• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024
موسى مصطفى

يعني شنو الدمبوشي !!

موسى مصطفى

 4  0  3168
موسى مصطفى

تأهل المريخ للمرحلة المقبلة من كاس الابطال سينعكس على اللاعبين وهو ما يزيد من تحدياتهم ويرفع من ثقف طموحاتهم من اجل الفوز على صاحب المركز الاول من المجموعة الاولي و التأهل للمرحلة المقبلة.
المريخ وصل لنصف النهائي نعم ولكن امامه تحديات كبيرة تتمثل في الابتعاد عن المشاكل داخل الاطار الفني بجانب المشاكل الادارية داخل منظومة المجلس والتي تسببت في عدم سفر رئيس البعثة وسسحبه لجوازه في آخر لحظة وهي مشاكل غير منظورة ويغطيها انتصارات الفريق.
كلنا يعلم ان الاخ عبد الصمد محمد عثمان ظل يتملص من اتفاقاته كأنه ابوالعائلة او شاخور وكلما ذهب اليه رجالات المريخ لاقناعه بالعودة للعمل مع اخوته في مجلس الادارة يتهرب باساليب جديدة مرة برفض السفر ومرة برفض العناصر التي تعمل معه كأننا في مؤسسة خاصة لا نادي المريخ الذي يختلف فيه الناس ليتفقوا من اجل نصرته وإعلاء شأنه وان كان الامر يخص مدارس الاخ عبد الصمد لما تحدثنا ولكن الامر يخص المريخ !!
عبد الصمد ظل يلجأ الى اساليب جديدة للتهرب من مسئولياته تجاه ناديه وهو أمر غير مقبول لانه ليس بوحيد زمانه حتى يذهب لمنزله ليهرول اليه كبار المريخ لاقناعه بالعودة للعمل مع المجلس !!
ليس لدينا شيء مع الاخ عبد الصمد ولكننا نرفض الطريقة التي يقابل بها الكبار !!
الرجل يفترض ان يحترم كلمته ويحترم الرجال !!
على عبد الصمد اختيار احد الامرين اما المواصلة او الرحيل لان حواء المريخ التي انجبت ابو العائلة وشاخور لن تعقم بعد وقادرة على ان تأت بعبد الصمد جديد !!
عودة ابوجريشة هل تضيف جديد لادارة الكرة بالمريخ !!؟
ان كان ابوجريشة يريد ان يفعل ويقدم شيئا على المجلس ان لا يعترض مساره لاننا نعلم ان هناك من لا يطيقه على الاطلاق!!
بالمناسبة لماذا تخلف متوكل عن بعثة المريخ للجزائر؟؟!!
هل متوكل تسبب في الربكة التي حدثت لبعثة المريخ من طيران نوفا لصن اير ام ان متوكل مستهدف !!.؟
من الذي خطط لاحراج متوكل مع مجلس الادارة ولماذا في هذا التوقيت !!
اخيرا
يعني شنو الدمبوشي !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 08-24-2015 01:0
    هل متوكل محتاج لمن يحرجه لا اظن فهو الاحراج ماشي برجلين من كلمة ود ام درمان لأسامه وبعدها معطت السلك ( مش بابكر داك ممعوط بدون سبب ) وأخيرا موضوع الرحلة التس خرج منها بخفي حنين اما موضوع الدمبوشي ياسيد يامش جيد انت عارفه كويس عيشوا الخرافة في الزمن القيافة.
  • #2
    سيف الدين خواجة 08-23-2015 12:0
    اولا اخي موسي دعنا نتفق ان بلادنا كلها فيها سوء ادارة وهلاريخ رغم مقاربة القرن لم نصل بعد للمؤسسية التي نرجو ما زلنا في مرحلة الشخصنة وما يحدث دليل علي ذلك ما كان لابو جريشة ان ياتي الان وليس محل من الاعراب انظر الاهلي المصري اقال وائل جمعه لانه صرح فقط بما يدور بين اللاعبين لكن المسيرة لان هناك الاهلي كيان فوق الجميع وهنا الافراد فوق الكيان وهنا تكمن الكارثة السودانية الخاصة الكل علي عاتق الرئيس مما يعني البيروقراطية !!! اما الدمبوشي كلمة خليجية وتعني الدجل والشعوذه في كرة القدم وهي ثقافة انسانية عامة (خوف المجهول ) ولها في القران باب عريض وهي علوية وسفلية ومرتبطه علي الجانبين باليات تخص كل جانب وهي مسالة نفسية اكثر منها واقعية وحكي عنها في الخليج الراحل فهد الاحمد وعبد الرحمن بن سعود حتي بيليه قال (احيانا تدخل المباراة وتحس بانك مهزوم مهما فعلت ) ونحن نقول ليس في يومه وفي هريخ ثقافة راتبه وما حكي عثمان الحاج اكبر دليل وهذا بعيدا عن الجدل بصدقها من كذبها تلك مسالة اخري لكنها ثقافة واخيرا مرتضي منصور قال (الاهلي انهزم في الدوري لما ترك السحر والشعوذة ) وانت كمتابع هل لاحظت ان فوز الاهلي في البطولات بالقهرة تقريبا بنسبة 90% 2/صفر !!!والحكاية طويلة فيها من العلم الكثير وفيها من الخرافة الاكثر !!!
  • #3
    عبدالله الصادق الصافى 08-23-2015 09:0
    يجب ان يتحلى كتاب المريخ بالشجاعة ويحملوا السيد جمال الوالى كل القصور الحاصل لأنه من يتحمل ذلك بالطريقة التى يدير بها نادى المريخ لماذا يصر السيد جمال الوالى على وجود عبدالصمد الذى يقال انه يقفل الابلاف ؟، إذا كان هنالك مفسدين لماذا لايكشفهم الوالى بدلآ عن الإختباء خلف عبدالصمد؟ وهل عبدالصمد هو الوحيد النزيه فى مجتمع المريخ ؟ وماهى اسهاماته التى يقدمها للمريخ كم تبلغ ؟ لماذا لايعقد السيد جمال الوالى فى هذا التوقيت بالذات مؤتمرآ صحفيآ يوضح فيه الحقائق بلا لف او دوران بدلآ عن الطريقة الحالية ؟ فمثلما صرح من قبل ان افضل استثمار هو فى فريق كرة القدم يقينى لو انه لو اقدم على تمليك الحقائق فى هذا الظرف بالذات فإنه سيجد مؤازرة قوية من انصار المريخ لأننا نرى ان المجد قريبآ منا ويمكن نجاح اى مبادرة فى هذا الظرف .. لقد كرس جمال الوالى هذا الوضع وهو ما جعل بعض اصحاب المصالح يلتقطون هذا القفاز وجعله دعوة للحق اريد بها باطل انا اتصور ان رجالآ مثل ازهرى وداعة الله و فتحى ابراهيم عيسى و محمد الشيخ مدنى و انس الطاهر سالم وحمد السيد وعلى الفادنى وحولهم جمهور المريخ يمكن اذا ما وجدوا الفرصة ان يقدموا الكثير المفيد لماذا يدور الوالى فى فلك عبدالصمد الذى إتضح انه خميرة عكننة ليس إلا
  • #4
    أبو محمد 08-23-2015 07:0
    يعني شنو الدمبوشي !!...بالنسبة لي كقارئ لا يهمني أن أعرف ....المطلوب الموضوعية وتقديم ما يفيد القارئ....لا أكثر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019