• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024
محمد كامل سعيد

مريخ المستقبل.. أمتع وأبهر..!!

محمد كامل سعيد

 4  0  3427
محمد كامل سعيد
مريخ المستقبل.. أمتع وأبهر..!!
* فاز (مريخ المستقبل) على الميرغني الكسلاوي برباعية بعدما قدم الشباب عرضاً قوياً ورائعاً، ورغم تواضع وتراجع مستوى المنافس إلا أننا استعدنا الثقة في مجموعة اليافعين المتميزين الذين لم ينضموا إلى المريخ عبر صفقات مضروبة.!!
* سعدنا بشجاعة "غارزيتو" وعودته إلى سياسته الأساسية دون أي تدخلات خارجية وإشراكه للثلاثي "مجدي عبد اللطيف" و"بخيت خميس" و"شيبون"، ولم نتعجب من تألقهم جميعاً وتقديمهم لأوراق اعتمادهم وبصورة رسمية بعدما أمتعونا وأبهرونا..!!
* ومع التألق الجماعي للشباب واصل "بله جابر" (عواسته) ربما لأنه لعب مقلوباً في الجزء الأكبر من اللقاء لكن حتى بعد عودته إلى مكانه الأساسي كطرف أيمن لم يقدم ما يقنع أو يوحي بأنه تعرض للظلم بإجلاسه على دكة البدلاء..!!
* لاعب الطرف الأيسر "بخيت خميس" ظهر بمستوى ممتاز فاق به بدائية "مصعب" الذي عاد من فترة الإعارة بذات عيوبه وتفاصيل هوانه في الجوانب الدفاعية والهجومية، وأعتقد أن ما قدمه اليافع "خميس" وضع (حاج موت) أمام امتحان صعب..!!
* تأسفت للمستوى المتراجع الذي ظهر به المهاجم الممتاز "عبده جابر" والذي يبدو أنه تأثر بعبارات المدح والإشادة التي وجدها خلال الأيام الماضية وتقدمه في قائمة الهدافين فتابعناه ينفعل ويشتبك مع مدافعي الميرغني بسبب غيابه عن التسجيل..!!
* الإشكالية الحقيقية التي تعترض مسيرة اللاعب السوداني وتحول بينه وتحقيق غاياته علاقتها مباشرة بتأثره بعبارات المدح والتي تدخل عليه كـ(المُخدّر) وتصيبه بحالة من عدم الاتزان وتباعد بينه والتركيز..!!
* فوز المريخ في مجمله كان رائعاً بعدما ابتعد "غارزيتو" عن قائمة (دار المسنين) ودفع بمجموعة واعدة تمثل المستقبل الباهر بإذن الله.. ولكن يبقى السؤال هل يا ترى أن من تألقوا بالأمس سنضمن استمراريتهم في الكشوفات أم أن سيف الشطب سيطالهم..؟!!
* وعقب نهاية مباراة المريخ والميرغني (متذيل الترتيب بالدوري السوداني) ورد إلينا ما يفيد بفوز الترجي على (جربة متذيل ترتيب الدوري التونسي)بخماسية نظيفة ليعتلي رفاق "الدراجي" صدارة المسابقة المحلية ولو بصورة مؤقتة..!!
* ولعل من يظن أن الفوز الباهر والكبير للترجي لم يزعجني أو يزعج المريخاب، يكون بالتأكيد مخطئاً لأن مثل ذلك الانتصار بالإمكان أن يساهم في رفع معنويات لاعبي الترجي ويساعدهم على إكمال إعدادهم النفسي لمواجهة (الأحد) المرتقبة..!!
* ولعل الإشكالية الحقيقية تكمن في أن رفاق "الدراجي" يمكنهم الاستفادة من نتيجة مباراة على شاكلة التي لعبوها أمس أمام متذيل الترتيب بالدوري عندهم، بذات الطريقة التي يمكنهم الاستفادة حال تعرضهم للهزيمة..!!
* وعلى العكس يكون اللاعب المريخي والسوداني عموماً في مرمى التأثر السلبي بأي نتيجة يحققها فريقه قبل المواعيد الكبيرة، أي أن لاعبي المريخ يمكن أن يتأثروا سلباً إذا ما فازوا أو خسروا قبل لقاء الترجي المرتقب.. وهنا تظهر الفوارق..!!
* تخريمة أولى: سفر المريخ مبكراً لتونس من شأنه أن يفيد اللاعبين ويدخلهم بالسرعة المطلوبة في أجواء جولة الإياب، وبذات المستوى يمكن أن يؤثر عليهم بالسلب.. (وربنا يجيب العواقب سليمة)..!!
* تخريمة ثانية: لن نقول (سليمة) بائعة اللبن، وسنبتعد عن ترديد كل ما يتعلق بـ(الزيطة) وسنبتهل للمولى عز وجل أن يثبّت أقدام لاعبي المريخ يوم النزال ويمهد لهم سكة النتيجة الايجابية التي تعبر بهم إلى المجموعات..!!
* تخريمة ثالثة: مباراة الترجي بالجد صعبة ومهمة المريخ فيها ستأتي معقدة وليس بالصورة التفاؤلية التي يتصورها البعض، مع الأمنيات بالتوفيق لرفاق "بكري المدينة" يوم (الأحد).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو نجود 04-27-2015 02:0
    ضيعوك
    ودروك
    انت ما بتعرف
    صليحك من عدوك
    --------------
    قوم لف.
  • #2
    أسد الشمال 04-27-2015 08:0
    تخريمة أولى انت مين عشان تشيد وتقيم على زعيم الكرة
    تخريمة ثانية مبروك فوز رديفك على رديف الزعيم
    تخريمة ثالثة ليه ما احتفلت بهزيمة فريقك. الرديف على شباب الزعيم
    تخريمة رابعة

    لعل المانع خير ليه ماذكرت كلمة السخيفة المتعود عليها المطبلاتية ولا عشوك امس
    تخريمة خامسة فريقك اليوم لا عب مع الخيالة فى زريبة العيش سابقا الجوهرة الزرغاء حاضرا. ركز على صفرك وسلملى على زميلك معتصم محمود أفيدنا بأخباره من يوم مصالحة رئيسك البوبار مع طه على البشير سجل الغياب أبقى شاطر عشان تستلم مكانه نافس الشوربة
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      الطائر الأحمر 04-27-2015 08:0
      أسد الشمال و(الجنوب كمان) عندك تعتراض؟؟!!
    • 2 - 2
      اسيياد 04-27-2015 06:0
      قلتا لي أسد وين؟؟هع
  • #3
    وطن ممحون 04-27-2015 08:0
    والله غايتو ود كامل زول طيب خلاص ... حاجة بسيطة بتعكننو ويقعد يكتب ليك في مقالات تقول الدنيا بكرة يوم القيامة وتاني حاجة أبسط منها بتخليه مبسووووط. حسع الفوز على الميرغنى دا حاجة بتفرح ياخوانا ... وكمان مريخ المستقبل. مستقبل بشنو ... بعواجيز وللا انت قايل نيمار وجكسا واطهر وعصام ديل كانوا لاعبين مع المريخ! ا لله يهديك
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      Elfatihbraem07 04-27-2015 09:0
      هههههههههه بس للذكري ،كان في واحد كده اسمه النعيم رونالدينو ،،،،وعادل روني ،،،،،والله مافي حاجة ،جابت كورتنا الارض غير التشبه وقرن اسماء اللاعبين باسماء نجوم حقيقيين (امثال نيمار ومسي ) ،،،،فبصراحة خلونا من حكاية نيمار دي ،،،وان كنت صغير في السن ،،،،أقول لك ،عندما كنا اسياد جد وبنضرب ،،فرق مثل تونس ومصر ،،،كان اللاعبين وأسماؤهم ،،،،،محمد عبد الفتاح (زغبير) الطيب سند والهادي سليم ،،(حراس مرمي ) الفاع فوزي المرضي (الأسد) ،محجوب (الضب) كأوغندا فيصل وكمال (كوري اخوان) احمد سالم (البيجو) ،،،بشارة عبد النضيف(أب اضان) احمد عدلان وعلي قاقرين بشير عباس حافظ عبيد ،أبوالعز فتحي فرج الله (أبوبت) ،محمد عبدالله( مازدا )شرفالدين احمد موسي ،،،فياليت ندعهم يلعبو كرة قدم حقيقية بعيدا عن الوهم بتاع ناس مزمل وأبو شيبة ،ومحمد عبدالماجد والرشيد علي عمر ومن هم علي شاكلتهم ،،،،
  • #4
    طائر الجنة الأحمر 04-27-2015 07:0
    (سفر المريخ مبكراً لتونس من شأنه أن يفيد اللاعبين ويدخلهم بالسرعة المطلوبة في أجواء جولة الإياب، وبذات المستوى يمكن أن يؤثر عليهم بالسلب.. (وربنا يجيب العواقب سليمة)..!!) ... طيب المطلوب شتو يا أبو العريف؟؟ يسافروا مبكرا ولا ما يسافروا مبكرا؟؟.. كرهتنا البطاطس..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019