• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
غبوش

إستحقينا الهزيمة وإستحقوا الفوز

غبوش

 8  0  3689
غبوش

الهلال بعاني والتطواني ظهر بشكل تاني ..!
المغربي تعامل بإحترافية نفتقدها ونحن ساعدناه في تحقيق مراده
* بداية دعونا نعترف بأن الهلال الذي شاهدناه بالأمس إستحق عن جدارة الهزيمة التي تجرعها أمام ضيفة المغرب التطواني بهدف دون مقابل .. ودعونا نعترف أيضاً بأن التطواني إستحق بدوره العودة بالثلاث نقاط التي لعب لها وقاتل وإستبسل وناضل من أجلها لينجح في إعادة نفسة وبقوة لخارطة خيارات التأهل من جديد في هذه المجموعة .
* الهلال إستحق الخسارة لأنه دخل للملعب وهو منفوشاً مزهواً بتعادل إيجابي جاء به من المغرب وضعه علي صدارة الترتيب العام للمجموعة ناسياً أو متناسياً أن لكل مواجهة ظروفها ولكل لقاء الطريقة التي تلعب به .
* والهلال إستحق الخسارة لأنه لم يعطي خصمه المغربي الذي وصفناه هنا في هذه الزاوية بالأسد الجريح وأكدنا أكثر من مرة أن الأسد يكون أكثر رغبة في الإفتراس وخطورة عندما يكون جريحاً لم يعطي هذا الخصم حقه الكامل من الإحترام فكان لابد وأن يعاقب بالهزيمة المرة بأرضه ووسط أنظار جماهيره وعشاقه .
* والهلال إستحق الهزيمة لأن الفريق يفتقد الكثير من الضروريات التي تحقق بها الأندية الإنتصارات .. ولعل أبرز وأهم تلك الضروريات وجود مهاجم قناص يجيد ترجمه إنصاف بل أرباع الفرص إلي أهداف .. الهلال الحالي يحاكي تماماً الأسد الذي يريد أن يفترس طريدته وهو للأسف بلا أنياب .. ويحاكي النسر الذي يحلق عالياً وينقض علي فريسته ويفشل في إقتناصها لأنه للأسف أيضاً بلا مخالب ، فهل شاهدتم من قبل أسداً بدون انياب ونسر بدون مخالب ؟؟ إن لم تفعلوا فأنظروا للهلال خلال مواجهة الأمس وستعرفون ماذا أقصد وماذا أعني !!.
* الهلال إستحق الهزيمة لأن جمهوره الذي إحتشد منذ وقت مبكر وملأ الإستاد علي سعته وفاض شجع حتي الدقيقة الخامسة من إنطلاقة اللقاء وعاد بعدها لعادته في الفرجة والتنظير ثم للأسف حتي الفرجة تركها بعد أن تقدم الفريق الخصم بالهدف الأول وتفرغ تماماً للإستهجان وإطلاق الصفافير وقذف قارورات الماء علي الملعب ، وكان خصماً أشد شراسه علي فريقه من الخصم الذي يلاعبه داخل المستطيل الأخضر لأنه ساهم بما فعل علي ذيادة التوتر ومنع اللاعبين من العودة والتدبر .
* الهلال إستحق الخسارة لأن معظم إعلامه ولا أقول الكل قد نسي أو تناسي أن الفريق لم يتأهل بعد للمربع الذهبي من البطولة وطفق يتحدث مغازلاً مشاعر الجماهير والأدارة وحتي اللاعبين باللقب الذي إقترب بل ذهب البعض للحديث عن كأس العالم للأندية حته واحده فكيف لا يخسر الهلال بعد هذا ؟؟.
* لا نريد أن نقسو كثيراً علي الأزرق ولا علي لاعبي الفريق لأننا نعلم أن هؤلاء اللاعبين الذين تذوقنا معهم حنظل الهزيمة بالأمس هم نفسهم من سقونا بإيديهم عسل الإنتصارات والنتائج الممتازة في سابق المواجهات ، ولكننا أيضاً لن نمارس الطبطبة كما يفعل غيرنا بل سنتحدث عن السلبيات بكل جراءة وشجاعة ونؤكد أن الهلال بالأمس إستحق الخسارة ومفارقة الصدارة وبجدارة .
* وبنفس القدر الذي قلنا به أن الهلال إستحق الهزيمة نقول ان المغرب التطواني إستحق الفوز والفرح لأنه ببساطة شديده قاتل من أجل هذا الفوز وأعطي الهلال حقه الكامل من الإحترام فنجح في التفوق عليه .. التطواني تعامل بإحترافية نفتقدها بشدة مع مباراة الأمس تحديداً وقادها بالصورة التي تحقق له مايريد ونحن للأسف الشديد نمارس عليه الفرجة بل نساعدة في تحقيق مراده بتوترنا داخل وخارج الملعب .
* الهلال لم يودع البطولة رغم هزيمة الأمس تلك حقيقة يجب ألا ننساها في غمرة إنفعالنا بالهزيمة كما نسينا أو تناسينا عمداً بأن الهلال لم يتأهل بعد قبل المباراة ، نعم خسرنا ثلاث نقاط كانت مهمة للغاية بالنسبة لنا لأنها كانت ستقربنا كثيراً من حسم أحدي بطاقتي التأهل ولكن مازال الأمل باقياً .. ومازالت البطولة مستمرة وأمامنا جولتين يمكن أن نعوض من خلالهما إن أردنا فعلاً التأهل ، ولكن قبل أن نفكر في التعويض وفي الجولتين السابقتين علينا أن نسأل أنفسنا سؤالاً مباشراً هل الفريق الحالي بالظروف التي تحيط به قادر علي التعويض ؟؟.
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* أثبتت مواجهة الأمس أن الكوكي إرتكب خطأ كبيراً وهو يمنح عناصره الأساسية الراحة من مباراة النسور في الممتاز حيث ظهر معظم اللاعبين بعيدين جداً عن مستوياتهم الحقيقية .
* إبعاد العناصر الأساسية عن مواجهة النسور يمكن أن يكون قد أعطي بعضهم إنطباعاً خاطئاً بأنهم صاروا كباراً علي المباريات المحلية .. و كرة القدم علمتنا أن من يتكبر عليها تعاقبه بالهزيمة المؤلمة .
* لن نقول أقفلوا ملف مباراة الأمس بل سنقول دعوه مفتوحاً لتتعلموا منه أخطائكم وتعملوا علي عدم تكرارها في الجولتين المقبلتين .
* نتيجة مواجهة الأمس أشعلت التنافس في المجموعة وخلطت جميع أوراقها من جديد ويكفي أن ثلاثة من الأربعة أندية تتساوي في النقاط قبل مواجهة اليوم بين مازيمبي وضيفه سموحه .
* ونتيجة مواجهة الأمس جعلت ألا سبيل امام الهلال للتأهل غير الفوز علي مازيمبي هنا بالخرطوم وعلي سموحه هناك بالأسكندرية وإلا دخلنا في حسابات ضيقة للغاية .
* كما أحببناك يا هلال عند الفوز والإنتصار وجدنا أنفسنا نحبك أكثر عند الهزيمة.
* جماهير الهلال مطالبة بعدم اليأس لأن اليأس يعني النهاية والنهاية لم تحن مواعيدها بعد .
آخر مداد ..!
نحن قلب الدنيا ديه ونحن عز الدنيا بينا.. تاني ما تقول إنتهينا نحن يا دوب إبتدينا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عادل صبير 08-08-2015 05:0
    شكرا يا استاذ كلامك جميل رغم انك لم تتطرق للاحترافيه التى تعامل بها لاعبو المغرب عقب هدفهم باستفزاز الهلال واستهلاك الوقت لان كروت الحكم كانت في اجازه حيث ان اللاعب ينزل من النقالة ويسقط
    ارضا وبعدها يكاد يلطم عامل النقاله ويدخل لاعبو الفريق باكملهم في توبيخ حاملى النقاله بما فيهم الحكم نفسه لكل هذه الاسباب الغير اخلاقيه لانتوقع ان يفوز الهلال على الفريق المصرى في مصر اذا كان نحن في الخرطوم الحكم ما بحترمنا اقول احترام وليس تحيز فما بالك مع مصرى لاراش ... انتهى الان الشوط الاول لمباراة مازنبى وسموحه بالتعادل السلبى حيث كان مازنبى حملا وديعا امام ضيفه لكن تعال شوفو في الخرطوم ولك الله ياهلال الناس كلها ضدك والحظ ضدك حتى خصومك معنوياتهم بترتفع في الخرطوم لان رئسيك بزورهم في السفاره وبعزمهم في منزله ياترى هل وجد فريقهم كل ذلك في بلده عندما قدم ذلك المستوى الباهت الذى شهدناه في ملعبه وعظيم انت ياهلال رغم المؤمرات التى ربما تقذف بك خارج المنافسه ...
  • #2
    شمس الدين 08-08-2015 09:0
    عمود محترم وكلام جميل .. الكوكي اخطا فى عدم احترام الفريق المغربي رغم انه كان يصرح بان الفريق المغربي فريق قوى ويجب احترامه ولكن فعليا لم يحترمه بدليل التشكيلة التى بداء بها المباراة بلاعب ارتكاز واحد الشغيل مع وجود اربعة لاعبين اسلوبهم هجومي اندريا وكاريكا ونزار وبشه اندريا وبشه لياقتهم ضعيفة ونزار لياقة بدون كنترول وكذلك كاريكا.ووضح فعيلا ان لياقة بشه واندريا لا تساعدهم على اكمال المباراة فلافضل كان يبدا بتشكلية 4 2 3 1 بوجود لاعبي ارتكاز وادخال بشه واندريا فى الشوط الثاني.. الهلال عليه التركيز على الشباب لان اللاعبين الحاليين معظمهم يفتقدون الا ابجديات كرة القدم وبلعبوا الكرة بالعافية( سيف واتير ونزار والجزولى) وبعضهم الكرة فى الراس ولكن بدون لياقة ( بشه-اندريا)
  • #3
    عبدالله الصادق 08-08-2015 09:0
    ثمانون عامآ ولازلنا نردد مع الليزر نحن يادوب (.....)
  • #4
    سيد البلد 08-08-2015 08:0
    الكوكي في البداية كان بيأمن قلب الدفاع بخط دفاع متقدم نلسون الشغيل نزار او اطهر واللاعب الرابع صانع لعب ... ديل كانوا بيغطوا عيب الدفاع وليس كما يقول الكثيرون ان خط دفاع الهلال قوى. مباراة امس الشغيل جمل الشيل براه قدام الدفاع ونزار تاه ومال للهجوم وبشة لعبو هجومي وزنهو ايضا ... وديل دايرين يطلعوا وينزلوا صرفوا كتير من اللياقة .. ومع البلنتي الضايع والخازوق الجزولي كل شيء انهار.

    -----

    لو في شاكوش انضرب في راس الهلال هو عدم ضم وليد الشعلة للقائمة.

    * لكن اهم شيء انو في شباب جاهز ومستعد .. يخلوا معاهم مكسيم والبرازيليين والالتزام ب 3 اجانب فقط.

    ----

    امس الهلال راحت ليهو كلو كلو .. التطواني ادار المباراة كما يريد واستفز لاعبي الهلال. ولكن!!

    ---

    ****الهلال كان معروف بان من يتحداه مهزوم ... وفي نفس الوقت ممكن يغلبوا اي فريق بس ما يتحدى. لكن التطوان تحدونا وفعلوها.
  • #5
    ibrahim 08-08-2015 06:0
    الاخ غبوش أتفق معك و بشدة فيما ذهبت إلية الهلال لم يعد ولا بنسبة 50 % بل الفريق جاهز بنسبة 30 % الهجوم 0% و الدفاع 0% . لا يوجد هجوم و الدفاع به ثغرات و اضحة فى كل خاناته أتير هذا لا يصلح أن يكون أصلا مدافع فى الهلال ولو راجعنا شرائط بعض المباريات حتى فى الدورى الممتاز لوجدنا أخطاء بالجملة أدت لهزيمة الهلال و فى أخر مباراتين للهلال فى دورى أبطال أفريقيا مع التطوانى ( هدف المغرب تسبب فية بصورة كبيرة لعدم حتى مضايقة اللاعب من الإستفادة من الكرة و هدف امس هدية منه للتطوانى و دائما تمريراته خاطئه و تتسبب فى كوارث و سيف مساوى لا يجيد التغطية و تسبب أيضا بكوارث لا تخفى على أحد. خط النص هو الوحيد الممكن تقول جاهز بسبة 80%. إدارات الهلال فاشلة بكل المقاييس و عملة زى حكام السودان كيف؟ و على رأى الأخ محمد جبارة السادة حين قال ( ناس الهلال ديل بشطبو ساى ) دا كلام فى المليان. شطبوا قائد الفريق إيقونة الهلال الهيثم ود كرار فنان الباصات و ضربات الجزاء و طردو علا الدين يوسف لمجرد ان طالب بحقوقه و أقاموا المجزرة الشهيرة لعمر بخيت و مهند الطاهر و غيرهم بدعوى التصيحح و ديل ناس كبرو فى السن و فرطو فى بكرى المهاجم الوحيد الذى كان يقود قاطرة الفريق و المصيبة الكبرى ان تدفع فلوس وتجلب لعيبة مستواهم ادنى من الذين تم إبعادهم. الهلال هجوميا غير قادر على الفوز حتى مع فرق الممتاز السودانى و فى رأى دورى غير ممتاز لا يتطيع الهلال التسجيل بدليل التعادل فى أكثر من اربعة مباريات متتالية و إذا سجل يسجل لعيبة الدفاع و النص . فى رأي حتى إذا وصل الهلال للدور ربع النهائى لا يستطيع ان يجارى حتى فريق العلمة. فالقصة ما قصة تأهل و خلاص لأن الهلال سبق و ان وصل لهذه الادوار كثيرا لكن دون جدوى و بالطريقة هذه لو لعب السودان ليوم القيامة ما راح يحقق شىء. يجب أن نعد العدة أولا بجلب محترفين يظهرو الفارق فى كل الخطوط أو بلاش محترفين و زى ماقال الخبير حسن المصرى عندما تأتى بمحترف ب 200 دوار يعطيك لعب ب 200 دولار و إلا تبقى الأشياء مسميات فقط دون جوهر. وصيتى للهلال فى العام القادم غربلة الفريق بشكل جيد بتحويل مساوى للأعب إرتكاز و جلب ثيرد باك بمواصفات عالية و البحث عن مهاجمين بمستوى تحقيق الأهداف من أشباه الفرص و شطب فداسى وأتير فورا.
  • #6
    الضرب بالدور 08-08-2015 06:0
    كعب التيم وكت يندقا في مقبرتو
    شينه الوقعه في الشرك البراكا حفرتو
    جمهور الهلال بركه المشيتو حضرتو
    تشييع الهلال ودق الزمام في،نخرتو
  • #7
    بابا 08-08-2015 05:0
    تعود الهليل على دفرة التحكيم السودانى التى تقوده لمنصات التتويج
    فهو بطل أبيض مصنوع
    ولذلك يفشل عندما يكون التحكيم نزيها
  • #8
    طارق 08-08-2015 04:0
    بصراحه لاحمام المغرب يستحق ولا حمام ام درمان لم نشاهد سوي عك كروي في الروابط انتهي من زمااااااااان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019