• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
صحيفة كفر و وتر

قلبي على صلاح الجزولي

صحيفة كفر و وتر

 0  0  2048
صحيفة كفر و وتر


لاعب شاب صغير السن يملك كل المواصفات المطلوب توافرها في المهاجم العصري .. البنية الجسمانية القوية .. السرعة .. قوة التسديد بالقدم وإجادة الضربات الرأسية المحكمة .. وفوق ذلك التمركز الجيد .
سجله حافل بالأهداف الرائعة والحاسمة للمنتخب والهلال .. وهذا ما جعل الهلال يبقي عليه في كشوفاته.
لم يجد الفرصة كاملة هذاالموسم, وبالتالي لم يظهر بما عرف عنه من مستوى.
زادت معاناته بعد فترة التسجيلات التكميلية عندما تم استقدام البرازيلي جوليام الذي منح الفرصة كاملة بالتناوب مع المحترف البوركيني أبو بكر كيبي , مما قلل فرص المشاركة بالنسبة له.
الآن وقد قالت الأقدار كلمتها وحكمت بإصابة (كيبيوجوليام) فكان الخيار الأوحد صلاح الجزولي الذي وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه حيث أن استحقاقات الهلال محليا وخارجيا لا تحتمل التفريط , فالدوري الممتاز شارف على النهاية والمنافسة على أشدها مع المريخ للظفر بالكأس .. ومباراة ما زيمبي المصيرية التي على ضوء نتيجتها يتأهل الهلال لدور الأربعة أو يغادر.
هذا هو موقف صلاح الجزولي وكل الآمال معقودة عليه لتمزيق شباك "كديابا" كما فعل العام الماضي .. فهل يعيد التاريخ نفسه؟ .. أتمنى ذلك وثقتنا كبيرة في بطلنا (ود الجزولي) , أجزل الله له العطاء ثباتاً وأداءً وتوفيقاً.
نداء نوجهه إلى كل الأهلة : صلاح الجزولي يحتاجكم كما تحتاجونه , قفوا معه شجعوه وآزروه ليحقق لكم ما تطلبونه منه.

** موقعة الغربان في الجولة الخامسة ..
الكل يعلم أهمية مباراة الهلال ضد ما زيمبي المتصدر للمجموعة حتى الآن وبعده المغرب التطواني ثم الهلال ثالثاً , فلابد للهلال أن ينتصر في مباراتيه مع ما زيمبي وسموحة حتى يضمن التأهل تماماً, وأي تعثر للهلال أمام الغربان - لا سمح الله سيرفع أسهمالمغاربة للتأهل لدور الأربعة مع مازيمبي إذا تفوقوا على سموحة على أرضهم كما هو متوقع , وفي الحسبان أفضليتهم على الهلال في اللقاءات المباشرة.. ولذلك قال مدربهم إن هذه المجموعة سيحسم أمرها في المباراة النهائية.
فوز الهلال - بإذنالله على مازيمبيصاحب الثماني نقاط سيرفع رصيده إلى ثماني نقاط ولن يترك للغربان خياراً سوى الفوز على المغرب التطواني في مباراتهم الأخيرة في الكونغو وسيدفعهمللقتالبشراسةلهزيمتهليضمنوا التأهل والمنافسة على الصدارة.وهذه في صالح الهلال لأنه حينها التعادل فقط مع سموحة على أرضه سيضمن التأهل للهلال بتسع نقاط ويبقى المغاربة في نقاطهم الثمانية إذا فازوا على سموحة وخسروا من الغربان.
مباراة الغربان محطة رئيسية للهلال في مشواره الإفريقي , فإما أن تكون محطة عبور للمربع الذهبي بمشيئة الله , أو محطة مغادرة لا سمح الله.
المباراة مباراة لاعبين في المقام الأول وعليهم أن يرتفعوا لمستوى المسئولية الملقاة على عاتقهم . وعلى الجمهور الحضور بكثافة للمؤازرة والتشجيع الداوي المستمر .. وبعهدها سنجد أن الهلال يتبختر في مربع الكبار وعينه على الكأس.

** على المريخ أن يعلن تأهله من الجزائر ..
لا شك أن موقف المريخ أفضل من الهلال حيث يملك في رصيده سبع نقاط . وإذا تمكن من الفوز في الجولة الخامسة على مولودية العلمة في الجزائر سيرتفع إلى النقطة العاشرة ويضمن التأهل حتى لو خسر مباراته ضد الاتحاد في الخرطوم وبذلك يقطع الطريق على التواطؤ بين الأندية الجزائرية والذي كثر الحديث عنه على أساس أن يفوز وفاق سطيف على الاتحاد والعلمة ويرتفع رصيده لعشر نقاط , حيث أن المريخ يتفوق على وفاق سطيف في اللقاءات المباشرة بينهما . كما أن المريخ سيعود بمعنويات عالية منافسا على الصدارة عبر مباراته الأخيرة في الجولة السادسة ضد اتحاد العاصمة بالخرطوم.
أعجبني غارزيتو وهو يصرح أنهم سينافسون على صدارة المجموعة لأن في هذا الكلام شحذاً للهمم , لأن من طمع في الصدارة على الأقل سيضمن التأهل لدور الأربعة.
** منذ بداية المنافسة تمنيت أن يصل الهلال والمريخ للمباراة النهائية ليكون ختام العرس الإفريقي في السودان , وكأس البطولة للسودان ,لأن في هذا شرفا للسودان الوطن.
** أمنية تمنيناها وحلم نسأل الله أن يتحقق.
للتواصل nafafeer@yahoo.com

امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019