• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024
موسى مصطفى

وسط مشلول ودفاع تائه

موسى مصطفى

 1  0  1900
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
وسط مشلول ودفاع تائه
لا زال المريخ يعاني قبل مباراته الافريقية ضد العلمة في البطولة الافريقية و ذلك لعدم دراية بعض اللاعبين بواجباتهم ولا ادري كيف ولا زالو يستمرون في الاخطاء القاتلة التي يدفع ثمنها الاحمر.
دفاع المريخ اصبح اضعف الحلقات ووسط اصبح تائها في غياب اللاعب راجي عبد العاطي و من قبله الباشا حيث ظل مدرب المريخ يعتمد على لاعبين مدافعين يفشلون في اداء المطلوب منهم .
مدثر العلمين لوحده حول كل لاعبي المريخ لمجموعة من الاشباح و الدراويش و فعل ما فعل بالكرة و كاد ان يلحق بهم هزيمة مذلة لولا سوء الطالع الذي لازمه في اكثر من مناسبة و غارزيتو و الاخ محسن يتفرجان على تلك الاخطاء الكاريثية .
المجاملة عادت من جديد و المريخ يدفع باللاعب الريح في محور الدفاع وهو اللاعب الذي يرجف كلما تحركت الكرة تجاهه ولا يدري ماذا يفعل حينما يدخل في صراعات مباشرة مع اللاعبين و يدخل في حرج شديد الشيء الذي جعل المريخ و دفاعه مهزوزا وضعيفا اغرى خليفة المدافع لترك واجباته الدفاعية و التحرر للتحرك الى الهجوم و اصبح في تلك المباراة الشهيرة متواجدا داخل منطقة جزاء المريخ وكلما يجد كرة لا يفوت فرصة التلاعب بدفاع المريخ .
ان كان الفرنسي مصرا على اشراك الريح في مباراة الرابطة هذا يعني اننا فقدنا المباراة قبل ان تبدأ و علينا ان لا نتعب انفسنا نحو البحث عن النقاط لان الريح اعتاد على اهداء الخصوم الفرص بطريقة يفشل فيها هيثم مصطفى ولا راجي و لا فيصل موسي او حتى مجدي عبد اللطيف تجهيزها للمهاجمين .
الريح على اصبح اخطر صانع لعب في السودان ضد فريقه المريخ و مشاركته ضد الرابطة كوستي تعني كتابة آخر سطر في حكاية الصدارة .
مدرب المريخ غارزيتو شاطر ولكنه يعتقد انه يمكن ان ياتي بالبديل و يقوم بافعتال المشاكل و الازمات و هذا في حد ذاته خطرا على المريخ .
الفرنسي مطالب بضبط النفس اكثر من اي وقت مضى فهو يمثل الاب و على الاب ان يكون حكيما فليس كل الابناء بدرجة واحدة من الوعي و الفهم .!!
لا زال الفرنسي يحارب بله والباشا و يعتمد على لاعبين مدافعين فقط لا يجيدون الادوار الهجوم .
الحقوا المريخ انه في خطر , وسط تائه و دفاع مهزوز
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قوقا على 06-23-2015 02:0
    الخطر ما تكتبه انت وامثالك من المرجفون
    ابعدوا عن المريخ وسيكون تمام التمام
    قال وسط مشلول قال ياخى قوم لف
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019