• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-06-2024
نزار عجيب

جرس انذار قبل لقاء الملعب

نزار عجيب

 1  0  2225
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب


ابدت الكثير من جماهير الهلال تخوفها قبل انطلاقة مشوار الازرق في دوري ابطال افريقيا نظرا لان مستوى الفريق في لقاء هلال كادوقلي الاخير لم يكن على قدر الطموحات خصوصا في الشوط الاول للمباراة الذي كان فيه الفريق الهلالي بعيدا عن اجواء اللقاء .
رغم الفوز بثلاثة اهداف نظيفة الا ان مباراة هلال الجبال الاخيرة تعد بمثابة جرس انذار للاعبين والجهاز الفني للهلال قبل لقاء الملعب المالي , فليس هذا هو الهلال الذي نطمح له وتريده الجماهير العريضة .
التخوف يبقى نابعا من القلب وهو بمثابة انذار للاعبي الهلال فالوقت لازال موجودا لتصحيح السلبيات والاخطاء الموجودة في الفريق وابرزها الارتباك الذي يلازم بداية الفريق لمبارياته وتاخره في الدخول للاجواء.
الهلال يملك مجموعة كبيرة من البدلاء وتتوفر لدى المدرب النابي خيارات كثيرة لاختيار فريق يفترض ان يكون حاليا وصل الى مرحلة بعيدة من التجانس ولكن رغم كذلك نجد ان هنالك انخفاض في المستوى وعدم ترابط وتجانس ياتي في بداية اي مباراة ..
التشكيلة الحالية للهلال هي المثالية بدون شك , ولكن اعتقد ان وجود وليد علاء الدين من البداية في اللقاء السابق مع هلال كادوقلي لم يكن خطوة موفقة من المدرب الذي يتوجب عليه ايضا اعادة حساباته قبل مواجهة الملعب المالي لان اللعب المحلي في كفة والمواجهة الافريقية في كفة اخرى .
عودة سيسه الى الطرف الايمن في الهلال سوف تمنح الفريق قوة كبيرة نظرا لان اللاعب اثبت علو كعبه بفضل مهاراته العالية وقدراته الكبيرة دفاعيا وهجوميا وغيابه عن لقاء الجولة الاخيرة ترك فراغا في الجانب الايمن رغم احترامنا الكبير لعطاء خليفة ..
كاريكا يقوم بجهد كبير في المقدمة الهجومية , ورغم غيابه عن التسجيل الا ان لعب دورا اساسيا في معظم اهداف الهلال الستة التي سجلها حتى الان في الدوري الممتاز , ويظل مدثر دائما قيمة كبيرة في الفريق ولكن لازلنا ننتظر اكثر من المهاجم كوليبالي .
مدرب الهلال وجه انتقادا للاعبيه عقب لقاء هلال الجبال ووصف الاداء بالسئ , وطالما ان المدرب اعترف بهذا الشئ فهو مطالب بتصحيح الاخطاء على وجهة السرعة وذلك قبل الاستحقاق القاري الذي اقترب كثيرا .
الملعب المالي ليس فريقا سهلا وهو الذي وصل الى مرحلة دور ال32 بتسجيله ل7 اهداف ذهابا وايابا في مرمى بطل جزيرة ساوتومي ليوجه لنا انذارا شديدا قبل لقاء الذهاب الذي يقام في باماكو يوم الاول من مارس القادم .
الهلال قادر على تجاوز الملعب المالي , ولكن عندما يظهر الاداء الحقيقي للفريق الذي عرفناه به فالفريق قادر على تقديم اداء افضل وامام المدرب النابي عدة ايام ليصحح مع لاعبيه كل اخطاء المرحلة الماضية وخصوصا اللقاء السابق امام هلال كادوقلي والذي كنا ننتظر فيه ظهورا افضل .
مشكلة الفريق الهلالي ليست مستعصية وهي مجرد حالة تراجع تحدث في اي فريق مع بداية الموسم , ونحن على ثقة بارتفاع اداء الازرق اذا ما عرف المدرب العلة الموجودة وسعى لعلاجها قبل فوات الاوان .


nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالدأبويوسف 02-22-2014 12:0
    اعطي العلاج دون نظريات وعنتريات مشكلة الهلال هي مشكلكة كل الانديه السودانيه عدم الفهم والتخطيط الغير سليم ولاعبين لايدرون مايطلب منهم المدرب نحنا بعيدين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019