• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024
محمد كامل سعيد

ما يطبله المطبلاتية..!!

محمد كامل سعيد

 16  0  2745
محمد كامل سعيد
* (حركة غريبة) تلك التي قام بها مجلس المريخ بخصوص الثنائي الناشئ ابراهومة وشمس الفلاح تتمثل في ابعادهما المفاجئ من بعثة القاهرة بحجة جلوسهما او تفاوضهما مع الهلال وبطريقة أوحت وكأن هنالك (طبخة)..!!

* فجأة وبعد ساعات من سفر البعثة الى القاهرة تابعنا تمهيداً عبر جل الاصدارات الحمراء حمل تصريحات نفى خلالها الصاعد ابراهومة كل ما تردد عن (نيته الانتقال للهلال).. "لاحظو الجملة بين قوسين"..!!

* التوجيهات، وفيما يبدو، صدرت وحملت صحف الأمس اشارات عديدة تبعها صدور قرار (رئاسي) قضى بتسفير الثنائي والحاقهما بالمعسكر.. حدث ذلك مع العلم ان مجلس الادارة، لو توفرت فيه الاحترافية، كان بامكانه (لم) الموضوع بسهولة..!!

* وكما اشرنا بالامس فان قرار المجلس لو كان بسبب علمه بجلوس الثنائي مع الهلال فان على المريخ السلااام.. لأن اموراً كهذه لا تحتاج للانفعال او ردة الفعل خاصة وان ابراهومة وشمس الفلاح يعتبران مستقبل المريخ..!!

* نعود لتصريحات ابراهومة التي حملت عبارات كشفت عن حقائق بالجد خطيرة عنوانها (القوالات) والعياذ بالله.. نعم لقد كشف الصاعد الصغير عن وقوعه في فخ او مقلب نسجه له احد اعضاء المجلس.. لا حظوا..!!

* والملاجظة هنا يجب ان تكون على شقين الأول ان هنالك احد اعضاء المجلس يمشي بين زملائه بـ(القوالات) اما الشق الثاني فيتمثل في ان الرئيس، وللأسف، بيسمع ما يقال اليه ويصدقه ويصدر قرارات خطيرة كتلك المتعلقة بثنائي الرديف..!!

* الحقيقة ان السياسة التي ظل مجلس المريخ يتبعها والمتمثلة في لهثه، بل وهرولته، خلف (ما يطلبه المطبلاتية) ـ والذي في معظمه ليس ببيعد عن مطاردة لاعبي الهلال خاصة كبار السن ـ هو المتسبب في الهلع الحالي..!!

* نعيد العبارة او الفقرة اعلاه بطريقة اخرى: (التفكير المريخي المستمر في تحقيق مكاسب وقتية بتوجيه ضربات للهلال هو الذي جعل مثل شائعة جلوس ابراهومة وشمس الفلاح مع الهلال تجد كل ذلك الرواج)..!!

* والأفضل لمجلس الادارة الذي أعلن عدم رغبته في الاستمرار ان يسعى لتبديل الواقع المآسوي الحالي، ورسم صورة أخرى اكثر اشراقاً وتشريفاً لمكانة النادي القيادية سواء في السودان او المنطقة الافريقية..!!

* اذ لا يستقيم عقلاً ان يعتمد قادة المريخ في اصدار قرارات مهمة على شاكلة منع اثنين من اللاعبين وحرمانهم السفر الى المعسكر الاعدادي استناداً على (قوالة) او (كلتش) قام بنصبه احد اعضاء المجلس نفسه..!!

* الحقيقة ان ابراهومة وشمس الفلاح وبقية نجوم المستقبل في المريخ هم الأحق بتلك المليارات التي نثرها المجلس على الأجانب والمجنسين دون اي بصمة او علامة فارقة لهم منذ الفجر الأول لتطبيق النظام المسمى بـ(الاحتراف) وهو غير ذلك..!!

* تخريمة اولى: يا ربي ما في اي (قوالة) كدة والاّ كدة عن اي مشروع استثماري ناجح يعين الاحمر على الخروج ولو جزئياً من جيب (الصرّاف الألي)..؟!!

* تخريمة ثانية: انطلقت تدريبات المريخ في القاهرة ولا نستبعد ان نتابع ما يفيد بتألق بكري المدينة في تمارين الاحماء وفوزه وبجدارة بالسباق في التدريب الأول..!!

* تخريمة ثالثة: تفيد المتابعات ان (انطونيو) نجل غازريتو عمل رايح اثناء سرده لتفاصيل المطالب المالية لوالده.. معليش يا عالم اعذروه الزول معاهو ابوووه ما يقوم هسسسسه يقول ليهو ما عايزين..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 16  0
التعليقات ( 16 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جلابي 12-14-2014 07:0
    مقال كالعاده لاثارة القراء فقط ..واعتقد بانك لا تكتب لنفسك وصدق قلمك بقدر ما تحاول اثارة القراء
    انت صحفي اخي فالتكتب بصدق حتي ولو كان نقد ستري الجميع يصفق لك ..وقد سبقوك اخوة لك في هذا المجال وبتنا ننتظر مقالاتهم بفارغ الصبر علي الرغم من اختلاف ميولنا التشجيعيه معهم ولكنهم يكتبون من واقع معاش وصدق قلم وصفاء ضمير وان هاجمو شخصا او نادي يهاموه بحق وبنقد بناء
    ارجو لك الهدايه والتعلم من اصدقائك الصحفيين
  • #2
    زول 12-14-2014 02:0
    محمد كامل ياخوي ان ما عندك غير مفدة المطبلاتية دي ؟؟
    معقول الأمجاد القالو طلبتها من الوالي ورفض ليك تعمل فيك دا كله ؟؟
  • #3
    omer 12-14-2014 11:0
    نقر ونعترف ان كتاباتك من اكثر الاعمدة تعليقآ وتفاعلآ من القراء -ولكن اتدري ماهو السبب ؟؟
    ليس لانك متميز ولكن لانك بارع في اثارة غضب القراء واستفزازهم واغاظتهم بإصرارك علي الكتابة بنفس الطريقة والمفردات واسلوب الهمز واللمز ,ودائمآ ماتغرد خارج السرب - لذا تضطرالقراء ( وانا منهم ) للرد عليك واحيانآ لدرجة الاساء إليك وشتمك .
    ارجو ان تستجيب لنصائح القراء وتغير من اسلوبك وتجنب نفسك شرور الاساءات وتجنب القراء وزر وإثم الاساءة اليك وكذلك تجنبهم ارتفاع ضغط الدم والجلطة الدماغية والتهاب المرارة في الدنيا قبل الآخرة .قد يقول قائل ولماذا تجبر نفسك علي مايضرك ؟ ولهم اقول هذا الشخص مستفز جدآ لذا نقرأ له لاسداء النصح عسي ولعل ان يرعوي رفقآ بإخواننا القراء.
  • #4
    omer 12-14-2014 10:0
    اقتباس : لأن اموراً كهذه .
    نحمد لك استجابتك وسرعة استيعابك لدرس اللغة العربية الذي تفضلنا به عليك في مقال سابق عندما حاولت ان تقلد وتجاري الاعلاميين العرب ولم تقل هذه المرة ( هكذا امور ) .
  • #6
    ابو المصطفي 12-14-2014 09:0
    والله أنا عايز أعرف الزول ده مغبون من ناس المريخ في شنو .... القسمو ما لحق شنو ... يكون .......... الله يهدي . لو كان النقد من باب النصح والتوجيه للأفضل يكون مقبول ومهضوم , ولكن يكون من باب إظهار الطرف الآخر بمظهر الهبل والعبط وقلة الحيلة ده المامقبول.ودائماً احس بتفشي في كتاباتك وسخرية زميمة
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      ياسر بوب 12-15-2014 04:0
      كل من احتك بي الوالي يعرف انه انسان معطاء.. وانا ما بكتب دفاعا عنه.. لكن لكل ذي بصيره يعرف ان الوالي دفع و يدفع للمريخ دفع من لا يخشى الفقر.. ده غير اياديو البيضاء لي ناس كتار.. خلاصه الكلام .. لو انت شايف انو الوالي بدفع رشاوي عشان يلقى ليهو طبالين.. بي نفس القدر ممكن تعاين لي كل الرؤساء الهلالاب المرو خلال ال 10 سنه الفاتو و تحسب عدد الصحفيين الكانو بمجدوهم و بعملو من الحبه قبه.. ده عشان تفهم انو رؤساء الهلال ممكن يدخلو في نفس فهمك ... ان بعض الظن اثم..
    • 6 - 2
      بكري الحاج 12-14-2014 06:0
      يا ياسر بوب
      يعني واليكم بتاع رشاوي ههههههههههههههههههههههه
    • 6 - 3
      ياسر بوب 12-14-2014 10:0
      صاحب العيمود ممكون من الوالي لانو ابى يديهو عربه امجاد عشان يبقى( طبال ) .. و من ديك و الموضوع ده منغص عيشتو..
  • #7
    زاير 12-14-2014 08:0
    كلكم معلقين متعصبين وانطباعيين ....و نظرتكم للامورضيقةجدا ...ولايعجبكم الا من يكتب عن الايجابيات فقط....و قول الحقيقة والنصح لا مكان له عندكم.
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      ياسر بوب 12-14-2014 09:0
      بي العكس... كل المتداخلين متابعين هذا الشخص المسمى مجازا كاتب... هذا الكاتب سلبي و ليس لديه جديد مفيد.. يدور في فلك محدد و كل كتاباته مكرره و ممله للحد البعيد... ينتقد كل شي ولا يعجبه شي و حتى اذا اعجبه اليوم ينتقده غدا... النصيحه دائما لها مفرداتها لانها ثقيلت على النفس لكن الكاتب لا يعرف كيف يختارها لانه لم يتدرج في سلم السلطه الرابعه ولم يستفد من سنوات عمره فيها... هل تصدق ان كاتب هذا المقال يعيش في هذا الجو من النقد السلبي له اكثر من عقدين من الزمان؟!!!... الاجابه تغنيك عن فهم ما يدور في خلد المتداخلين..
  • #8
    mohamed 12-14-2014 08:0
    ياخى انت قايل (( التريقه)) والسخريه حاتعمل منك كاتب ؟؟ ياراجل راجع نفسك شويه بالله ما كدا الموضوع
  • #9
    الرايق 12-14-2014 07:0
    مثال صفر علي عشرة بالله انت قريت اعلام وين وبعدين الملايين التي تصرف على النادي إنت دافع فيها حاجة خليك في موضوع امتي يا امة الأمجاد
  • #10
    أحمد عزالدين 12-14-2014 07:0
    غايتو أنا المتأكد منه العنوان التالى (بكرى يتألق ويشكل ثنائية مه تراورى )
  • #11
    Hass 12-14-2014 07:0
    بكرى المدينه والمعز فاكهة المعسكر
    بكرى النجم الاول وغارزيتو يشيد بمهاراته العليه
    غارزيتو بكرى مؤهل للاحتراف الاوربى
    وكلاء لاعبين يراقبون بكرى المدينه
    المعز يتفوق فى تمارين الرشاقه والخفه وردة الفعل والكرات المعكوسه
    بكرى مهاجم صندوق خطير يستغل انصاف الفرص
    عناوين صحف المطبلاتيه فى الايام القادمه
    ونقعد جنب الحيطه ونسمع
  • #12
    طائر الجنة الأحمر 12-14-2014 03:0
    انطلقت تمارين المريخ ولا نستبعد أن نقرأ لك ترديدا أكثر من مرة لكلمة مطبلاتية.. ريحنا عليك الله ..
  • #13
    ياسر بوب 12-14-2014 03:0
    غايتو لولا تخريماتك الفشنك دي كان قلت ليك في تحسن في الفكر قليلا... لكن الطبع يغلب على التطبع...
  • #14
    اسامة 12-14-2014 03:0
    يا استاذ الليلة وين اب قلبا ميت 2 شايفك ماجبت ليهو سيرة .. لغل المانع خير ..غايتو اي مقال من مقالاتك لايحلو من جملة المطبلاتية واب قلبا ميت ..
  • #15
    ماجد 12-14-2014 01:0
    وبرضو هنا الساقيه لسه مدوره ولاجديد يذكر مقال عباره عن القديم الجديد والله يعين القارئ الكريم
       الرد على زائر
    • 15 - 1
      ودالبله 12-14-2014 07:0
      ياكابتن ماجد ياوهم والذيك ديل ده اكثر كاتب يقول الحقية وهي قطعا مره كالحنظل وامثالكم تعودا علي الكذب والنفاق ولذلك لضحالة تفكيركم لاتفهمون مايقول ، وبعدين شفوفوا كتاب الهلال لايجاملون رئيسهم اواي عضو ادارة الكذب والنفاق ..لن تتقدم كرة القدم في البلد بالنفاق والكذب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019