• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
محمد كامل سعيد

غارزيتو: (يا انا وأبني.. يا بلااااااش)..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  2824
محمد كامل سعيد
* كسب غارزيتو صدامه الأول مع مجلس المريخ بعدما أصرّ على التعاقد مع نجله "انطونيو" كمدرب للياقة بالجهاز الفني الجديد.. وكشفت المتابعات ان الصفقة كادت تنهار بعدما اشترط الفرنسي ارسال تذكر لـ(إسم النبي حارسو)..!!

* وعندما نقول ان المريخ خسر ونزل على رأي المدرب العصبي الجديد، المشهور بالعناد، لا نعني غير الاشارة الى قادم الجولات والصدامات التي بدأت قبل (بداية الفيلم) ما ينذر بمزيد من الازمات والخلافات في الايام والشهور..!!

* نعم لقد ظل مجلس المريخ يتبع سياسة (الترضيات) خاصة مع ابناءه سواء المدربين او الاداريين وحتى الاعلاميين.. ودائماً ما يضغط المجلس على العاملين في لجان النادي بدليل الاستغناء عن خدمات مدرب اللياقة ومدرب الحراس الحاليين..!!

* البداية بالجد غير مبشرة خاصة وان تصريحات الفريق طارق الاخيرة أكدت التمسك بهيثم سلمان وعبد العظيم جابر.. وذات المعلومة أكدها المدير الفني السابق برهان تيه.. لتأتي الخطوة الاجبارية وتضع المجلس في موقف بالجد بااااايخ..!!

* من الامكان ان تكون نظرتنا السودانية للامور، وطريقة تعاملنا مع الاحداث هي التي تجعل الخطوة المتعلقة بتعاقد المريخ مع نجل غارزيتو فيها كل المجاملة.. لكن سابق التجارب للفرنسي تضعنا امام واقع آخر مختلف..!!

* وما نقصده علاقته مباشرة بالشكل او السيناريو الذي ستسير عليه الاحداث في قادم الايام وذلك استناداً على البداية المثيرة التي استخدم فيها غارزيتو سلاح التهديد بعدم التوجه الى الخرطوم مشترطاً ارسال تذاكر (كوتموتو) انطونيو..!!

* تجربة غارزيتو السابقة مع الهلال، وبقدرما انها افادته وستسهل من مهمته المرتقبة مع المريخ، فانها يمكن ان تكون سلاحاً عكسياً يستخدمه الرجل من باب ما عرفه عملياً من الفوضى وغياب المؤسسية التي تتعامل بها انديتنا.. (مش احتمال)..؟!!

* البداية المتعثرة والمثيرة تضع مجلس المريخ امام خيار واحد لا غيره يتمثل في ضرورة (تكريب) العقد والتشديد على الشروط والبنود خاصة تلك التي تضمن للمريخ حقوقه وتجنبه الخسارة المالية بواسطة الشرط الجزائي..!!

* غارزيتو لا يفضّل التدخل في عمله الفني.. واعتقد ان ذلك من ابجديات تعامل المدرب المحترم والمحترف، وقبل ان نسأل عن مدى مقدرة المجلس التعامل مع الاحتمالات المنتظر حدوثها، نهمس في اذن المطبلاتية ونطالبهم بتقبل القرارات المرتقبة..!!

* على المجلس ومعه الاعلام المتعصّب التحسب لأي احتمال او قرار يمكن ان يصدر من غارزيتو (العصبي) على شاكلة ابعاد بعض اللاعبين الذين يرتكز المطبلاتية على مكاواة الهلال عبرهم.. (أظنكم فاهمين)..!!

* يعني ممكن بكري المدينة يكون خارج التشكيلة الاساسية.. (وجهة نظر فنية وكده).. او تراوري (أب قلباً ميت 2) قد يذهب خارج القائمة (برضو وجهة نظر فنية) وان يكون المعز اساسياً.. (فيها حاجة دي)..؟!!

* تخريمة اولى: الحقيقة وقبل ان يكتمل الانهبار بفكرة التعاقد مع الفرنسي غارزيتو أطلت اشكالية (النجل العزيز) وقالها الفرنسي بصوت مسموع: ( يا انا وأبني.. يا بلااااش)..!!

* تخريمة ثانية: نسب مجلس المريخ في السابق هزائم الفريق للاعلام (السالب)، والكتابات (السالبة).. فهل يا ترى اننا ح نسمع بكرة عن (مدرب اللياقة السالب)..؟!!

* تخريمة ثالثة: حدث ذلك في وقت لم يصل فيه الفرنسي الخرطوم.. (قالو جاييي بكرة الجمعة).. يعني (بكرة) نقعد وين.. (....).. ونسمع (....) شنوووو..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يحيى 12-11-2014 04:0
    محمد كامل سعيد عندما أعلن التعاقد مع غارزيتو تحول الي مطبل وشكر الراكوبة في الخريف !!واليوم لحس كلامه زي الترتيب !متي يكون لك مبدأ وكلمة بدلا من الجهجهة العايش فيها دي، وبسبب تقلبات محمد كامل النقدية أصبح مرفوض من أهله المريخاب !!متي تكتب بجدية أكثر وموضوعية وان لم تستطع احتجب ياخ كفاية ملل!!
  • #2
    محمد الكير 12-11-2014 01:0
    انا قبل شويه قعدته جنب حيطه ناس طوالي وسمعت زيطه( ابوقلبا ميت2) انو ماحيسافرلوماقبض الاخدر الليوموني وقال انو



    سبب تدهورمستواي عندو علاقه مباشره بعدم دفع المرتبات والكلام دي خبر عاجل اااصدقاء ولاكن بالنسبه لحبيبنا محمد كامل دي خبر قديم خالص لان عزا الظهور الماعادي لحاجه واحده فقط هوفلس اللاعب طول ماقبض و2 قالها واضحه انو ظروفو صعبه خالص قروش في عوجه مافي قروش مافي معسكر نهي برضووووووو تقووووولي ماعراااااااااف ياميدوووووووو
  • #3
    Mohanad 12-11-2014 10:0
    أذا رجعنا للاصل انو المدرب من يختار المساعدين وله مطلق الحرية . وفي المقابل علي مجلس الادارة مراجعة السيره الذاتيه للمدربينالمساعدين . لا يوجد مدرب يجازف بعمله لانو اكل عيش واذا فشل المساعد هو فشل المدرب
    بس ان خايف يقول الفشل في الجهاز الفني السوداني المساعد لانو هو ما اختارهم
  • #4
    ماجد 12-11-2014 09:0
    المطبل الاممي يعني المحصله تطبيلتين ف المقال قلنا ليك خليك وطني وانسي الهلال والمريخ ديل يعني بقي مقالك من العنوان الزول يعرف التفاصيل اطلع من جو الرتابه وفكها شويه
  • #6
    abdallah abdalrahman 12-11-2014 09:0
    انت ليه بتتشفى في المريخ كدة ؟؟؟ ... مستحيل تكون دي طريقة نصح وارشاد ونقد هادف ...

    تخريمة : يبدو انك متابه جيد للافلام المصرية
  • #7
    ياسر بوب 12-11-2014 04:0
    شايفك عايز تركب مكنه الفاتح جبرا بعد ما مكنه المرحوم عبدالمجيد عبدالرازق ابت تقسم معاك... حقيقه كلحرباء في تلونها..
    تخريمه..
    الامجاد الليله سعرها كم؟
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      الكمندان 12-11-2014 11:0
      هههههه عافي منك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019