• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-28-2024
رأي حر

منوعات الجمعة

رأي حر

 0  0  1128
رأي حر

ياسلام على قروب السلطة السادسة الذى ينطلق بسرعة الصاروخ نحو كل المجالات الاجتماعية وهو يعمل على قيام تكريم ذوى الاحتياجات الخاصة(المكفوفين) بشراكة ذكية مع منتدى راشد دياب يوم الاحد المقبل. انهيار تجربة نهائي كاس السودان خارج ولاية الخرطوم يدق ناقوس الخطر على وجوده على ارض الواقع بعد الفشل بكل من الدمازين والابيض ليضاف فشل جديد بمدينة دنقلا بعد قرارات لجنة الاستئنافات المرتقبة والتى تشير الى كثير من الخلافات بقراراتها وقد تكون سبب فى نسف الموسم .
المستشار الفنى لصقور الجديان لا يجيد التعامل مع الفرق الكبيرة القومية لذلك لا نتفاءل بقدومه بنتيجة جيدة فى مباراة يوغندى !!
الاهلى يلعب سنتر ليق البقاء او الهبوط فى الدورى الممتاز ليس هى المشكلة ولكن استمرارية هذا المجلس قد تخصم الكثير من تاريخه .. امانة عامة بعيدة عن هذا المنصب ورئيس النادى اخر من يعلم .
لاعب عادي من قدامى اللاعبين يملك مساحة اكبر منه بسبب ضعف المجلس وعلى مجلس الاهلى اذا كتب للفريق البقاء ان يدونا عرض اكتافهم
بعد ان مل النادى من المؤامرات والشللية والعنجهية الفارغة عسي ان نعيد الاهلى الى سيرته الاولى ارحلوا !!!!
الموسوعة الرياضية التى اكمل اعدادها نفر مازال موجودين يجب على وزير الشباب والرياضة الاتحادى تكريمهم معنويا وماديا واعادتهم لاخراجها وهو يعتبر اكبر انجاز للوزارة يا سيادة الوزير .
فريق النسر يحتفل بصعوده فى ليلة احتفالية كبيرة بدار النادى على جميع ابناء النسر التضافر من اجل انجاح الاحتفال ووضع خارطة تعلن عن نبذ الخلافات ولم الشمل .
سعد زكريا احد نجوم النادى الاهلى فى الزمن الجميل يتحسر على وجود النادى الاهلى العريق ضمن فرق سنترليق البقاء والهبوط ويتمنى ان تتضافر كل الجهود فى لم شمل نادى الاهلى الخرطومى وهو من اميز اللاعبين فى منتصف السبعينات .
الكل يسال عن لاعب الاملاك ورديف الهلال نصر الدين باتوا فهو لاعب بمواصفات عالية ومهاجم لا يشق له غبار لا تقتلوا المواهب بالتجاهل ولا تحرقوهم بالاعلام الزائد !!
الكاردينال وعد جماهير الهلال بتسجيلات قوية هذا الموسم من المحترفين على الوزن التقيل ليصنعوا الفارق فى الدورى الممتاز والبطولات الخارجية. من خلال الحوار الوطنى لتفعل النخبة ما تراه صوابا لكن عليهم الا يزرعوا اليأس فى نفوس البسطاء الذين لا يزالون يشكلون الاغلبية العظمى من اهل السودان والذين هم العمود الحقيقى لهذا الوطن .
عدم فوز مرشح الرئاسة لاتحاد المهن الموسيقية فى الانتخابات الفنان سيف الجامعة صار مرتعا لبعض كتاب الاعمدة صاحبت التشفى بالرغم ان مجموعة سيف الجامعة اكتسحت الانتخابات .
رحل جمال الوالى عن المريخ بقناعته بعد ان عرف كل خبايا الادارة فى الاندية الرياضية بعد 13 سنة وهو الرقم الشؤم عليه اقترح على الرئيس المحبوب جمال الوالى ان يتعدى هذا الرقم فى ادارة المريخ حتى يخلد ذكري طيبة بتخطيه هذا الرغم الشؤم فهل يستجيب الوالى وهذا منطق الاشياء فى محيط المستديرة .
لا يختلف اثنان على ان المجد الفنى للاوطان لا يقوم على الهواء والفراغ واللاشئ بل يقوم على ما قدم من تراث لاعمال فنية ضخمة وشامخة علت بهدوء لتتحدى الزمن وتواجه مشاكل المجتمع الفنى وتفاعلاته .
تصريح ابو جريشة فى شان لاعبى المنتخب يعد خرق للمؤسسة الادارية فى المريخ .
الكوتش اسماعيل الجلال لا يملك العصا السحرية يا أهل ابوروف ساندوه قد يخرج بالفريق من دائرة الهبوط بعد تحقيق اول فوز له.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019