• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024
محمد كامل سعيد

أ هي (الزيطة)..؟!!

محمد كامل سعيد

 5  0  3013
محمد كامل سعيد
* لم يعجب حديثي عن عودة (أب قلباً ميت 2) المبكرة والغريبة الى الخرطوم الكثير من المتابعين.. وحتى عندما أشرت الى احتمال ان عودة اللاعب المبكرة والغير معتادة قد تكون بسبب (الفلس) قال لي البعض (أقعد سااااكت)..!!

* وقبل اكتمال اسبوع من عودة اللاعب الغريبة، والتي تمنيناها ان تكون عودة عملية منه الى السكة السليمة، اذا بالاخبار تفيد وتؤكد صحة ما ذهبنا اليه حيث رفض (أب قلباً ميت 2) السفر مع بعثة المريخ ما لم يتسلم مقدم العقد الجديد..!!

* وحكاية (عقد جديد) دي حكاية لا يعرف تفاصيلها الاّ رئيس النادي الذي نلومه على تعامله المباشر مع اللاعبين والمدربين دون ادنى نظرة للطرق المؤسسية في ظل غياب تااام للنظام والتسلسل الهرمي للوظائف..!!

* الرئيس، في الاندية الكبيرة والمعتمدة على التسلسل الوظيفي، لا علاقة له باللاعبين لا محليين او محترفين، ودونكم ما قاله الكابتن صبحي عن فترة احترافه بصفوف نادي المقاولون العرب وتأكيده انه وعلى مدار عام لم يقابل الرئيس الا مرتين فقط..!!

* تلك جزئية مهمة غيابها عن انديتنا ـ التي تتعامل على طريقة (السليقة) ـ هو المتسبب في هواننا وتواضعنا وتراجعنا ومخاصمتنا لمنصات التتويج لسنوات طويلة قد تمتد في قادم المواسم ما لم يتبدل النظام الفوضوي الحالي..!!

* (ما علينا)، اجتمع تراوري مع الرئيس وطالب بمتأخراته ومقدم عقده الجديد.. وعندما تمسك الرئيس بعدم الدفع اعلن (أب قلباً ميت 2) رفضه السفر مع البعثة الى معسكر القاهرة.. (نظام لي ذراع وكده)..!!

* اذن فان عودة (أب قلباً ميت 2) لم تكن احتراماً للمريخ، او بداية صفحة جديدة عنوانها الاستفادة من السلبيات التي صاحبت مسيرته خلال الموسم الماضي، ولن نقول ان ما توقعناه قد حدث..!!

* نعود ونؤكد حقيقة ان تراوري هو هداف الدوري الممتاز لكن واذا سألنا عن بصمة اللاعب في مسيرة المريخ الافريقية لن نجد شيئاً واعتقد ان ما يحدث منه سواء تمارض او تمرد انما هو نتيجة طبيعية لطريقة تعامل المجلس معه..!!

* حتى الجهاز الفني والاعلام ظلا يمارسان (الدلع) مع اللاعب الذي اعاد شريط التأخير في العودة الى الخرطوم مرات عديدة، وهرب دون علم المجلس، ورغم كل تلك التجاوزات لم يجد من يقل له بغم (بكسر الغين)..!!

* لقد وجد اللاعب الطريق ممهداً للتمرد والسبب ان المجلس والاعلام لم يتجرأ احدهم لعتابه.. لماذا..؟! لأنه وببساطة قادم من الهلال.. ومعاقبته يمكن ان تفتح باب الشماتة على قادة المجلس والمطبلاتية..!!

* لم يخرج اجتماع تراوري مع رئيس النادي أمس باي نقاط تلاقي بين الطرفين.. ولا ندري ولا نستبعد قوات التدخل السريع لـ(لم الشمل) و(تغطية الخلاف) ودفن النار التي لا مانع في ان تكون متقدة تحت الرماد..!!

* تخريمة اولى: الاشارة المهمة هنا ان بقاء النار متقدة تحت الرماد يعني ان (الرماد.. كال حماد) او ما في قدامنا غير (نخُم ونصُر)..!!

* تخريمة ثانية: قبل ان تهدأ اشكالية نجل غارزيتو اذا بنا نتفاجأ بأزمة (أب قلباً ميت 2).. ولا ندري (أ هي الزيطة)..؟!!

* تخريمة ثالثة: طلب المريخ المتعلق بتجميد نشاط هيثم مصطفى.. واذا كان المجلس قد كتبه في ورقة اعتقد انه مطالب بـ(بلها) و(شراب مويتها)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    mr mo 12-12-2014 01:0
    يا ابو عنقرة امس ما عزموك في بيت الوالي هههههه و الله انت مسكين زول شغال بيك مافي انت الصخفي الوحيد خارج حسابات الوالي ... هسي لو بطلت الهبل العلامة مزمز كان عزمك ههه كنت شبعت وباقي الاكل كان عملتو Take Away هههههه قوم لف
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ودالبله 12-13-2014 05:0
      انتو ليه ماسكين في راسو .. بعدين الراجل نفسه عزيزة ويكتب حسب قناعاتة مش زي الوهم البيكتبوا حسب العشاء زي مانتوا قلتوا في بيت الوالي
    • 1 - 2
      الرايق 12-12-2014 06:0
      زي دا ما بيعزموا ما عندو تاثير زيو وزي تجمع قريش ونادر وبعدين هو مطبلاتي للهلال مع علمنا انه يدعي أنه مريخابي ولكن ليس كل المريخاب صفوة فبعضهم زيادة عدد ويجب ان يستاصل كالزائدة الدودية واولهم ابوﻻاس كبير وفاضي دا
  • #3
    mugahed 12-12-2014 07:0
    نحمد للأخ محمد كامل انتماءه للحقيقة مجرده فهو من الصحفين القلائل الذين لا يرهنون اقلامهم لأحد ولا ينافقون لارضاء أحد ويؤمنون بما يعتقدون أنه الحق لينيروا الطريق للذين في قلوبهم غشاوة وهو يكشف كثيرا من الزيف الذي يطلق دخانه بعض أصحاب البخور لمكاسب شخصية فلا تلتفت لأصحاب المناشف والطبول ولا تنتبه لأصحاب العواطف والعويل فكن واثقا أنهم في قرارة انفسهم يعلمون ذلك ولكنهم يخشون من قول الحقيقة.
  • #4
    Hass 12-12-2014 01:0
    حايدفع ليه وبالزياده كمان مع شرط ان يأتى له بكأس افريقيا ويعده تراورى
    بكاس العالم للانديه ويسر الوالى سرورا عظيما ويأمر له بصلة وحمل بعير
    وكلو بس خوفا من شماتة الرشيد على عمر
    لاعبو الهلال بالمريخ يعرفون نقطة الضعف هذة ويبتزون الوالى واتجدى ان تصدر اى عقوبه او حتى لفت نظر لتراورى وبكرى وعلاء والباشا وعبده جابر والمعز
    مثلما كان يدلل طمبل وطياره ومجاهد وكلتشى واكرم وهيثم
    معقول ديل كلهم سجلهم الوالى من الهلال ولازال الهلال متفوق بالدورى والقاءات
    المباشره\اب قلبا ميت 1 و2 والطوربيد والاباتشى والرسام والمستقيم والبلدوزر وبرضو فايده مافى لان ولاؤهم للمال فقط طالما باعو فريقهم لايهمهم ان يبيعو غيره
    غايتو بكرى حاتكون عنده افلام نحيا ونشوف اب قلبا ميت3 ونقعد جنب الحيطة بس
  • #5
    ماجد 12-12-2014 01:0
    فرحان لقيت ليك موضوع دا ياكلك عيش تلاته اربعه يوم من غارزيتو لي تراوري لي سيدا ،،، اسالك بالله سيد كامل اي ناد تنتمي له ؟ مقالك عمره م مان وطني غير انو باحث للهفوات ،،،انت تنوم وتصحي تشوف الوالي قال شنو وتعترض اصلك لو وطني قدم ف عضويه المريخ وانصح المجلس بماهو صح لاتندس خلف قلمك وتضرب ذات اليمين وذات الشمال ،،، اغلب كتاباتك عن جمال الوالي وسلبياته بمعني انو ستين بالمائه انتمائك للهلال وهذا تحليل بعد م سالناك ولم ترد عن اي نادي تنتمي له فانت لاتمت للوطنيه بشئ ،،، ومؤكد مقال بكرا وبعده انت محضرهم ودا مولد بالنسبه ليك من سفر اللاعبين والاحتفال بيهم لي غارزيتو وهلم جرا وكترن عندك الضحاكات
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      أبو مازن 12-12-2014 10:0
      يا سيد ماجد ماذا يفيدك إذا عرفت النادي الذي ينتمى إليه الكاتب؟ والأصل في الكاتب الرياضي ألا يعلن عن إنتمائه لأي الفرق حتى تكون لكتاباته مصداقية وقديماً لم نكن نعرف ميول كتابنا الرياضيين أمثال عمر عبدالتام وابوشنب وأحمد محمد الحسن وحسن عز الدين وغيرهم من عمالقة النقد الرياضي فكانت كتاباتهم ذات تأثير ومقبولة من الجميع وما التضعضع والإنهيار والتعصب والحقد والكراهية التي نعيشها الآن إلا بسبب كشف كتاب اليوم عن ميولهم الرياضية وتحولهم إلى مشجعين على صفحات الصحف وليس صحفيين لتنوير المشجعين.
    • 5 - 2
      زاير 12-12-2014 09:0
      ما قلنا ليك ما بتعرف تكتب ..كمان ما بتعرف تقرأ؟...حقو تترك التعليق نهائيا...
    • 5 - 3
      ameen rikab 12-12-2014 09:0
      انتا يا كبتن ماجد ظاهر عليك جديد ...احسن الصحفي الما معروف ينتمي لي ياتو تيم ولا المنتمي ..؟؟ولو الصحفي بقي هلالابي ولا مريخابي معتاتو وطني ؟؟
      بعدين انتا شايف انو جمال الوالي دا كويس؟؟؟ بعمل في حاجات كويسه في السودان؟؟؟انتا دايرو يبقي وطني زي وطنية جمال الوالي..؟؟ انتا يا كابتن ماجد عارف معني كلمة وطنيه ولا ساكت كتبتها؟؟؟انا كتيتا ليك عشان لقيتك معلق علي شجرابي وكامل والاتنين ناس دغريين ...اجابة السؤال الاول ..الزول الما يعرف شجرابي في الهلال دا زول جديد..
    • 5 - 4
      ودالبله 12-12-2014 06:0
      انت يااخوي كبتن ماجد قريبك ..الراجل ده كلامه وااااضح ومافي اي صحفي بيقول الحقيقة مثله ..وبعدين حكاية الطنية دي شنو وعلاقتها بالموضوع شنو ..وكمان اعتبرو هلالابي ماكل الكتاب المريخاب بيكتبوا عن الهلال وكتاب الهلال يكتبون عن المريخ الجديد شنو ياكبتن ماجد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019