• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
علم الدين هاشم

عبده جابر يساوى مليون تراورى !

علم الدين هاشم

 14  0  4124
علم الدين هاشم

بهدوء
عبده جابر يساوى مليون تراورى !
اختار المدرب غارزيتو 20 لاعبا للمشاركة بهم فى مباراة الاياب ضد كابو سبورت الانجولي فى دور ال 32 من دورى الابطال ,, وقد خلت القائمة من اسم المحترف المالي تراورى بعدما وجد المدرب الفرنسي نفسه مجبرا على ابعاده عن التشكيلة الافريقية مثلما ابعده من المشاركة ضد فريق هلال كادوقلي فى الجولة العاشرة من الدورى الممتاز ,, واقول مجبرا لان تراورى هو من فرض على المدرب اتخاذ هذا القرار الذى يحمل رسالة واضحة لجميع لاعبي المريخ بان لاكبير على الانضباط وان الطريق الوحيد للدخول فى القائمة الاساسية والرسمية هو الانضباط فى المعسكر والتمارين والمباريات بل وفى السلوك الاحترافي وهى جميعها عوامل وعناصر اساسية لم تعد فى قاموس المحترف المالي الذى ظل منذ انطلاقة هذا الموسم وهو يمارس الفوضى على اصولها من عدم احترام لقرارات الجهاز الفنى وعدم الاستجابة للتوجيهات والتعليمات الصادرة له ولجميع اللاعبين من الجهاز الادارى وكان اخرها عدم التزامه بالدخول فى معسكر اليوم الواحد الذى سبق المباراة باعذار واهية لم تعد تجد قبولا او اذانا صاغية حتى لدى القطاع الرياضى الذى ظل يمد له حبال الصبر ويتعامل معه باسلوب كريم حتى ظن المتلاعب المالي انه اكبر من المريخ وادارته وجماهيره ولاعبيه وان من واجب المدرب الفرنسي ان يدرج اسمه فى التشكيلة الرسمية لاى مباراة حتى لو لم يشارك فى التمارين او كان خارج المعسكر بمزاجه وقراره الفردى !!
ماكان للسيد تراورى ان يصل الى هذه المرحلة من الهنجهية والتطاول والافتراء على الجهازين الفنى والادارى لولا انه ظل يجد التشجيع والدعم اللامحدود من ادارة النادى التى قدمت له كل اصناف الدلال واحاطته بكل الوان الدلع دون ان يتعرض لعقوبة حقيقية ورادعة تتناسب مع سلوكه وتصرفاته التى بلغت حدا اثار اعصاب وغضب المدرب الفرنسي الذى لم يعد يطيق ان يرى هذا التراورى داخل النادى ناهيك فى ان يسمح له بالتواجد او المشاركة فى التمارين ,, كما ان ابعاده عن قائمة العشرين المسافرين الى انجولا ومن قبلها حرمانه عن المشاركة فى مباراة هلال كادوقلي هى رسالة واضحة من المدرب الفرنسي لرئيس النادى واركان حربه تحمل جملة واحدة ( يا انا يا تراورى فى المريخ ) !! ولا اظن ان السيد جمال الوالي الذى حاول اكثر من مرة الضغط على غارزيتو من اجل تحسين علاقته بالمحترف المالي سيكون مستعدا مرة اخرى للوقوف فى صف تراورى فى مواجهة غارزيتو بعدما استنفد تراورى كل الفرص التى وفرها له جمال الوالي من اجل كسب ثقة المدرب والعودة الى الانتظام فى التمارين والمعسكرات والمشاركة بايجابية فى المباريات بعيدا عن الاستهتار والاستخفاف الذى يمارسه داخل الملعب !
لقد كشفت مباراة هلال كادوقلي والفوز الكبير الذى حققه الفريق بان المريخ لم يعد فى حاجة كبيرة للمحترف المالي طالما ان الكشف الاحمر به مهاجم من طراز عبده جابر الذى قدم البيان بالعمل واكد على امكانياته الهجومية وقدراته الفائقة فى تسجيل اضافة للمريخ متى ماوجد فرصة المشاركة فى القائمة الاساسية ويكفى انه سجل ثلاثة اهداف فى ثلاثة مباريات شارك فيها على التوالي كان اخرها هدفه الرائع فى شباك هلال كادوقلي وهى المباراة التى كان احد فرسانها عن جدارة ونال فيها ثقة مدربه الفرنسي الذى عمد على ابقائه داخل الملعب طوال ال 90 دقيقة لاول مرة مما يؤكد على نجاحه فى تثبيت مركزه والدخول الى قلوب الجماهير من الباب الواسع بعدما عانى وعانى قدرا من التهميش والظلم منذ انتقاله للمريخ ,, فهو بالفعل يساوى مليون تراورى كلما نال ثقة المدرب وحصل على دعم الاعلام والجماهير !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    kaka 04-02-2015 08:0
    والله صحفيي المريخ حيرونا ،، فعند تسجل هيثم ومن ثم تراوري أقاموا لادنيا ولم يقعدوها من التهليلي والنفخ بصورة كورالية مضحكة وتجاهلوا أسباب تخلص الهلال من النجمين ، وكلو لتضليل الجماهير وبيع صحفهم لاصفراء وكسب ود الجهلاء من المشجعين وقبل هذا وذاك ارضاء للعارف عزو مستريح الذي لا يأتيه الباطل بين يديه، وسرعان ما يستديرون 180 درجة بدون اي خجل... كسرة: غدا بعد الهزيمة في لواندا أو غيرها ورغم الطلام الفوق ده سنقرأ وسنسمع من نفس الكورال العجب عن عبده جابر وإنه غير مؤهل للعب الأفريقي ويجب التخلص منه ،، ههههههه
  • #2
    عماد عثمان - جدة 04-02-2015 07:0
    كلامك فى محله لأن تراورى خرج من قلوب جماهير المريخ من الباب الواسع و لم يعد أحد يطيق رؤيته داخل الملعب بغض النظر عن قدراته كمهاجم.
    تعليقات الصفراب تدل على جهلهم و هى لا تخرج من حقدهم و حسدهم للأحمر.

    الأمر المهم يا أستاذ علم أن لا تورطنا الادارة بالراكوبة نزار حامد الذى لن يضيف شيئا للمريخ فهو لاعب عادى جدا و اسلوب لعبه يهيج المصران و يرفع الضغط .
  • #3
    العقرب 04-02-2015 05:0
    يا استاذ علم الدين هي غريبة ان يتطاول اللاعب علي المريخ وجمهور المريخ
    لقد فعلها قبله الفرعون الحضري ولقد قالها بالحرف الواحد جمال الوالي ما كان يحلم ان يتصور معاي ولقد فعلها مرة اخري عندما رجع من المطار الي كفر البطيخ والمريخ مقبل علي مباراة افريقية هامة وكان يعتمد عليه ماذا فعلتم له ولا شيءاما عبدو جابر وتراوري فتمتعوا بهم انهم من مشاطيب الهلال وان كان تراوري لسؤ السلوك وعبدو لضعف مردوده الفني
  • #4
    عصام جدة 04-02-2015 12:0
    معليش يا أستاذ في دي جافيت الحقيقة .. تراوري صحيح متكبر وبيدلع لأنه ما لقى الحسم من البداية وشاف ناس المريخ ضعيفين جدا في التعامل مع النجوم وبيدلعوهم واظنك متذكر عمايل الحضري معانا وطبعا تراوري شاف الحضري وعمايله وعارف نفسه ما اقل من الحضري لو ما كان اهم في ظل عدم وجود مهاجمين هداف مرعب ولا يمكن مقالارنته بأي مهاجم مر على السودان أقرب واحد ليه سادومبا ثم كلتشي .. عبدو جابر حريف وبيحاول يثبت وجوده متى اتيحت ليه الفرصة بس الجسم ما بيساعده ومع الأفارقة ما أظن يقدر يعمل حاجة بسبب ضعف البنية والقصر يعني المقارنة في الإمكانيات الفنية والتهديد للخصوم والقوة البدنية والجسم معدومة تماما بين الاتنين وفي النهاية نحن الغلطانين لو كان شاف العين الحارة والخصم من الراتب والمكافآت والتعامل وفق اللوائح والعقود الاحترافية الموقعة ما كان حيدلع ويتمرد تصور ابوه بيتعالج في رويال كير الخرطوم على حساب المريخ وشوف جزاء المعروف بس نحن نستاهل لأنه ما عندنا مدير كورة شاطر ويا حليل أبو العايلة كان طرده من زمان من السودان هو وابوه آه يا زمن !
  • #5
    عاشق الهلال 04-01-2015 11:0
    طبعا ناس مزمل لقوا الشركة متخصصة في مستلزمات الاطفال
    كان مفروض الكاردينال يمشي لشركة متخصصة في مستلزمات الابطال
    لكن برضو ما بطّال
    مستلزمات الاطفال دي فيها غشاشات
    زي وعود كردنة
    الغشاشة بركبوها في خشم الطفل الببكي
    فيها حلمة بلاستيك
    الشافع يمص ولبن ما يجي
    جماهير الهلال الكاردينال ركب ليها غشاشة
    قال ليهم الشركة اتانزلت لينا عن 3000 مليون دولار
    ليه دي شركة والا جمال الوالي
    البتنازل في البلد دي جمال الوالي بس
    وللمريخ
    الله يعافيه

    اعلاه خطه صحفى مريخى اسمه هيثم صديق ،،، سؤالى موجه للبروف على شمو رئيس مجلس الصحافة ، وانت البروف الذى يشكل معلما بارزا فى مجال الاعلام العربى الا تشعر بالحرج ومثل هذا الباشكاتب ينضوى تحت لواء مؤسسة تتسنمون قيادتها !!
  • #6
    أبو مدثر 04-01-2015 10:0
    هذا المقال رده فعل لما بدر من اللاعب تراوري ! كيف تقول بأن عبده جابر أفضل من تراوري ! هل هذه الأفضلية جاءت اليوم فقط ؟ الحقيقة المرة ويعلمها الجميع أن عبده جابر ضيف البنية ولا يستطيع اللعب الأفريقي العنيف وأسأل الصحفي مأمون أبو شيبة . ثانيا لقد تمرد عليكم سيدا والآن تراوري وكلهم من الهلال ماذا تفهم من ذلك . الهلال لا يشطب لاعب إلا يكون سلوكة غير سوى وأعطيك بالدليل . سيدا شطب لأنه أساء رئيس النادي . تراوري متمرد . علاء الدين صاحب أخلاق زفته ضرب في الجمهور واللاعبين بدون كرة . بكري المدينة ضرب في الحكام وشكل بالسكين . عشان تاني تسجلوا لاعب من الهلال ههههه .
  • #7
    أبو مدثر 04-01-2015 10:0
    هذا المقال رده فعل لما بدر من اللاعب تراوري ! كيف تقول بأن عبده جابر أفضل من تراوري ! هل هذه الأفضلية جاءت اليوم فقط ؟ الحقيقة المرة ويعلمها الجميع أن عبده جابر ضيف البنية ولا يستطيع اللعب الأفريقي العنيف وأسأل الصحفي مأمون أبو شيبة . ثانيا لقد تمرد عليكم سيدا والآن تراوري وكلهم من الهلال ماذا تفهم من ذلك . الهلال لا يشطب لاعب إلا يكون سلوكة غير سوى وأعطيك بالدليل . سيدا شطب لأنه أساء رئيس النادي . تراوري متمرد . علاء الدين صاحب أخلاق زفته ضرب في الجمهور واللاعبين بدون كرة . بكري المدينة ضرب في الحكام وشكل بالسكين . عشان تاني تسجلوا لاعب من الهلال ههههه .
  • #8
    عاشق الهلال 04-01-2015 10:0
    وعبدو جابر دا برضو من مخلفات الهلال وللامانه الود موهوب ولكنه لا يستطيع اللعب تحت الضغط وكثير الاصابات لضعف البنية
  • #9
    تونجيلا 04-01-2015 09:0
    حقيقة تراورى لاعب سلبى وانانى احد خوازيق بنو صفير الذى ابتلى بها المريخ .مجلس الادارة ساهم فى تسجيل هؤلاء اللاعبين كيدى من دون رؤية فنية فى جلب اللاعبين والخلاص منهم "مثال سفارى فى الاهلى شندى ومحمد ابراهيم حارس الخرطوم وتسجيل الرواكيب على جعفر والمعز والريح على. اما فى جانب المدرب غارزيتو بخصوص تنفيذ ضربات الجزاء المصرى ايمن سعيد انسبهم بما يملك من دهاء والثبات الانفعالى بدل مصعب عمر الكبكبة .
  • #10
    ابو قصى الدمام 04-01-2015 09:0
    المشكة الاساسية كيف يسمح الوالى بفرض لاعب على الجهاز الفنى و سكتت كل الاقلام المريخية عن الكلام المباح و ذهبت تتقول فى الجوهرة الزرقاء و المعروف ان غارزيتو صاحب شخصية قوية و دوما خياراته مبنية على العطاء و الالتزام ببرنامجه الا انه وجد هذا التراورى و فى فمة معلقة من ذهب و له الحصانة من الادارة و السؤال كيف تقبل غارزيتو هذا الوضع و هو الذى فعل ما فعل مع موبوتو و هو فى قمة مستواه الفنى فى المازيمبى و هيثم ما ادراك هيثم و ثم تجربته مع الفرق التونسية و خلافاته مع الكبار ثم ما يسمى بكبار المريخ و ارى غارزيتو مدرب كبير و له فكر تدريبى واضح و لايؤمن الاسماء و على الادارة محاسبة اللاعبين وفق اللوائح و يتركه يعمل و متى و متى و متى تتعلم ادارة انديتنا العمل الاحترافى.
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      ابو خالد الدمام 04-01-2015 10:0
      كيف لا يفرضه على المدرب وخاصة انو تراوري جاي من الهلال ... لو مافرضه على المدرب المكايدة تكون كيف ؟
  • #11
    محمد مصطفى 04-01-2015 09:0
    نعم يساوي مليون تراوري اولا صقير في السن موهوب يفيد المريخ وقطعا الا ستفادة الكبرى للمنتخب لو اهتمت الاندية بالمواهب والاتحاد عاد بالتركيز الى رياضة المدارس ودوري الاشبال لوجدنا انديتنا في منصات التتويج في حضن الكاف ومنتخب يسعد ويشرف هذا الوطن الحبيب اللاعب السوداني موهوب لكن ينقصه الصقل في البدايات من مختصين وعبده جابر مكتمل الصفوف وفق الله عبده جابر في المريخ وجعل لك الصحة والعافية علم الدين هاشم صاحب المواد الدسمة
       الرد على زائر
    • 11 - 1
      اسيياد 04-01-2015 10:0
      يا محمد بن مصطفى صقير=صغير .
      بعدين دا مش ترتوري الذي طرت به فرحاً انت وعلم صاحب المواد الدسمة كما وصفته ، مش عارف مواد دسمة دي الجابا هنا شنو ، غايتو ، عشان تعرفوا سيدكم وسيد البلد ما برمي ليك سااااكت كدا ، خموا وصروا ، وهسه عبدو جابر بقي أحسن من تراوري هههههه بكرة نشوف .
      يا علم على رأسه نار من التناقض ، أرشيفك يضج بمقالات مجدت فيها تراوري وأبو تراوري وقلت فيه شعراً ظاهره المدح وباطنه الشماتة في سيد البلد ، الآن ذهبت سكرتك واتت فكرتك، وبالمقارنة البسيطة بينك وبين الاستاذ محمد كامل سعيد نجد الفارق بين المشجع اللي مركب مكنة صحفي وبين الكاتب ذو الرؤية ، ياليت تقرأ لزميلك محمد كامل حتى تخبرنا من هم "المطبلاتية" الذين يقصدهم في كتاباته، وبالمرة تستعير رؤيته الثاقبة التي تغلِّب المصلحة العامة، وراجع مقالاته في أب قلباً ميت 2 كما يسميه محمد كامل وقارنها بمقالاتك في ذات الموضوع، ساعتها ستعرف أين موقع قدميك في بلاط المصداقية. انتهى
  • #12
    BADRUDEEN 04-01-2015 09:0
    اتاخرتو كتير عشان تكتشفوا تلكم الذرة ... يا سيد علم كيف تعتقدون أن الهلال ترك لكم هذا التراورى كان فيهو خير ؟
  • #13
    RAYYAN 04-01-2015 09:0
    فهو بالفعل يساوى مليون تراورى كلما نال ثقة المدرب وحصل على دعم الاعلام والجماهير ! .. هههههه..طمني حاول حس بي...بتخدروا في روحكم..اول مرة اشوف بنج self induced ماقدرتو علي الراجل ....هععععععع.. عفيت منك ياتراوري.. احرق فشفاشهم...كانو قايلين يوم سجلوك انهم بحرقو في فشفاشنا.. لكن انقلب السحر علي الساحر...البرير اثبت انو بفهم كورة تمام..كسسح هيثم وتراوري وسادمبا...ليس من فراغ...شفتو العملو فيكم هيثم.. والان تراوري..لكن كلو من مزمز..داير يبيع جريدتو الصدئة..نظام نسجل لعيبة بتوع اثارة وكدة ونبيع جريدتنا للوهم الكرور ... ابو ريا
       الرد على زائر
    • 13 - 1
      حسن حلفا 04-01-2015 02:0
      ابو ريــا ....لسع والدور باقي ...عندنا معاهم لسع غارزتو وأنطونيو وعبده جابر ويجري المدينة ..لا يحيق المكر السئ الا بمزمز.
  • #14
    Mamoun 04-01-2015 08:0
    يا زووول مالك انت الليلة عندك حمى ولا شنو ؟؟ الكلام دا جايبو من وين ما عارف ناس مزمز بزعلوا منك ولا يكون عامود ابو القنابل فتح النار على تراوري ؟ ما انتو معروفين لو ما استفتحتوا بنشرة الساعة ستة بتاعة مزمز دي واحد فيكم بكتب حرف مافي ولا تكون الحكاية كلها كذبة ابريل
       الرد على زائر
    • 14 - 1
      حسن حلفا 04-01-2015 02:0
      الدور والباقي ,.,.علي بكري يوم ما يجيب (السكينة) ويسكهم .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019