• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
غبوش

التأهل ليس بالأحلام والأماني

غبوش

 0  0  1114
غبوش
يا تطواني سيب الفرفرة الهلال الليلة راجيك في المقبرة..!
الجماهير نريدها سلاحاً للأزرق بالهدير والزئير وليس سلاحاً للضيوف بالفرجة وإطلاق الصفافير
* بسم الله الحي القدير .. يعود سيد البلد وزعيمها الأوحد عشية اليوم لمقبرته ومفخرته من أجل ممارسة هوايته المحببة في قبر أحلام خصومه .. يعود لبطولته المحببة دوري الابطال لإثبات ألا بطل لأفريقيا في هذا الموسم غير الهلال .. الهلال سيد الأسم محبوبنا الوقتين يبتسم .. الدنيا يا ناس تنقسم الفرحة تملاها وتزغرد فيها والشوق يترسم .
* يعود سيد البلد الأغلي من المال والأعز من الولد لخوض مباراة أو بالأصح معركة كروية أقل مايمكن أن نطلق عليها بأنها مصيرية ..عندما يقبل تحدي ضيفه المغرب التطواني عند التاسعة والربع مساء لحساب رابع جولات دوري المجموعتين لرابطة أبطال إفريقيا .
* قلنا مصيرية لأن سيد البلد لم يتعود أن يترجل عن صهوة جواد البطولات الإفريقية من اللفات الأولي فيها (ودور المجموعات فيها بالنسبة له لفة أولي ولغيره غاية المني وسدرة منتهي الأحلام) بل تعود أن يكون فرس الرهان .. وعشم الحبان .. والسفير الأبرز في كل موسم لدولته السودان.
* وهو اليوم وفي هذه الجمعة المباركة مطالب بإجترار التاريخ الناصع الذي سطره هو بنفسه في ذات المسابقة .. والضرب بيد وقدم من حديد علي خصم عنيد وصعب المراس .. حضر للسودان بعد أن درس الأزرق بالقلم والكراس .. ويتعشم في الإستفاقة علي حسابه قبل أن تقع له فأس الوداع في قمة الرأس .. خصم طريقه وإتجاهه وهدفه واحد الليلة وهو الفوز ولاشئ غير الفوز (إن أراد) البقاء في دائرة التأهل من المجموعات .. وهو يريد كما صرح مدربه وإدارته .. ولكن الهلال المارد الصنديد أيضاً يريد وبعزم وحماس شديد .. وفي النهاية سيفعل المولي مايريد .
* نعم المواجهة صعبة وتحدي المحافظة علي السجل الأزرق خالياً من الهزيمة أو الإنتكاسات في المقبرة كبير وخطير ولكننا نثق بأن أقمار الأزرق لها وزياده ..
ونثق أكثر أن الأقمار يمكن أن يتحولوا في لحظة إلي أسود كاسرة .. وجمهور الأزرق أفضل وقود يمكن أن يشعل حماس أولئك الأسود ويستنهض فيهم عزيمة الفوز المطلوب .
* دعونا اليوم يا جماهير الهلال الوفية نخلع أي ثوب ماعدا ثوب الهلال .. وعشق الهلال .. دعونا لا نسمع غير صوت الهلال .. ونداء الهلال .. دعونا لانري غير الهلال .. ولا نتعشم سوي في الهلال .
* دعونا نعيد إنتاج ملحمتي نساروا النيجيري والأهلي القاهري عندما نجحنا في جندلتهما بثلاثية نظيفة جاءت لأن الجميع وقتها كان لايري غير الهلال ولا يهمه شئ غير الأزرق .
* الفريق الذي يلعب اليوم هو هلال السودان .. هلال العشق والإنتماء وليس هلال البرير ولا الأرباب ولا غارزيتو لذلك إن كنا فعلاً نعشق هذا الكيان الأزرق فسنقف معه بحناجرنا وهتافاتنا وقلوبنا .. سنكون اليوم كلنا مشجعين وليس متفرجين لنحول إستاد الهلال إلي مرجل يغلي بحق وحقيقة .. نحوله لمقبرة ندفن فيها أحلام المغربي بالعبور علي حسابنا والتأهل للمربع الذهبي .
* كالعادة لن نقول للكوكي بأن أفعل كذا .. وأترك كذا لأننا نثق بأنه يعرف أهمية وخطورة مباراة اليوم جيداً فهي قد تؤكد تأهل الفريق من عدمه في البطولة الحلم والمرتجي ولأنه يعلم أن الهلال عندما تعاقد معه لم يكن ذلك من أجل البطولات المحلية بل من أجل ترويض لقب الأميره السمراء كهدف أول وإستراتيجي.. ولن نوصي أقمار ومدفعجية الأزرق العاتي فكلهم يعرفون ماهو المطلوب منهم بالتحديد ولا نظن إنه فوق طاقتهم ومقدورهم فقد نجحوا قبل أسبوعين في التعادل مع نفس الفريق بأرضه ووسط جمهوره والعودة من المغرب بنقطة لن يكون لها أي فائدة مالم يضيفوا لها نقاط اليوم الثلاثة .
* اليوم ستدق ساعة الحقيقة في الهلال لنعرف أين نقف ؟؟ وماذا أنجزنا؟؟ وكيف أعددناأنفسنا ؟؟ فاجعلوها ساعة مباركة كما هو اليوم مبارك .. وساعة فرح وليس ترح يا أقمار .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* علي أقمار الهلال عدم تعجل إحراز الأهداف لأن الشفقة هنا ضررها أكثر من فائدتها .. والهدف يأتي في كسر من الثانية .
* التطواني متعود علي مباغتة خصمه عندما يلعب خارج أرضه بالأهداف السريعة ولعل مباراته أمام سموحة المصري في الجولة الأولي ونجاحه خلال العشرة دقائق الأولي في إحراز هدفين سريعين خير دليل وبرهان .
* وعلي الهلال التركيز منذ البداية وعدم السماح للمغاربة بالإقتراب من منطقة جزاء الأزرق خاصة بالمعكوسات التي يجيد هجومه إستثمارها وترجمتها لأهداف .
* دفاع الهلال وحارس مرماه مهمتهم مضاعفة اليوم فأي هدف في مرمانا سيلخبط كل الحسابات ويصعب من المهمة ويرفع معنويات خصمنا أكثر ويثبت أقدامه .
* التركيز السلاح الأول والأخطر الذي من خلاله يمكن لأقمار الهلال أن يحققوا المطلوب ففي كل المباريات السابقة كان عدم التركيز مشكلة الأزرق الأساسية .
* مدرب ولاعبو التطواني أعلنوا عن تحديهم للهلال صراحة وأكدوا الفوز علي الأزرق بإستاده وهو حق مشروع لهم .. ولهم نقول أن سيد البلد راجيكم في المقبرة فهلموا وسيبوا الجرجرة .
* كاريكا عازف المزيكا عاد بقوة في لقاء هلال الأبيض وإسترد الكثير من أراضية المفقودة .. ويا كاريكا جمهور الأزرق كله اليوم راجيكا .
* لن نمل تكرار مناشدتنا لجمهور الأقمار بأن معركة اليوم أنتم السلاح الأخطر فيها فكونوا سلاحاً للهلال وليس للضيوف .
* كونوا سلاحاً للأزرق بالهدير وممارسة الزئير ولا تكونوا سلاحاً للضيوف بالفرجة وإطلاق الصفافير .
* ونكرر أيضاً مناشدتنا لتلك الجماهير بحسم المتفلتين في المدرجات بصورة فورية حتي لا يضار الهلال من تصرفاتهم وأجندتهم الخاصة .
* نحزر من مغبة الإندفاع الأرعن للهجوم لأن التطواني الذي شاهدناه في مباراة الجولة الثالثة يجيد إستغلال أنصاف الفرص .
* نحن الهلال بنريدو جد ونهواهو نعشقو للابد .. سيد البلد .
آخر مداد ..!
جينا ليك شوق فى عيونـّا وفى عيونك شوق يناغِم الشجون باكر بترحل والزمن يصفا .. ويسالم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019