• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
موسى مصطفى

الفرسان في الميدان

موسى مصطفى

 0  0  1268
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
الفرسان في الميدان
قدم منتخبنا الوطني مباراة رفيعة المستوى و حقق فوزا مهما و غاليا على سيراليون بهدف دون رد من ضربة جزاء حمل توقيع اللاعب رمضان عجب .
اجمل ما في الفوز انه جاء على سيراليون الذي يمر باجمل فتراته ومنح صقور الجديان صدارة مجموعته بعد ان تعادل منتخبا ساحل العاج و الجابون في مباراة امس الاول .
المنتخب استفاد من الدعم الجماهيري و حقق المراد و يتوقع ان يجد اهتماما غير عادي في المرحلة المقبلة خاصة انه سيشارك في بطولة سيكافا بجانب مشاركاته في مسابقة الشان و التي سيواجه فيها منتخب يوغندا .
صقور الجديان فعلو المستحيل رغم قصر فترة الاعداد بعد توقف الموسم في نصفها الاول و لكنه استفاد حقا من إعداد القمة خارج البلاد.
الخبرة التي يتمتع بها صقور الجديان منحتهم الفوز ولولا سوء الطالع لحققوا الفوز بعدد كبير من الاهداف خاصة الفرص التي وجدها الشغيل و نزار و بشه .
المنتخب السيرالوني لم يكن بالصيد السهل و قدم مباراة رفيعة المستوى و كان عند فريقا محترما حيث انقذ له المعز ثلاثة اهداف حقيقية .
الحديث عن الاهمال الذي وجده المنتخب غير مبرر لان الموسم عندنا مقلوب وهو الذي اثر على مستوى اللاعبين في شوط اللعب الاول .
الموسم لو كان مستمرا لكان مستوى لاعبينا افضل من ذلك و لما احتاجت الصقور لمعسكر خارجي وهذه حقيقة يجب ان نذكرها حتى لا نلف و ندور حول دعم الوزارة للمنتخب .
كلنا يعلم ما قدمته الدولة للهلال و المريخ و المنتخب الاولمبي عبر هارون و الوالي وبجانب دعم المنتخب بمليار جنيه عبر نائب رئيس الجمهورية .
المنتخب كان يجب ان ينفذ برنامجه وفق ما مرتب له ثم يعود الاتحاد ليتحصل على اموال الوزارة التي وعدت بها .
الاتحاد وفر شراكة مع سوداني و التلفزيون لماذا لم يبحث عن شركة راعية للمنتخب الوطني وهو الذي يستحق دون غيره .
متفرقات
الاتحاد العام حول مباراة المريخ و الاهلي الخرطوم بطلب من الناديين وهو نفس الامر للهلال و اعتقد ان الخطأ اصلا في برمجتها في ملعب الخرطوم ان كان للفريقين رأيا واضحا حتى لا نسمع بمبررات و هجوم على الاتحاد العام .
الاتحاد العام منح الاتحاد المحلي بالخرطوم حق استضافة النهائي فهل يمكن ان يحول لاحد ملاعب القمة كما حدث امس .
نتمنى ان يستفيد نجومنا من المشاركة في البطولة الافريقية ويقدمون مستويات طيبة في تصفيات الامم الافريقية .
الاهلي الخرطوم يمر باجمل فتراته و اعتقد انه سيقدم خدمة كبيرة للمريخ قبل مباراة العلمة
اخيرا
الفرسان في الميدان
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019