• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

اين معتصم ومجموعته من أدب الاستقالة..؟!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1507
محمد كامل سعيد
* توالت مفاجآت كأس العالم وودعت ايطاليا سباق الفوز باللقب مبكراً بعد خسارتها امام اوروغواي بهدف.. سقوط (الأزوري) نزل كـ(الصاعقة) على عشاق المنتخب الأزرق فماذا كان رد الفعل من جانب القادة..؟!!

* تشيزاري برانديلي اعلن استقالته من القيادة الفنية مؤكداً ان مهمته انتهت بعدما (خذل) القاعدة الجماهيرية، معتبراً السقوط في الدور الأول من الاسباب الكافية لترك مكانه وافساح المجال لغيره ولو من باب الحرص على مكانة ايطاليا..!!

* واستناداً على المعطيات التي دفعت المدرب برانديلي لقراره الشجاع، اعلن جانكارلو أباتي، رئيس الاتحاد الإيطالي للكرة، استقالته من منصبه فاسحاً المجال لغيره لتقديم الجديد من الخطط والبرامج..!!

* من جهته أعرب، نجم الوسط، دي روسي عن سخطه من تصرفات زميله بالوتيلي مؤكداً أن الأزوري بحاجه إلى لاعبين رجال وليس مجرد ملصقات في البوم "بانيني" الخاص بكأس العالم..!!

* الصحافة الايطالية تحسرت على الوداع الحزين وعبرت عن حزنها وتبرمها من تجاوزات "سواريز" والحكم واصفة طرد "ماركيزيو" بالخطأ القاتل.. كما اشادت بالقرارين الشجاعين للمدرب ورئيس الاتحاد..!!

* ولعل كل ما يهمنا في سقوط ايطاليا علاقته مباشرة بـ(أدب الاستقالة) الذي اتبعه "برانديلي" و"أباتي" خاصة وان مثل تلك التصرفات لا يعرف قادة الرياضية في بلادي سكتها ويجهلون التعامل بها ربما لسوء فهمهم للصفات التي يجب توافرها في القادة..!!

* السقطات والفضائح التي تعرض لها منتخب السودان في عهد مجلس الاتحاد الحالي كانت كافية لـ(إنتحار) قادته وليس انسحابهم بورقة الاستقالة، لكن يبدو ان الاعتماد على خطة (الكنكشة) في المقاعد هي الأعلى صوتاً..!!

* نعم ان معتصم جعفر ومجموعته لا ينظرون الى المناصب التي يشغلونها من باب انهم يجلسون عليها (تكليفاً) بل ينظرون الى الموضوع من زاوية الفوائد الخاصة والنثريات والسفر باسم السودان والتنقل بين عواصم العالم..!!

* ان الخطأ المتعلق بـ(فضيحة مساوي) امام زامبيا ـ فقط ـ كان كفيلاً بقطع تذكرة ذهاب بلا عودة لمعتصم وزمرته الى عالم النسيان مع قرار بمنعهم ـ دون استثناء ـ من العمل الاداري ولو حتى في روابط الناشئين..!!

* انه الواقع (المأسوي) الذي نعيشه وتعاني منه رياضتنا عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص ولا ولن ينصلح الحال الاّ اذا عاد القادة الى صوابهم وتخلصوا من تعاملهم الحالي مع الأولويات وابتعدوا عن تقديم مصالحهم الخاصة على العامة..!!

* يسدل الستار اليوم على الدور الأول بالمونديال وسيكون التعادل كافياً لعبور المانيا وامريكا ـ معاً ـ الى ثمن النهائي، اما فوز احدهما سيفتح الباب امام غانا والبرتغال حيث يعتمد فوز احدهما على نسبة الأهداف..!!

* في المجموعة الثامنة سيكون التعادل كافياً للجزائر لأجل اقتناص شارة التأهل امام روسيا، لكن فوز بلجيكا على كوريا وتغلب روسيا على الجزائر سيمنح الروس العبور..!!

* تخريمة أولى: انضمام تراوري لمنتخب بلاده كذبة كبرى صنعها اللاعب وصدقها الاعلام وشربها مجلس المريخ بـ(مزاااااااااااج)..!!

* تخريمة ثانية: تأهل اليونان على حساب رفاق "دورغبا" حمل معه درساً بليغاً عن ضرورة البذل والقتال حتى آخر اللحظات..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مصطفى محمد علي 06-26-2014 02:0
    يا عزيزي قادة الإتحاد العام يجيوا ادب الإستقالة من وين ، إذا كان الأندية تعبد في رؤسائها عبادة مثل ما يحدث لوالي الجمال والعزف المنفرد الذي بدأ الآن للحاج عطا المنان كأن حواء عقمت عدييييييييييل كده
  • #2
    محمد رحمة الله 06-26-2014 08:0
    عزيزي المحترم جدا محمد كامل ديل مافاضين من السفر واستفادتهم ماليا لانهم داخلين الاتحاد للتجاره حليل شداد الذي عرف العالم مكانته ونحن هنا للاسف لانعرف قدرته وخبرته وحنكته الله لا اسامح كا من تسبب في ابعاده
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019