• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
موسى مصطفى

اوكرا من جديد !!

موسى مصطفى

 0  0  885
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
اعاد المريخ من جديد لاعبه اوكرا للكشوفات بعد ان قام الاهلي بالغاء خطاب رغبة اللاعب الغاني
لا نستعجل الحكم على اللاعب ولكن ما اقدم عليه مجلس المريخ مغامرة ومخاطرة وهو يسجل لاعبا اكدت الفحوصات اصابته!!
تسجيل اللاعب الغاني اوكرا تحدي للاعب نفسه فغيابه سيطول و دخول التشكيلة ان كان على حساب لاعبين آخرين سيدفع ثمنه المريخ !!
من قبل سجل المريخ اللاعب اليجا تانا في عهد الاخ جمال الوالي وكان ان دفع المريخ الثمن فاللاعب سجل هدفين عكسيين في شباك المريخ وكان معبرا وطريقا معبدا تضرر منه المريخ واضاع على الاحمر فرصة الفوز ببطولة الكونفدرالية !!
الاهلي الخرطوم قام بالغاء طلب اللاعب اوكرا بطلب من المريخ !!
مجلس المريخ يحرك الاهلي الخرطوم !!
يا حليل الاهلي الذي كان يقوده شيخ ادريس يوسف الذي لا ينحاز لجهة ويحترم علاقته مع الاندية الاخري!!
السيد شيخ ادريس يوسف حينما جاء للاهلي رفع شعار عدم اضاعة حقوق الاهلي ولم الشمل و الاهتمام باللاعبين الشباب و الناشئين و احترام الاخرين ولكن في عهد المجلس الحالي ضاعت حقوق النادي ولم يهتم بالشباب وهو يضم اللاعبين كبار السن !!
لا ادري كيف يفكر مجلس الاهلي بهذه الكيفية وهو يضم لصفوفه لاعبين تعدوا الــــ(25) عاما لكشوفاته !!
شيخ ادريس كان الاهلي في عهده يدعم القمة و المنتخب الوطني بلاعبين صغار في السن موهوبين على رأسهم اسامة مصطفي و مجتبي صديق ومحمد زايد بجانب محمدين ووليد ادريس الذين لعبا للاهلي و اسامة وجوليت الذين لعبا للمريخ فضلا عن لاعبين مميزين من الاهلي لعبوا للاهلي اما الان فالاهلي ظل يشكل غيابا الا من لاعب واحد في المنتخب الوطني !!
مجلس الاهلي الحالي بقيادة هارون ينتظر مشاطيب القمة حتى يضمهم لكشوفاته وهم لاعبين لم يقدموا له جديدا لان اللاعب المشطوب ليس لديه دافع او ما يقدمه للفريق الاهلي !!
من قبل دعم نادي الاهلي الخرطوم في عهد شيخ ادريس ورفاقه المنتخب الوطني بــــ(8) لاعبين شباب بقيادة المميز مجتبي ومحمد زايد والان الاهلي توقف عن ضخ المواهب و انجاب اللاعبين الفلتات الذين كانوا يحدثون نقلة في الكرة السودانية !!
شيخ ادريس جاء للاهلي الخرطوم من الملاعب وسبق له ان لعب امام عمالقة مثل سليمان فارس و صديق منزل و وزة وجقدول وترنة وغيرهم من عمالقة اللاعبين !!
اين لعب خالد هارون حتى يعمر بنادي الاهلي الخرطوم لاكثر من دورة وهو لم يقدم الاهلي للتمثيل الخارجي وبل ظل النادي يقاتل من اجل البقاء بينما مثل الاهلي الخرطوم في عهد الشيخ في بطولة الكونفدرالية ووصل الى مرحلة دور الـــ(16)!!
هناك اختلاف كبير بين اهلي شيخ ادريس و اهلي خالد هارون
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019