• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
موسى مصطفى

السبت الأخضر !!

موسى مصطفى

 0  0  952
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
تتوجه الأنظار اليوم لاستاد المريخ لمعايشة و متابعة اللقاء المهم جدًا الذي يجمع بين المريخ و الفريق الانجولي كاب سكورب في ذهاب الدور الأول من بطولة افريقيا و ذلك في مواجهة يتوقع أن تأتي قوية و مثيرة بين الطرفين نظراً للتطور الذي حدث في فريق كاب سكورب رغم حداثته في الإنشاء و المشاركات الافريقية
كاب سكورب فريق طموح يجب التعامل معه بحذر وحيطة وعلى المريخ عدم الإندفاع خاصة إن الفريق الانجولي يضم لاعبين مميزين قادرين على هز الشباك من الكرات المرتدة و إن نتائجه خارج الأرض تقول إن دفاعه صلب صعب المراس لا يستهين مع الخصوم على الاطلاق .
الفريق الانجولي أو منافس المريخ اقصي ليديا البورندي من الدور التمهيدي بالتعادل معه سلبياً خارج القواعد و الفوز عليه بهدف في لواندا.
فريق بهذه لشراسة و القوة يجب أن ننتبه أمامه و أن يلعب المريخ بحذر شديد و يؤمن دفاعه لان ولوج أي هدف في شباك المريخ اليوم سيعقد من حسابات المريخ في مباراة الاياب بعد ايام من اليوم .
نثق كثيرًا في نجوم المريخ في تحقيق نتيجة طيبة في مباراة اليوم على الفريق الانجولي و الذي لا نعرف عنه شيئا سوى بعض اللاعبين على رأسه ميانغ نجم الترجي السابق .
الحماس الزائد والاندفاع البدني في بداية المباراة يجب أن يكون مدخلا للوصول الى شباك الانجوليين باكراً ثم التفكير في كيفية الحفاظ عليه على ان يستغل المريخ عامل الارض و الجمهور في إضافة هدفاً آخر !!
المريخ تلقى اهدافاً سهلة و يجب الالتفات لهذا الجانب في مباراة اليوم و تحديداً في الكرات الطولية خلف المدافعين وهي التي يطبقها نجوم انجولا جيدًا.
الكرة الانجولية ليست غريبة على المريخ وسبق و ان تابعنا هذا الفريق و الذي لعب أمام الزمالك و استطاع الزمالك الفوز عليه بهدف في القاهرة و التعادل معه سلبياً في لواندا وهذه نقطة يجب الوقوف عندها لان الفريق الانجولي رغم حداثته لكنه يملك شخصية البطل !!
أمام الفريق التنزاني ظهرت أكثر من ثغرة لكن التنزاني لم يستغلوها جيداً و اليوم الوضع يختلف ولابد من الحذر ثم الحذر .
امير كمال ينتظره دور كبير ويجب ان يكون اللاعب كبيرًا في مباراة اليوم وأن يقود الفريق للثبات وعدم الاهتزاز .
ثبات خط الدفاع مؤشراً جيدًا لمباراة في غاية السهولة !!
ننتظر اليوم دور جماهير المريخ في التدافع و احتلال موقعها و إنتظار انطلاقة الصافرة لتؤدي دورها جيدًا
حافظوا على مخزونكم حتى المباراة فالمريخ يحتاجكم اليوم أكثر من أي وقت مضي
السبت الأخضر ..
اللهم انصر المريخ
\\\\\\\\\\\\
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019