• ×
السبت 6 مارس 2021 | 03-05-2021
ياسر المنا

لدغة العقرب لا تفسد للبث قضية

ياسر المنا

 0  0  7086
ياسر المنا


0 اعتقد ان الوقت قد حان ليتجاوز الاخ عماد الطيب امين عام الهلال ومجلسه مرارة لدغة العقرب فما مضى لن يعود ولو عن طريق لوزان او سد كجبار.
0 تركيز العمدة المستمر عن الشكوى وانتظار رد اتحاد الكرة على اعتراضهم على تسجيل المريخ للاعب بكري المدينة بات مادة دسمة وامر يطغى على الكثير من الموضوعات الاخرى المهمة.
0 يملك مجلس الهلال الحق في ان يدافع عن حقوقه ويمضي بشكواه الى اي مكان في الارض طالما هو مقتنع بان لديه حقوق ويريد معاقبة الابن العاق على حد وجهة نظرهم.
0 الشكاوي لا تحسم في الصحف ولا عبر الترويج المتواصل لها ولا اعتقد ان ادارة الهلال تفكر بسذاجة وترى ان ما تفعله يؤثر على معنويات اللاعب ويجعل المريخ يرتعد من الخوف.
0 هناك من يقول ان ادارة الهلال وجدت تاكيدا من المحامي الفرنسي بان القضية مضمونة ولذلك ينتظرهم على احر من الجمر لارسال الحيثيات مكتوبة.
0 ومن دون شك ان المحامي الفرنسي او اي كانت جنسيته ينتظر مقدم الاتعاب والرسوم وان تصله الدورلات والتي ربما تزيد عن المبلغ الذي رجعه بكري المدنية للهلال عبر اتحاد الكرة.
0 الاكثار من الضجيج حول الشكوى امر لن يضيف شئيا للادارة الزرقاء ولن يقودها لتحقيق مكاسب فنية او ادارية ولن يقود ابدا لبطولة حقيقية ونصر حقيقي.
0 ذهب بكري المدنية الى معسكر المريخ بمعنويات عالية ورغبة في ان يظهر بمستوى يرضي طموحاته ويمنحه حب ودعم الجماهير الحمراء.
0 وطوى مجلس المريخ هذه الصفحة ولا نظن انه يابه باي عواقب او يخشى عقوبة كما يردد البعض ويتوعدونه ببطش يد الفيفا في وقت قريب.؟!!
0 الحديث حول صفقة ولدغة المدنية حان الوقت ليتجاوزها الجميع ويخرجوا من دائرة الجدل النظري والاجتهادات والفتاوي وغيرها لان هذا استهلاك واشغال للوسط الرياضي بامر انتهى.
0 وحتى وان كانت ادارة الكردنة مستمرة على المضي قدما الى لوزان فهي تملك الوقت والشرعية لتمضي ولكن عليها ان تفعل ذلك بهدوء بعيدا عن هذه الضجة المتكررة.
0 الذي ارمى له هو ان استمرار الحديث عن اللدغة يبقى على المرارات ساخنة في النفوس ويؤسس الى زيادة مساحات العداء الموجودة اصلا بفعل بعض الخطط والمخططات والخطوط.
0 ليس من مصلحة ادارة المريخ والهلال ان تتباعد خطواتهم وتمثل اللدغة باب للمفارقة وتباعد المواقف خاصة في القضايا التي تتطلب وقفة مشتركة.
0 لن يستطيع الاهلة ان ينكروا قيمة المريخ ومقدراه وحجمه وما يساويه من رقم صعب في الكرة السودانية وبنفس القدر لن يستطيع المريخ ان ينكر ذلك على الهلال.
0 ثمة مصالح مشتركة بين القمة تفرض نفسها على اي خلافات او عتاب او لوم بسبب التعاقد مع لاعب مثل بكرى المدنية او اذا ما نجحت المساعي الزرقاء التي تبتغي رد الصاع صاعين.
0 امام المريخ والهلال اليوم قضية مهمة وحقوق كبيرة تستوجب منهما ان يتوحدا ويتفقا على تشكيل لجنة واحدة تضمن للناديين حقوقهما الضائعة في اموال بث بطولة الدوري الممتاز.
0 لا يزال الهلال يهدد ويتوعد بعدم تلفزة مبارياته مالم يستلم حقوق الموسم الماضي ومن ذات الامر يعاني المريخ وما فعله متوكل في بعض المباريات حاضر وماثل في الاذهان.
0 مثل هذه التهديدات وطرد الكاميرات واصحابها من الملاعب تصرفات يجب ان تضع لها القمة حدا فاصلا بين ما مضى وما هو ات في الاسس والضوابط والاتفاقات.
0 ولن يستطيع ناد لوحده ان يحقق مكاسبه كاملة ولذلك المصلحة تفرض على القمة التعاون في هذا المجال لتضمن اتفاق جديد يعالج كل سلبيات الماضي.
0 واذا استمر التباعد بين القمة فان هذا الامر سيكون مفيدا للاتحاد ليكرر سيناريوهات المواسم الماضية في تعاقداته الهشة مع تلفزيون السودان.
0 حسب ما اعلم ان مجلس المريخ لا يمانع ولن يرفض اي شراكة في العمل مع الادارة الزرقاء في صون حقوق البث المشتركة للناديين اذا ما وجد هناك رغبة.
0 وندعو الاخ العمدة دينمو الادارة الزرقاء ان يخلي (الشوت الضفاري) في قضية بكري او اي قضية تثير الخلافات مع المريخ وتفسد اجواء العمل المشترك المطلوب.
0 وفي ذات الوقت نامل ان تبدا خطوات جادة تجمع القمة على كلمة واحدة بخصوص البث تحمي الحقوق وتريح المشاهد من قطع البث عبر الطرد .
0 جماهير المريخ والهلال المنتشرة في بقاع الارض حريصة كل الحرص على ان تكون مثلها وبقية الشعوب التي لا تعاني في مشاهدة مباريات فرقها في الدوري.
0 واهتمام غالبية الجماهير اليوم بالبث يفوق اهتمامها بالذهاب الى لوزان بما فيهم جمهور الهلال نفسه.؟
0 تجاوز يا عمدة اثر وتاثير اللدغة فقد ذهب المدنية فركزوا على كاريكا.
عصير الكلام
0 الشورى الحمراء امام اختبار صعب.
0 انتهى عهد شورى الكلام.
0 وبات مهر الشورى المال.
0 جلسة رائعة شهدها بيت الاخ ود الياس.
0 والزعيم العائد لخدمة الكيان تنتظره الكثير من المهام.
0 الشورى على لسان الوالي منحت اذن النزول للميدان.
0 الكلام والافكار لا يحققان المطلوب اذا استمرت الفرجة.
0 لم تقصر الادارة والدور على الكبار.
0 في انتظار جديد الشورى في عهد ود الياس.
0 صدق تراوري في ما قال.
0 المالي خبير بفبركة الاعلام.
0 غارزيتو وانطونيو حكاية لن تنتهي قريبا.
0 الابن مشكلة ابيه.
0 المريخ هدوء جميل هذه الايام.
0 وملامح استقرار ايجابية.
0 والممطلوب الاستمرارية.
0 رحيل الوالي اثقل على المريخ من الديون.
0 وكان الله في العون.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر المنا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019