• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-28-2024
نزار عجيب

لقاء الأمل

نزار عجيب

 0  0  1113
نزار عجيب
يعود الأزرق اليوم لخوض الجولة الثانية الدوري الممتاز ويستقبل الأمل العطبراوي في مباراة بلاشك تهم الهلال كثيرا لأنه يبحث فيها عن الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى أمام النمور .
اللقاء سيكون في ملعب الهلال ومن هنا للمباراة طعم آخر ولون مختلف لأن الأجواء ستكون غير في وجود الجمهور الهلالي العريض .
التعادل في الجولة الأولى أمام الأهلي لم يكن مزعجا والمطلوب الليلة أن يظهر الفريق قدراته الكاملة ويقدم المستوى المقنع ليحصل على النقاط الثلاث.
يتوقع أن يدفع المدرب باتريك بتشكيلة أقرب للتي خاضت مباراة الاهلي وقد تغيب بعض الأسماء بداعي الإصابة خاصة الثنائي بوتاكو وابوبكر كيبي.
اللقاء أمام الأمل سيكون فرصة أخرى لكسب المزيد من الفائدة الفنية قبل خوض غمار المنافسة الأفريقية وتقارب المباريات من جولة لأخرى أمر جيد .
الفاصل بين مباراتي الجولة هو ثلاثة أيام لأن الهلال مثلا لعب يوم الأربعاء أمام الأهلي ويعوض اليوم مباراته مع الأمل وهذا الفاصل جيد ومفيد للكل لأن كل الفرق لم تكمل جاهزيتها.
لا أتمنى أن يدخل لاعبو الهلال اللقاء بضعوطات التطلع لملاحقة المريخ الفائز بالأمس أمام مريخ كوستي لأن الصدارة يمكن الوصول لها ونحن لازلنا في البداية والمشوار لازال طويلا .
احترام فريق الأمل أمر مهم جدا واللعب بجدية طوال وقت المباراة لابد منه ومطلوب في أي وقت ليعود الفريق إلى وضعه الطبيعي .
بالأمس كان المريخ كالعادة محظوظا وحقق فوزا على الوافد الجديد مريخ كوستي بعد ولادة قيصرية ليجمع ست نقاط في رصيده .
التواجد في الصدارة خلال جولتين فقط ليس الحكم النهائي لأن المشوار مازال طويلا وهنالك مباريات أصعب بكثير من مواجهة مريخ كوستي الذي لازال يتحسس خطواته في المنافسة.
من نتائج الجولة الثانية اللافتة فوز الميرغني على هلال الجبال. .هذه النتيجة تدخل الثقة الأنيق العائد بعد غياب طويل الممتاز .
عاد الميرغني وتبقى أن يعود حي العرب العريق الذي افتقدناه كثيرا ..حي العرب الذي جمع النجوم أمثال ابوحشيش والزنجي وكربوج وجبرة ومعتز الدقي يستحق العودة الأضواء.
ننتظر ظهور الهلال اليوم في ملعبه ونتطلع لأداء ونتيجة مجتمعتين. .
Nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019