• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
رأي حر

منوعات الجمعة

رأي حر

 0  0  1257
رأي حر


· لا اعرف متى نتوقف عن الفشخرة والمنظرة والنفخة الكذابة بانتداب مدرب خواجة من بلاد بره يلهف كم مليون جنيه فى كل اول شهر ....

· يتدرب فينا ويجرب الخطط ...ويستمتع بالشمس ويسكن فى الاماكن الراقية .

· افهم اننا نتعاقد مع مدرب خواجة ....بشرط ان يكون فلتة من فلتات الزمان ...ولكن ننتدب كل من يرتدى برمودة فهذه فزورة , وخيبتنا القوية نستعين بالخواجة فى ادارة الفرق المحلية , فى حين ان مازدا هو السؤال عن الفريق القومى وهو صناعة محلية ..لكن راسه بالف خواجة من عينة الذين زارونا فى السنين الاخيرة .

· فضوها سيرة ...واستغنوا عن الخواجة المستورد ...ما دامت مستوياتهم لا تزيد على مستويات مدربينا المحليين

· والله اذا لقى البلدى المناخ الصحى سيقدم مردودا جيد ويكسب الرهان لانه الاكثر حرصا على سمعة فريقه .

· المدرب الوطنى عليم ببواطن الامور خبير بدلع اللاعبين فهو قادر علي صنع النجاح لو امتلك الشخصية القوية على ادارة اعتى فرق الممتاز وعندكم حداثة مدرب الاهلى عطبرة

· منصب رئيس القطاع الرياضى من المناصب المرموقة فى المجال الادارى بالاندية يساوى بالضبط منصب تتجمع فيها كل الامور التى من شانها ان تجنب الفشل وتسعى الى النجاح .

· ورئيس القطاع الرياضى يوازى كفة ارقى المناصب الادارية ومن هنا تاتى اهمية المنصب فى النادى الرياضى وله موصفات بعينه يجب ان تتوفر فى الشخص المراد تقلده هذا المنصب . ومصداقية القول بان اعظم من تقلد هذا المنصب فى فريقى القمة فوزى المرضى وعادل ابو جريشة لما يمتازوا به من حنكة ومعاملة حسنة مع القبيلة الرياضية بصفة عامة واللاعبين بصفة خاصة ناهيك عن انهم مارسوا كرة القدم وايضا الانضباط التام الذى لم نجد له مثيل فى الدوائر الادارية المتعلقة بالقطاعات الرياضية بالاندية .

· نقترح من الان الا تتحرك لجنة الكرة والجهاز الفنى يمينا وشمالا ولا تبدأ مشوارها سوى بأوامر مباشرة من ريئس القطاع الرياضى ولا تتصرف من تلقاء نفسها قبل استشارته والعودة اليه ...والا تضم فى عضويتها هواة السفر والهمبتة وشغل الثلاثة ورقات ...ولااعذر من من انذر !!!

· من عجايب تلفزيونات بلاد برة .انهم يستعينوا بالمذيع الاسمر والمذيعة السمراء فى ادارة البرامج والحوارات .

· اذا فتحت الدش على اية قناة اجنبية تجد اكثر من مذيع ومذيعة سمراء يحتلون الشاشة ويديرون البرامج..والكفاءة عندهم ليست لون البشرة وتسريحة الشعر وانما فى اللباقة والفهم والثقافة والقدرة على الاقناع .

· وتلفزيونات بلاد بره ومن عجائب بلاد بره ...انهم لا يتعاقدون مع المذيعين والمذيعات للعمل طوال العمر ولا تحول المذيع موظف حكومة مربوط على الدرجة الثامنة ولو ان المذيع او المذيعة يمتلك الحضور والقبول والموهبة والكفاءة لعمل طوال حياته وطوال الوقت ....لكن عيبهم فى بلاد بره أنهم لا يعرفون نظام الوساطة فى تعين المذيعين والمذيعات ...وفلان اذاعى كبير يفرض ابنته والست المذيعة فلانة لا تستطيع تعين ابنها مذيعا او مخرجا كما هى الحال فى تلفزيونات بلاد جوه حيث تدار بإسلوب العصببات والعشائر وشيلنى وشيلك .

نافذة اخيرة

· نرجوا من سيادة الوزير بلة يوسف الذى يقوم بزيارات خاطفة للاندية الخرطوم الرياضية والتى كانت ضربة البداية لها بنادى الخرطوم الوطنى لشرح وفهم ابعاد المرحلة القادمة لاستراتجية وزارته للوقوف خلف الاندية فى مسيرتها فى الدورى الممتاز .

· والزيارة المرتقبة والتى اصلا كان يجب ان تكون للنادى الاهلى الخرطومى الذى يعتبر النادى الرائد فى منطقة الخرطوم وشيخ الاندية وهو بالدورى الممتاز ولكن بقدرة قادر سيدى الوزير تم تغير وتحديد الزيارةلاجل غير مسمى وهى مدرجة فى برنامج الزيارات وان كان من المفروض ان تكون الاولى لان اهل النادى الاهلى يعانون كثير لتردي الخدمات وتردى الاوضاع والنادى مقفول ما يقارب العام والنصف والمجلس يتفرج والمفوضية جات بنفسها وراى كيف يضم النادى الاهلى قلة من الاعضاء يجلسون خلف مبانى النادى ولا حياة لمن تنادى .

· عجل بالزيارة لو بطريق غير رسمية لتشاهد صرح تحت امرة كيف حاله المتردى والرسالة تقول من داخل الوزارة نادى شامل وليس مغلق عام ونصف وما اخفية اعظم

خاتمة

· ربنا يوفق الهلال فى مباراة الاحد امين يارب العالمين

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019