول الحقيقة المرة للواقع المريخي!!
* حقائق لابد من ايرادها وتمليكها لجمهور المريخ الوفي ليعرف الصالح من الطالح ، أولا : التركة الثقيلة التي خلفها المجلس المنحل المتمثلة في الديون الثقيلة لصالح المؤسسات والشركات والافراد مثال شيك ايجار فندق روانيا والذي يحل اجله في يوم 22 نوفمبر الجاري عن ستة أشهر بواقع 500 مليون للشهر الواحد يعني نصف مليار !! والجملة ثلاث مليارات بعد ايام على رقبة لجنة التسيير ويبقى السؤال لماذا هذا المبلع الخرافي واليس بالامكان شراء مبنى كامل ويصبح ملكا للمريخ ؟؟!!
* ثانيا: تنتظر لجنة التسيير وفورا تسديد نصف مليار لصاحب شركة ليموزين ايجاران سيارات المحترفين الاجانب!!
* ثالثا: دخل مباريات المريخ كله محجوز عليه بأمر المحكمة لصالح شركات رفعت قضايا ضد المريخ وكسبتها!!
* رابعا: استحقاقات اللاعب المصري (الهارب) ايمن سعيد عن تجديد تعاقده مع المريخ الموسم المنصرم ولم يستلم كافة مستحقاته يطالب بمبلغ 100 ألف دولار !!
* خامسا: لم يلتزم المجلس المنحل بالتجديد للاعبين المنتهية فترتهم (أمير كمال وراجي ومصعب) والمدرب رغم التصريحات الخنفشارية والمديح الذي ملأ الصحف بأنهم انجزوا هذا الملف ولن تجد لجنة التسيير مشكلة معهم فاذا بها تواجه هذه المشكلة وينكشف الغطاء عن الكذبة التي ملأت الصحف حينها بجانب ثلاثة مليارات بالخزينة!!
*سادسا: المبلغ المالي المستلم من الكاف بالدولار تم التصرف فيه بين ديون اسامة عطا المنان (شركة تاكس) رحلات طيران للدول الافريقية رغم ماقيل حينها من تبرعات بقيمة الرحلات ورغم العرض الذي قدمته شركة نوفا لترحيل المريخ للجزائر بمبلغ 80 ألف دولار كاش ولكن المريخ اختار شركة صن اير بمبلغ 200 الف دولار بشيكين بواسطة شركة اسامة عطا المنان !!!!!!
* تم دفع 105 الف دولار غرامة h.d والشماريخ للاتحاد الافريقي وتحويل 50 الف دولار لغارزيتو لم تصله لخطا ما ..
*صرف خرافي وغير مبرر في ايجار ومصاريف المكتب التنفيذي بالخرطوم والذي يجب ان يغلق فورا ويذهب لدار النادي ..
* نثريات سفر اعضاء المجلس المنحل للخارج والتي انهكت الخزانة ..
*تاسعا: الايجار الخرافي للشقق المؤجرة للاعبين وصاحبها عضو المجلس المنحل مضوي !!
* اخوتي الكرام يجب علينا الا نظلم لجنة التسيير والتي تفاجأت بتلك التركة الثفبلة وتصدت للمسؤلية بشجاعة وعلينا ان ندعمهم ونقف بجوارهم من اجل المريخ الكيان وهم الان يستعدون لاعادة قيد امير وراجي ومصعب وتسجيل لاعبين جدد وحسم امر المدرب ووضع الحصان امام العربة .
* برطم والذي صدع الرأي العام المريخي بتبرعه المزعوم صرح لاخرين بان الاموال اولى بها الفقراء والمساكين والمسنشفيات .. برضو راي لكن لماذا الاعلان والدعاية للرجل ؟؟!!
*سادتي الكرام المريخ الان يحتاجكم اكثر من اي وقت مضى ، ويامجلس الشورى نريد منكم دعما ماليا مقدرا للمجلس وكذا التحالف المعارض عليه ان يثبت دعمه للمجلس ماليا ومعنويا .
* نتمنى اغلاق المكتب التنفيذي والعودة لدار النادي وأن تعود اجتماعات المجلس لدار النادي وان يكون اعضاء المجلس قريبين للجمهور ، وان يترك الفريق الفندق ابو 500 مليون في الشهر وقطع الطريق امام سماسرة ايجارات السيارات وكشفهم للجمهور ..ولنا عودة من اجل الكيان .
* كلمة أخيرة في حق زميلي الاستاذ ابراهيم عبد الرحيم والذي ظل يكتب بمداد الذهب ولايخاف في الحق لومة لائم ، لك التحية وانت تقود صحيفة الزاوية من نجاح الى نجاح وفقكم الله وسدد خطاكم
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019