• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
ياسر بشير ابو ورقة

برهان يجب أن يذهب

ياسر بشير ابو ورقة

 3  0  2107
ياسر بشير ابو ورقة
القول الفصل
أكد برهان تية في حديث يفتقر الى الدبلوماسية انه لا يستطيع تلبية طلب الرابطة كوستي لتولي الامور الفنية الا بموافقة رئيس المريخ جمال الوالي.
بل عزز قوله الذي جاء في صحيفة الزعيم فأضاف: ( لدي عقد وكلمة مع جمال الوالي).
نوجّه سؤالنا للأخ برهان ونقول له هل عقدك مع المريخ أم (الريس) جمال؟.
أمثال برهان ينبهرون دائماً بالوجهاء من الشخصيات فيعتقدون أن أي مفاوضة او عقودات توقّع بينهم وهؤلاء الوجهاء كممثلين لأنديتهم أنما هو توقيع واقرار بالعمل لصالح هذه الشخصيات وليس للاندية.
وما هذه الحالة الا بيان صريح لضعف شخصية أمثال محسن وبرهان.
وأوضحت من قبل في مقالات عديدة أننا بحاجة الى ثورة وعمل انقلابي في المريخ.
والجهاز الفني واحداً من اهم الاضلاع التي يجب ان يطالها هذا العمل بل أنها من تقود الثورة بشخوص يتمتعون بالقوة والمهابة لا كأؤلئك المنبهرين بشخصية الوالي.
تابعنا من قبل عندما كان مجلس المريخ يبحث عن مدرب أجنبي حالة الاضطراب في التصريحات التي اعترت (الثنائي المدهش) محسن وبرهان.
كما تابعنا أيضاً كيف جرت عملية التسجيلات وفق رؤى إدارية بحتة دون أي كلمة إعتراض من الثنائي لذلك جاء تقييمنا وحكمنا عليهما بأنهما أقل قامة من المريخ ولا يصلحان للعمل به.
وقبل ذلك كله قيّمنا الاداء الفني للفريق تحت ادارتهما وذكرّنا القراء بحالة الضعف التي اضحت سمة ملازمة للفريق فسقط في فخاخٍ من التعادلات أدت لفقدانه بطولة الممتاز بسهولة رغم تعثر الند الهلال أكثر من مرة.
ولا ننسى ان المريخ سقط امام فرق يتهددها شبح الهبوط من الممتاز كهلال كادوقلي.
لو كان الامر بيدي لتركت برهان يرحل الساعة قبل الغد.
لا مكان لعاجز ومنبهر في مريخ المستقبل، لذلك نؤيد القرارات المرتقبة من غارزيتو بإبعاد محسن وبرهان أو تهميشهما.
هذا الثنائي العجيب سيقتل روح الثورة ويهدم مشروعنا التاريخي الذي ظل كل شعب المريخ يحلم به.
أشدنا بموقف مجلس المريخ في قضية ابراهومة وشمس الفلاح، ثم موقفه بالضغط على اتحاد الكرة لحسم قضية النادي ضد هيثم مصطفى ومن ثم موقف عبد الصمد محمد عثمان وهو يخطو لحسم الترهل الوظيفي والاداري في المريخ بإبعاده لصديق علي من رئاسة بعثة المريخ بالقاهرة.
الآن يسعى برهان (ياريس) لإعادتنا للعهود القديمة، عهد مريخ الدلال والانكسار.
آخر القول
كتب التحالف الكرتوني المعارض في المريخ عن فشله بنفسه عندما عجز عن الظهور عبر قناة الشروق وآثر الهروب من المواجهات الساخنة التي كانت تنتظره.
ممثلا التحالف الكرتوني (محمد جعفر قريش ونادر ابراهيم مالك) عديم الشرعية والمخالف للقانون توقعا سؤالهما على أي قانون يستند حلفهم لممارسة نشاطه، وهل يملكون نظام أساسي خاص ولوائح منظمة؟.
كما توقعا سؤالاً عن أي دعم قدمه التحالف الكرتوني للمريخ ومتى؟.
وتوقعا سؤالهما عن استعداد تنظيمهما لاعادة تسجيل امير كمال حسب ما اقترح احد كبار المريخ.
ولأنهم يعلمون الاجابات سلفاً وأنهم سيكونون في العراء تماماً بعد إكتمال الاسئلة والمداخلات فكانت الشروط التعجيزية التي رفضت من قبل القناة.
القناة بها معدون ومحررون مسؤولون عن وضع المحاور بالإضافة الى مقدم برناج ذكي يستنطق الصخر العصيا.
القناة لم تعلن عجزها عن وضع المحاور للحلقة حتى يتكفل بذلك قريش ونادر.
سبقني الزملاء في توضيح ان محمد جعفر قريش فوّت على نفسه فرصة ان يكون أحد رموز المريخ لو أنه إبتعد لفترة عن دائرة الصراع ولكنه إرتمى في حضن هواة للشغب وآخرين يبحثون عن الكسب عن طريق المعارضة.
على المستوى الشخصي تعاطفت مع قريش عندما اعلن عن ترشيح نفسه لمنصب الامين العام في انتخابات الاتحاد الرياضي الاخيرة.
وهناك الكثيرين من جماهير المريخ الذين ساندوه حسب تاريخه الجميل مع النادي منهم عادل محمد نور ومرتضى بتري وعبد الوكيل عثمان وغيرهم.
يمكن لقريش التعليق على أي حدث بالمريخ وعبر وسائل الاعلام المختلفة، ويمكن ان تجد مقترحاته القبول دون ان يكون بحاجة لتكوين مثل هذه الاجسام الغريبة وإستخدام الاعلام المعادي لضرب ناديه.
ورغم ذلك نقول ان المريخ لن يوصد الباب أمام أبنائه فإن عادوا بلا شك سيجدون كل ترحاب ومودة.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 12-21-2014 06:0
    هذا الثنائي العجيب سيقتل روح الثورة ويهدم مشروعنا التاريخي الذي ظل كل شعب المريخ يحلم به.
    فعلا المريخ عالم عجيب .
  • #2
    حسن 12-21-2014 01:0
    كما قال الكاتب ود عبدالماجد!! ليت لنا معارضة في الهلال مثل معارضة المريخ التي لم تمس الكيان أبدا بل نقدها كله للأفراد في حين معارضة الهلال تمجد الأفراد وتمس وتهدم الكيان .. فرق اخي
  • #3
    عاشق الهلال 12-21-2014 09:0
    لك التحية واتفق معك ان المرجعية يجب ان تكون للعقود واحترام النادى ككيان وليس تقديس الافراد ولكن لو طبقنا هذا المعيار فلن تجد فى مريخ ولاية الفقيه غير خفير النادى فعبد الصمد نائب الرئيس والعائد بعد غياب استمر زهاء الثمانية اشهر لم يبرر عودته بالاستجابة لنداء المريخ او نزولا عند رغبة جمهور المريخ وانما برر عودته بانه لا يستطيع ان يرفض طلبا لجمال ،،، ارجع اخى لتصريحات الامين العام فى فترة الانتخابات والتى صرح فيها بان جمال يريده للعمل معه و لايمكنه ان يرفض رغبة لجمال ،،، ارجع اخى لكل تصريحات الذين ترشحوا لانتخابات مجلس المريخ الاخيرة هل خرج اى منهم اثناء دعايتهم الانتخابية عن كلمة جمال يفضلنى انا فى عملية اشبه ما تكون بموسم تزاوج طائر الطيهوج فالكل يستعرض مهاراته فى الرقص آملا ان يحظى بالاختيار لعملية التزاوج ،، حتى صحافة المريخ تروج لان من يجلس مع جمال سيوقع للمريخ مختزلين نادى فى عظمة المريخ فى شخص جمال دون ان يسألوا انفسهم كيف سيكون حال المريخ بعد ذهاب جمال مع تسليمنا بان الرجل قدم الكثير لناديه ولكن الم يكن هنالك مريخ قبل جمال ، الن يكون هنالك مريخ بعد جمال !! حتى ما سطرته بالامس استاذ ياسر عن الاصلاح الذى يقوده عبد الصمد والذى يحمل اشارات خجولة بان الترهل والطيبة الزائده والاخطاء الادارية سببها جمال مع التسليم بحسن النية ،، اليس من حق رجل الشارع ان يتساءل اذا كان السواق داقس والمساعد لديه القدرة والمهارة على تجاوز المطبات الم يكن من الحكمة اتاحة الفرصة للمساعد ليسوق !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019