• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
رأي حر

منوعات الجمعة

رأي حر

 0  0  1479
رأي حر
راى حر
صلاح الاحمدى
منوعات الجمعة
ظللت اتابع واطالع كل الصحف الرياضية التى تصدر كل صباح .ولم اجد اى اخبار عن الاهلى الخرطوم الذى كان فى عهد رئيس روساء النادى الاهلى شيخ ادريس ملئ السمع والبصر ما يعنى بان النادى الاهلى يعيش حالة تعتمية عميقة لما وصل اليه النادى من خسران لمباريات داخل ارضه استقيلوا يرحمكم الله لنعدل مسيرة الفريق جميعا .
قروب دنيا المناشط اقام فطار فى شهر رمضان بوجود جميع اهل المناشط ايمانا منهم بان التواصل هو عنوان للارتقاء بالمناشط اداريا وفنيا .
وايضا كرمت السلطة السادسة الدكتورة فكرية ابا يزيد الاعلامية الشامخة فى حفل افطارها بشهر رمضان المعظم .
لجنة تسير لهلال كادقلى مهامها عودة الفريق للامجاده الاولى والتفاف الجميع حوله من جماهير وحكومة الولاية فى الدور الثانى للدورى الممتاز .
يتحدث البعض من زملاء المدرب مصطفى النقر عن فشله كمدرب وهو يحمل شادات لايملكها المدرب الحالى للهلال ولكن السؤال المفروض على المجتمع التدريبى كم من الاخوة المدربين الذين يملكون شهادات عالية ونتاجهم فى انديتهم والفرق الفرق القومية صفر كبير خلاص العبارة المعلم يملك ضهر فى الهلال والنقر لا يشفع له تاريخه فى الهلال لا ن الغالبية لم يشاهده ...
تحدث البعض عن تقليص صلاحية المدرب العام صلاح احمد ادم مدرب هلال التبلدى بعد الاضافة التى قد تجعل الفريق على لحظات الانفجار ....
يقيم التحالف المريخى فطاره السنوى بدعوة كل اهل المريخ ياتى من ياتى ويتخلف من هو على خلاف مع التحالف نتمنى ان يشمل فطور التحالف السنوى فى شهر رمضان الكريم حضور كل الرموز المعنية لمناقشة هادفة ولقاء احبة داعم لمشوار الفريق فى رابطة الابطال ونتمنى ان يسوده التصافى والتصافح .
فريق شرطة القضارف الذى يلعب التاهيلى هذا العام بيقادة المدرب القدير ابوعبيدة سليمان طموحاته كبيرة من خلال المعسكر الجاد والمباريات الودية الكبيرة .
التهنئة بالمولود الجديد فى لاسرة الاستاذ محمد عبد الماجد بقدوم الفارس الهلالى والتهنئة موصولة للعم برسي شبيطة عم المولود
فريق النسر درجة ثالثة يحتاج الى جلسة نسراوية على مستوى عالى ليعود الفريق الى الدرجة الثانية ويبدا الانطلاق
ندعوا الى اجتماع جامع لكل اعضاء نادى النسر للوقوف خلف الفريق و دعم اللاعبين فى المشوار القادم من الترقى للدرجة الثانية كما نتمنى من مجلس النسر العمل على وجود معسكر قبل انطلاقة بطولة سنتر ليق الصعود .
سموحة فريق عادى فى اعتقادنا
لذلك لا بد من الاستعداد ما بعد مباراته لانها تعتبر المعبر قبل النهائى لابطال الهلال .
لعب مباراة الممتاز فى شهر رمضان ايجابياتها وسلبياتها يسال عنها اللاعبون
سنتر ليق الخرطوم باسم الراحل محمد اسماعيل قمبيز دى اخر كلام ؟
نجاح البرازيلى فى صناعة اللعب هى الامل المرتجى لجماهير الهلال .........

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : رأي حر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019