• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
علم الدين هاشم

تراورى مسلسل سخيف وممل !

علم الدين هاشم

 15  0  3840
علم الدين هاشم
بهدوء
تراورى مسلسل سخيف وممل !
انتقل المريخ من مرحلة الاعداد البدنى الى التجارب الودية التى دشنها بلقاء نجوم الدورى التونسي امس وانتهت التجربة لمصلحة الاحمر بهدفين مقابل هدف ونالت رضاء واستحسان المدرب غارزيتو الذى وصفها بالتجربة المفيدة التى كشفت له عن مدى جاهزية اللاعبين الذين انضموا مؤخرا للمريخ وهم سيلا وعمر بخيت وديديه وابراهومه وشمس الفلاح وشيبون ,, فضلا عن بقية المحترفين الذين اكتمل وصولهم ومشاركتهم فى معسكر تونس وكان اخرهم الحارس جمال سالم الذى انخرط مباشرة فى التدريبات عقب مشاركته مع منتخب بلاده ,, ويبقى الوحيد الذى لم ينضم للمعسكر المتلاعب المالي تراورى الذى تتضارب الانباء حول مكان تواجده حاليا ان كان فى دبي كما يقولون ام انه لازال فى مالي رغم ان الصحف قد نشرت قبل ايام قليله بانه اجرى اتصالا مع ادارة البعثة ووعد بالحضور الى تونس والالتحاق بما تبقي من فترة المعسكر الا انه لم يفي بوعده كعادته دائما وقطع اتصالاته بل واغلق هاتفه بعدما فوض صديقه ام وكيل اعماله لاندرى ليواصل مسلسل الاكاذيب والوعود الزائفة على ادارة المريخ وجماهيره .
مايحدث من المستهتر تروارى هو نتيجة طبيعية جدا لسياسة الدلع وعدم الحسم والردع التى يمارسها مجلس ادارة نادى المريخ او من يفوضهم للتعامل مع هذا المستهتر الذى بحت اصواتنا واصوات غيرنا تحذر اصحاب القرار فى النادى وفى مقدمتهم السيد جمال الوالي بضرورة الاستغناء عن تراورى والعمل بنصيحة المدرب غارزيتو بعدم فتح الباب لعودته مرة اخرى , ولكن مع الاسف لم تجد هذه الاصوات آذانا صاغية داخل مجلس الادارة الذى فوض العقيد صديق على صالح حينها بعقد مؤتمر صحفي (صورى) يعتذر فيه اللاعب للمدرب غارزيتو عن مابدر منه خلال الفترة الماضية وفتح صفحة جديدة اساسها الانضباط والجدية فى التمارين والمباريات وتوقع الجميع بعد هذا (الاعتذار الرقيق) ان يكون تراورى اول الواصلين الى تونس الا انه خذل انصاره وعاد ليمارس الاعيبه وتصرفاته غير المسؤولة ليضع مجلس الادارة فى حرج بالغ وموقف لايحسد عليه ,, لانريد ان نكرر ونعيد ماكتبناه عشرات المرات عن تصرفات تراورى واستهتاره بحقوق المريخ وعدم احترامه لمجلس الادارة الذى مد له حبال الصبر اكثر من مرة رغم الهجوم الاعلامي المكثف ضده ولكن نعتقد ان اى مماطلة وتسويف جديد من جانب مجلس الادارة تجاه اتخاذ قرار نهائى وحاسم ضد تراورى يعتبر اساءة بالغة فى حق المريخ وعدم احترام لمشاعر الجماهير التى لم تعد تطيق وجود هذا اللاعب وارتباط اسمه بالمريخ الذى لم يعد يتحمل المزيد من الاهانات والمرمطة التى يتعرض لها جراء سياسة الضعف والتردد التى يمارسها مجلس الادارة تجاه تراورى وامثاله رغم ان المريخ لم يقصر تجاه تراورى وغيره ممن سبقوه وظل ملتزما بمنح محترفيه كافة حقوقهم المالية وزيادة الا ان هذا المستهتر مع الاسف درج على مقابلة ذلك بالمزيد من الجحود والنكران ,, نتمنى ان يجد تراورى العقاب الرادع كما صرح بذلك مصدر مريخى لصحيفة ( الزعيم ) بالامس حتى لو كان ثمن هذا العقاب يكلف المريخ 180 الف دولار ,, فالمهم ان يذهب تراورى اليوم قبل الغد غير مأسوف عليه حتى يخلص النادى من هذا المسلسل الممل والسخيف !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 15  0
التعليقات ( 15 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حجو السوداني 06-10-2015 11:0
    قبيل ودالكامل شن قال...ما قال آب قلبا ميت أكمل. ...
  • #2
    الصواعق 06-10-2015 05:0

    الاستاذ علم .. القضية ليست تراوري وانما ما يرمز اليه تراوري من قيم واساليب فلم يسطيع تراوري ان يتنفس في بيت الهلال لاختلاف مفهومه عنهم وانضم للمريخ باسلوب كلنا نعرفه يقف حجر عثرة في تطور الرياضة... فالاخطاء كثيرة وكبيرة وبحجم المخطيء يكون الخطأ... فلتتطور الرياضة عامة وكرة القدم خاصة في السودان يجب علينا ان نعتمد الاستناد على الفكر والعرق الذي يبذل ونتمسك باخلاق الرياضة لنربي مجتمعا لديه قيم يسير عليها ... العرق هو الشيء الوحيد الذي يجب علينا ان نقف في صفه هذا ان اردنا التطور والرقي بين الامم... معادلة بسيطة لكن النفوس عندنا للاسف معقدة تريد النصر ولا تعمل له... فالنصر يحتاج لصبر ولهزائم نتعلم منها اسرار الانتصارات الحقيقية.. وليس على الورق او في ادراج الاداريين.. فان سرنا على هذا الطريق سنصل ان شاء الله.. اما غير ذلك فاننا نحرث في البحر...والحقيقة انه من البداية أخطأ الوالي في تسجيل تراوري بعد ان يئس منه الاهلة في نواحي انضباطه والتزامه ... ومازلت اكرر ان خطأ الوالي الاكبر هو تسجيله لبكري المدينة .. فلن فسيدفع المريخ قيمة هذا الخطأ عشرات المرات بالاضافة الى انه قد اصبح معيارا لتقييم لاعبي المريخ المبرزين خاصة .. فإما ان يدفع لهم اكثر من قيمتهم السوقية واما ان يترك سيف انتقالهم للهلال مهددا لرقبة المريخ.. استطاع الاهلة تجاوز هذا الموقف بالاجانب والتجنيس لحين اكتمال اهلتهم الناشئة لبدور اهم ما يميزها بعد الموهبة هو الولاء .. فقد اصبح لاعب الهلال الوفي له مكان ومكانة في داخل الكيان في أي مجال يحتاجه فيه... لذا نسمع لاعبي الهلال يصرحون (الهلال بيتنا).. وما بعيد بكاء اللاعب سادومبا امام الكميرا عندما ترك الهلال.. وما الكمية الكبيرة من قدامى اللاعبين الذين يشاركون في مجد الاهلة الا مثال بسيط على وفاء الطرفين لبعضهما البعض ... هذه بعض الحقائق الغائبة عن منافسنا المريخ ولن يصل لها او يعمل بها لاختلافه مع الاهلة في المبدأ... فلا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم... .
  • #3
    ابو الملوك 06-10-2015 02:0
    سامحني غلطان بعتذر بعتذر --- ما عدت قادر انتظر انتظر
    انت مالك المال مال الوالي و الوالي راضي شن دخل القاضي
    عالم عجيب الوالي عايز كدة و ناس مزمز مسترزقين من القصة دي انت دخل شنو
    عايز تسترزق نكلم ليك الوالي رئيس طوالي ما مشكلة نكلمو ليك
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      عابر سبيل 06-10-2015 05:0
      من يهن يسهل الهوان عليه
      مالجرح بميت إيلام
      ناس متوكل وطارق فلاحتهك ضد الإتحاد العام لكن قدام المحترفين زي النعام يدفنون روؤسهم في الرمال هذا نادي عدم المؤسسية وعدم الشفافية وعدم الوضوح النادي يدار عن طريق جمال الوالي وهو يصرف على الجيش الجرار الذي لاقرار له غير التصريحات الصحفية ضد الهلال والإتحاد والتحكيم علشان كده كلما تتقدموا خطوة للأمام ترجعوا للمريع الأول
  • #4
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 06-10-2015 01:0
    بح صوتك الم لم يبح استهتر اللاعب ام لم يستهتر تلاعب النادي بقيم المريخ الم لم يتلاعب اهان اللاعب النادي او لم يهنه كتبت مئات المقالات عن تراوري ام لم تكتب .. لن يكن هنالك اي شي يتخذ ضد هذا الااعب تدري لماذا بسيطة جدا ... لانه اتى من الهلال وكفي ...
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      العمدة 06-10-2015 01:0
      يا أستاذ علم الدين ، أنت تعلم ونقولها لكم بالفم المليان قرار الإستغناء عن تراوري بي الوالي وليس بيد أي من كان ما تقول لي مدرب ولا بقية الجهاز الإداري الديكور. الكلمة لمن يصرف. ما في داعي للف والدوران.
  • #5
    كتوش 06-10-2015 10:0
    البتسوه بي ايدكم يغلب اجاوديكم .. عشان تاني تجروا وري فضلات الهلال يلا اشربوا ..
  • #6
    زاهر جعقر 06-10-2015 10:0
    يااخوي تراوري شاف الحضري من المطار للميدان رقم انف المدرب لعب مبارةالاهلي شندي مالي حدودها مع الجزئر المبارة الجاية في الابطال ح يكون ذي الحضري من المطار للميدان عارفكم ماعندكم كلمة قال مؤتمر صحفي واعتزار ههههههههههههههه.
  • #7
    نمارق 06-10-2015 10:0
    يا صحفي الغفلة .. إنتو ممرطين من زمااااان .. كليتشي يمرمط والحضري يمرمط والحين تراوري يمرمط وما في واحد فيكم قادر يتكلم .. بعدين الجدّ شنو عشان المؤتمر الصحفي يكون صوري !! أمس موش كنت يتتغزل فيه !!
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      الصواعق 06-10-2015 05:0
      يا نمارق نسيتى هيثم وعلاء الدين اسع قال عندو برجم وماشي يتدرب مع هيثم .. وبكرة الدور على عجايز الهلال ديدا وعمر... وبكرة بكري لما يفيق من العسل .. حتى الباشا بدأ يتململ... والقادم احلى.. هههههها
  • #8
    عاشق الهلال 06-10-2015 09:0
    يا جماعة مسئولين من الخير عبارة الكاش بيقلل النقاش اختفت وين !!!
  • #9
    عاشق الهلال 06-10-2015 09:0
    كدا يا بابا ما تستعجل ، احتمال ابو العز يديهو فرصة وحسب علمى بان هنالك محاولات لالحاقه بالمعسكر خصوصا واللاعب ظل يتدرب بجدية طوال الفترة الماضية حسب ما ورد بصحفكم
  • #10
    لون احمر صارخ 06-10-2015 09:0
    يا علم لو كنت ثبت علي موقفك الاول الرافض لعودة هذا الممل لاحترمناك ولكن بمجرد ظهور المؤتمر الصحفي اندمجت في الزفة.
  • #11
    ابو محمد 06-10-2015 09:0
    يا علم، أنصح جماعتك وقول لهم إن الجري وراء نفايات الهلال لن تحصدوا منه غير الممرضة.
  • #12
    باكمبا 06-10-2015 09:0
    ومن سيعاقب من قاموا بتمثيلية المؤتمر الصحفي الاعتذاري المهزلة ،،،
  • #13
    Linin 06-10-2015 07:0
    نحنا قبيل شن قلنا ..... البيجري ورأ الجداد بوديهو الكوشة .. ونفايات الهلال عمرها ما راح توديكم لقدام ..!!!
  • #14
    .shankoo 06-10-2015 06:0
    سؤال بريء هل تسلم اللاعب رواتبه عن إلفترة الماضية وللا عايزنه يلعب ليكم ببلاش؟ (وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل )
  • #15
    نووور 06-10-2015 06:0
    اسمعت اذ ناديت حيا
    ولكن لا حياة لمن تنادي

    علم اخوي ....القربة دي مقدودة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019