• ×
الثلاثاء 18 مايو 2021 | 05-18-2021
ابوبكر عابدين

جمعية المتلاعبون بالعقول !!

ابوبكر عابدين

 0  0  10276
ابوبكر عابدين
في الهدف


*قال حكيم ذات مرة :ان لن تستطع قول الحق فلا تصفق للباطل.
* عمدت في الايام السابقة عدم الكتابة والخوض مع الخائضين في وحل الخلاف والصراع حول قضية الموسم الرياضي لأن كل طرف وكل صحيفة وبعض الأقلام تنظر للقضية من زاوية تحقيق المصلحة الذاتية والانية (مريخ هلال) الاول يريد الفوز بتاج البطولة واقصاء الثاني وحتى القذف به للدرجة الادنى ، والثاني يريد الغاء الدوري واحراج الاتحاد حتى لايفوز الاول بالبطولة !!
* امر غريب وعجيب الاينظرون الى اصل الازمة المستفحلة منذ زمن ليس بالقريب الا وهي في غياب القانون والفساد المستشري في اروقة الاتحاد العام الذي يدير اللعبة وينسون أويتناسون بأن كل الاندية وبلا استثناء عانت من تصرفات قادة الاتحاد وطالتهم الاتهامات ولن نذهب بعيدا وكلنا شاهد على اتهامات المريخ للاتحاد وقادته بمحاباة الاتحاد وهدد المريخ بالانسحاب عدة مرات !! وتعود الساقية وياتي الهلال ويتهم الاتحاد بمحاباة المريخ !! ويتضرر حي العرب بورتسودان وأهلي عطبرة ويهبطا للدرجة الادنى بفعل الاتحاد والذي ايضا اشتكت الاندية من تلاعبه باموال الرعاية والتلفزة وغيرها وغيرها من الازمات والمشاكل ولكن يبدو ان الذاكرة خربة والمنهج الانتهازي هو السائد !!
* استفحلت الازمة وهاهو المريخ يقف مع الاتحاد حتى ينال مراده من اقصاء الهلال ومادرى المسكين بأنه غدا سيكون ضحية الاتحاد الذي يجيد اللعب على كل الحبال من اجل مصلحته وهو يدرك تماما بأن نهايته ستكون عندما يتفق المريخ والهلال عليه ولذا فهو يسعى سعيا حثيثا على ضرب بعضهم ببعض .
* من الذي حول الازمة الى الجمعية العمومية الطارئة؟؟؟؟
*هذا هو السؤال المهم .. وهل الجمعية العمومية الطارئة جهة اختصاص لحل الازمة؟؟ الاجابة طبعا لا وألف لا وليس من حقها البت في قرار لجنة الاستئناف ولا قرار المفوضية ولا تفسير المادة (55) لان الجمعية الطارئة من حقها تغيير المادة أو الغاؤها ولكن ليس من حقها تفسيرها والذي هو حق أصيل للجمعية العمومية العادية على حسب نصوص النظام الاساسي.
* حسنا من الذي رسم سيناريو نقل الازمة الى الجمعية الطارئة؟؟ هل تدكرون لجنة محمد الشيخ مدني والوزير الاتحادي والولائي ورئيس المجلس الوطني ابراهيم احمد عمر وبعض قادة الاتحاد ورئيس الهلال والامل ،وهل تذكرون بأنهم اقسموا بعدم الادلاء باية معلومات حول ماتوصلوا اليه ، توصلوا الى ان كل الاطراف مخطئة والحل المقترح والمرسوم هو حل يرضي كل الاطراف خاصة الهلال والامل بالغاء الموسم والابقاء على الامل في الدرجة الممتازة واعتماد الصاعدين وزيادة عدد الاندية في الممتاز ، وتم رسم السيناريو بعناية تامة وسياتي الاعضاء غدا ليبصموا على السيناريو الذي رسمه (عراب الخروج من الازمات ) والذي رسم قبل ذلك سيناريو ازمة الهلال والنيل الحصاحيصا بالطبطبة واعطاء القانون عطلة رسمية زتحل الجودية محله !!!
* يااهل المريخ ويامن تصفقون لمعتصم واسامة ومجدي غدا ستخرجون سكاكينكم لذبحهم ولكن بعد فوان الاوان وستبكون بعد الضحك المؤقت لانكم لم تعرفوا عدوكم وعدو الكرة السودانية الحقيقي الا وهو اتحاد الكرة الحالي ومن يقف وراءه .
* هل تعتقون بان لجنة التسيير المعينة من امانة الرياضة بالمؤتمر الوطني ستقف ضد سيناريو الانفاق السري ؟ انتم واهمون واهمون.
*غدا ستعرفون الحقيقة المرة ولن ينفع الندم ، والحل الحقيقي في الحل حل الاتحاد وتغيير القوانين التي تنتخبه بالاساليب المعروفة ولنا عودة غدا بعون الله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019