• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
موسى مصطفى

بطلوا كلتشات !!

موسى مصطفى

 3  0  3952
موسى مصطفى

تأهل المريخ عن جدارة لنصف نهائي بطولة ابطال افريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري بطل افريقيا وكاس السوبر !!
اكد المريخ انه لا يقبل الهبة وانه تأهل عن جدارة بعد ان خطف اربعة نقاط من منافسه المباشر (وفاق سطيف) بالتعادل معه في ارضه والفوز عليه في ملعب الفريق بام درمان !!
كل تلك الانتصارات جاءت بعرق اللاعبين والجهاز الفني وكذلك مجهود الجماهير التي لم تبخل بشيء على نجومها ولكن هناك بعض الهنات والثغرات التي ابت ان تختفي !!
نعم ثغرات مصنوعة ومقصودة وكان الهدف منها تصفية حسابات شخصية وكشف عيوب البعض ولكنها كادت ان تاتي على رأس المريخ وتتسبب في كارثة في مباراة العلمة !!
كلنا تابع مباراة الاتحاد والوفاق سطيف وكيف لعبت تحت الامطار وبرغم ذلك لم يحتاط الجهاز باحذية الامطار والتي دفع ثمنها المريخ بهدفين سريعين في اقل من نصف ساعة !!
ولولا عزيمة نجوم المريخ وروحهم الباسلة لتعرض المريخ لخسارة كانت ستنسف استقراره وكل ذلك بسبب جهل من قادوا البعثة للجزائر بتلك الظروف !!
لا نلوم اسامة ولكن اين عادل ابوجريشة وغارزيتو ولماذا لم يحضر الثنائي احذية الامطار لنجوم المريخ !!
نحمد الله ان نجا المريخ من مطب العلمة وحقق المطلوب وظفر بالنقاط ولكن على مجلس المريخ اجراء تحقيق لمعرفة الحلقة الاضعف التي ادت للقصور !!
سفر المريخ للجزائر صاحبته بعض المشاكل ولكن إيجار الطائرة الخاصة جنب المريخ مشاكل وعثرات المطارات بالسفر عبر انجمينا الجزائر ليعود المريخ بالمهم !!
المريخ سيواجه بطل المجموعة الاولي وهذا يحتاج الى إعداد خاصة وترتيب حتى يتخطي المريخ المنافس في مباراة الذهاب بعدد كبير من الاهداف .
المرحلة المقبلة تتطب تضافر كافة الجهود من اجل الترقي بالمريخ للمباراة النهائية من بطل أفريقيا بعد ان حقق المريخ المهم وانجاز جديد يضاف لانجازاته بالوصول لنصف النهائي لاول مرة للمريخ في التاريخ والنظام الحديث للبطولة !!
الهلال حقق فوزا مهما اشعل المنافسة على المجموعة الاولي وبالمقابل تدحرج الغربان للمركز الاول .
المغرب التطواني تصدر المجموعة بفارق الاهداف عن الهلال واصبح مرشحا بقوة للتأهل للمرحلة المقبلة من نصف نهائي البطولة
سموحة خرج بخسارته من المغرب ولحق بالعلمة ووفاق سطيف!!
اخيرا
بطلوا كلتشات
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي 08-24-2015 01:0
    صحح معلومتك يا شاطر، المغرب التطواني بعد غلبه لسموحة أمس يكون ثالث المجموعة التي يتصدرها الهلال بالأهداف والتفوق في المباريات المباشرة مع مازمبي إثنين في سموحة و واحد في مازيمبي وواحد في التطواني - وعليه 2 قون من التطواني يعني ليه 3 وعليه 2 الصافي 2 - مازمبي غلب سموحة مرتين واحد ودرن مع التطواني سلبا ليه 3 من غلبين ودرون وعليه قوم من خسارة مع الهلال يعني صافيه 2 والهلال يتفوق عليه باللقاءا المباشرة والتطواني مفلوب من سموحة 3-2 وغالب سموحة 2-1 و متعادل مع الهلال 1-1 ومتعادل مع مازمبي 0-0 وغالب الهلال 1-0 يعني له 6 وعليه خمسة أقوان فصافيه قون واحد وهو الثالث في الترتيب بعد مازمبي - هذا لتصحيح المعلومة فقط - آمل أن تكون وضحت ليك الصورة تماماً أصله انا حسيت من مقالك إنه الصورة كانت مغبشة شوية.
  • #2
    عاشق الهلال 08-24-2015 01:0
    يا موسى التطوانى لعب 5 مباريات 2 مع الهلال ومجموع اهدافهما 1/2 لصالح التطوانى و2 مع سموحه مع تعادل الاهداف 4/4 ومباراة واحدة مع مازمبى انتهت تعادلية وبالتالى فالتطوانى لديه 8 نقاط و+1 من الاهداف وللهلال 8 نقاط و + 2 من الاهداف متساويا مع مازمبى والذى يتفوق عليه الهلال المتصدر حسب نتيجة المواجهات المباشرة ، نريد تفسيرا من سيد موسى كيف قفز بالعمود ليصل بالتطوانى من المركز الثالث للصدارة!!!!
  • #3
    عاشق الهلال 08-24-2015 09:0
    هلال حقق فوزا مهما اشعل المنافسة على المجموعة الاولي وبالمقابل تدحرج الغربان للمركز الاول .
    المغرب التطواني تصدر المجموعة بفارق الاهداف عن الهلال واصبح مرشحا بقوة للتأهل للمرحلة المقبلة من نصف نهائي البطولة

    كدا يا موسى استهدى بالله واقعد فى الواطة دى وراجع ما تكتب مع رجاء بان تشرح لنا كيف يتدحرج فريق للامام وكيف ان المغرب يتفوق على الهلال بفارق الاهداف ، تحياتى لشيخ ادريس
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019