• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ياسر بشير ابو ورقة

أكاذيب غارزيتو!!

ياسر بشير ابو ورقة

 5  0  2355
ياسر بشير ابو ورقة



* إستغل مدرب المريخ دييغو غارزيتو صحيفة (الصدى) لينال دعاية مجانية، ترويجية يهدف من خلالها لتمديد عقده مع المريخ لفترة جديدة.
* ذكر غارزيتو للصحيفة أن أندية عديدة ذات ثقل تسعى لخطب وده من أجل تدريبها على رأسها الثنائي التونسي ذائع الصيت الترجي الرياضي والنادي الافريقي، بالإضافة للرجاء البيضاوي المغربي.
* وقعت الصحيفة المذكورة في فخ الترويج لأكاذيب تخدم أغراض مطلقها فقط.
* حسم الترجي الرياضي التونسي أمر التدريب منذ 25 اغسطس وعقب مباراة الفريق الاخيرة بالكونفدرالية امام الاهلي القاهري وتعاقد مع الثنائي الوطني عمار السويح واسكندر القصري لمدة عامين.
* ويوم امس الاول نجح الترجي في ظل القيادة الفنية الجديدة في كسب جولة الديربي التونسي امام الافريقي بهدفين نظيفين.
* أما الافريقي التونسي فيقوده المدير الفني الفرنسي دانيال سانشيز بعقد مدته عامين بدأ في السابع من يوليو من العام السابق 2014 ولا يوجد أي إتجاه لاقالته خاصة وان الدوري التونسي بلغ إختتم مرحلته الخامسة.
* فريق الرجاء البيضاوي يقوده الهولندي رود كرول ويساعده الوطني طلال القرقوري.
* صحيح أن الفريق يحتل موقعاً متأخراً في الدوري المغربي الذي اختتم مرحلته الرابعة ولكن مباراة الفريق يوم الاربعاء في كأس العرش قلبت الامور لصالح المدرب كرول.
* خسر الرجاء مرتين وفاز مرة وتعادل في مثلها ولكنه ضرب بقوة في بطولة كأس العرش عندما هزم الفتح في جولة ذهاب نصف النهائي بثلاثية مقابل هدف وسيخوض مباراة الاياب في الرابع من نوفمبر القادم ليواجه الفئز من أولمبيك خريبكة وشباب خنيفرة بعدما انتهت مباراة الذهاب لصالح الأخير بهدف.
* عندما تعثرت نتائج الرجاء في المستهل انحصرت خيارات الادارة في بعض المدربين المغاربة كعزيز العامري ورشيد الطوسي والأخير غير مرحب به من قبل رشيد البوصيري مستشار رئيس نادي الرجاء.
* بقراءتنا للاحداث في الاندية الثلاثة نرجح تمسك الافريقي بمدربه الفرنسي حتى نهاية الموسم، أما الترجي الرياضي فلم يمض على تعاقده مع السويح سوى شهرين وقد حقق نتائج باهرة آخرها الفوز في مباراة الديربي ويحتل المركز الثالث في الدوري.
* الرجاء البيضاوي يعيش حالة من التوهان بسبب تراجع نتائجه في العشرة أشهر الأخيرة ولكن فرص بقاء مدرب الهولندي كرول كبيرة لأنه حديث عهد بالفريق بالاضافة الى تميزه في بطولة الكأس.
* كان شرط الادارة البيضاوية واضحاً مع المدرب وهو أن اي مؤشرات لنتائج سلبية ستقود للاطاحة به، ولكن اذا حدث ذلك فإن حظوظ الخبرة الوطنية هو الاقرب.
* فرصة غارزيتو للعمل في المغرب على وجه التحديد ومع أي نادٍ تُعتبر ضئيلة.
* قبل ايام قرأنا نقداً لاذعاً من رئيس وفاق سطيف الجزائري وصف فيه مدربنا بالفاشل.
* ولن يفوت على فطنة القارئ مدى العلاقات القوية والتواصل بين المغاربة والجزائريين لتبادل المشورة.
* من حق غارزيتو الترويج لنفسه طالما أنه وجد الطريق ممهداً عبر صحيفة الصدى والتي تقود فكرة التمديد للمدرب بأي شكل من الأشكال، لكن من حق القارئ أن يحصل على معلومة صحيحة.
* إبتهجت الصحيفة بإدعاءات غارزيتو فأودعتها المانشيت الأول!!.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله الصادق 10-17-2015 03:0
    فات على فطنتك انت ايها الكاتب المدعى ان العلاقات بين المغاربة والجزائريين سيئة وما فعله حسان حمار مع منسوبى الرجاء البيضاوى يعرفه الجميع الا الصحفيين غير المتابعين مثلك اما الافريقى التونسى فلعلمك قد تعاقد فعلآ مع نبيل الكوكى فماذا انت قائل .. غارزيتو ياعزيزى عهدناه طيلة فترته مع المريخ بأنه لايهرف بما لا يعرف وهو مدرب محترم اثبت ذلك بالدليل وليس هنالك ادنى شك فى كفاءته الفنية واتمنى منك ان تكتب برؤية حتى تستطيع ان تقنع بما تكتب اما غارزيتو فهو احد افضل خيارات المريخاب ولا يحتاج لان يروج له اهل الصدى فتلك مشاكلكم انتم مع مزمل حلوها بعيدآ عن المريخ
  • #2
    ود عابدين 10-16-2015 07:0
    المريخ كان يلعب باللياقه فقط وخذلته فى الاخير امام مازيمبى وليس له خطه معينه عك كروى بدون فايده وتكتيك وغارزيتو والكوكى طينه واحده والكوكى لديه لاعبين لديهم امكانيات عاليه ولم يستفيد منها لو رجعنا للمباريات وعملنا دراسه ليها عشان نستفيد منها لى قدام يكون احسن ودى طبعا عندنا صفحه انطوت بقينا مع المحلى داخل عطبره وكده الكوكى لعب مباراه الاتحاد بدون تكتيك وفتح اللعب وكان مهاجم طول المباراه الاولى ولقى فرصتين من ذهب واستفاد منهم وعمل على كده الاتحاد وفى مباراه الرد بالجزائر لعب اسواء من المباراه الاولى وانت لازم تلعب مهاجم كامل عشان تقدر تعوض ومافى فائده من التعادل تجاسف تفوز اوتنهزم عادى انت اصلك مهزوم فى الاولى يعنى شنو لو انهزمت فى التانيه والمريخ فاز فى الاولى مفروض يلعب بتقفيل اللعب واللعب على المرتدات وتسريع اللعب ومهاجمه مازيمبى والضغط على لاعبيه ويلعب بمهاجم واحد فقط بكرى المدينه ومحورين وتشتيت افكارهم لكن اللاعب السودانى نفسه لايساعد المدربين وليس لديه ثقافه النهائيات والاحتفاظ بالكره فى اللعب وتطبيق خطه المدرب ان كان له خطه وضياع فلوس ومدربين واموال ضائعه وكل سنه بالطريقه دى نبدا من الصفر ونحلم بالكاسات
  • #3
    moaid mohammed 10-16-2015 01:0
    لولا غارزيتو لخرجنا امام الترجي
    المشكلة انو الاعلام والمشجعين كلهم مدربين
    مع غارزيتو المنضبط الي اخر المدي
  • #4
    ابومحمدين 10-16-2015 07:0
    غارزتو هو السبب الرئيسى فى ضياع بطولة الابطال من المريخ فى هذا العام بعد ان اصبحت فى متناول اليد حيث خسر بثلاثية من فريق لم يستطع هزيمة الهلال رغم صيام لاعبيه اذ اخرج اخطر المهاجمين رغم انه معروف عنه استخدامه لاسلوب الهجوم خير وسيلة للدفاع الشىء الذى اتاح لمازمبى مهاجمة المريخ بكل اسلحته حتى حدث الانهيار غير عابئين ببكرى لعلمهم بتفاقم اصابته التى كان السبب فيها ايضا غارزتو بعدم اراحته فى مباراة الاتحاد وياليته اخرج بكرى المصاب الذى لم يفتح الله على مدربه بكلمة اشادة واحدة فى كل مؤتمراته الصحفية من باب رفع الروح المعنوية لاسيما انه هداف افريقيا هذا العام سبب خروج ا لمريخ ياسادة لايحدده الجمهور المتاثربالاعلام انما يحدده الخبراء الفنيين الذين اجمعوا على ذلك وليس هنالك حجة لملعب مبتل او حكم منحاز
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      Hajjam 10-16-2015 11:0
      ههههه قال الهلال. ام سن بتضحك علي ام سنين الحيلة قليلة والخشم بليلة. سبب هزيمتكم هو فقدان المنشطات في مباراة مازمبي. وكردنة طلع معلم لانه اول من انتبه لاستخدام لاعبينكم للمنشطات.
  • #5
    عاشق النجمة 10-16-2015 06:0
    ﻻ نتمني التمديد لهذا المدرب.. من اﻻفضل اﻻستعانة بمدرب شاب طموح
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019