• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
موسى مصطفى

الزمن يمضي ولا جديد يذكر !!

موسى مصطفى

 2  0  953
موسى مصطفى
صيحة
موسي مصطفي
مجلس المريخ اضاع وقته في البحث عن مفاوضات بعض المدربين من جهة و اللاعبين الاجانب من جهة اخرى !!
ولان المريخ يطارد الهلال في اللاعبين الاجانب ويركض خلفه ليخطفهم كان من الطبيعي ان تات تسجيلاته هذه المرة على غير العادة !!
المريخ ركض خلف بوتاكو الذي قطع الكاردينال الطريق على الوالي بعقد في دبي !!
انتظر المريخ ليرد بضربة جديدة لكن الكاردينال نقل اعماله لدبي وكانت ترشيحاته في سرية وهو ما جعل لجنة المريخ تتخبط دون ان تصيب الهدف !!
الهلال ورط المريخ في لاعب مكسور !!
نعم الهلال فاوض اللاعب الغاني اوكرا لكنه انسحب من الصفقة حينما علم ان اللاعب مصابا وحينما علم المريخ بمسار الهلال سارع للتعاقد مع اللاعب دون ان يكشف عليه ليهدر ماله في لاعب يحتاج علاجه لفترة لا تقل عن الـــ(شهرين)!!
ولان المريخ دوما يجري وراء الهلال كان من الطبيعي ان يضيع وقته ويهدر قدراته!!
لا ادري لماذا يجري المريخ وراء كل لاعب يفاوضه الهلال حتى لو كان لاعبا مغمورا !!؟
الان التسجيلات تبقت لها اقل من ثلاثة ايام و المريخ لم يضم لاعبا يحل ازمته في الطرف الايمن ولا حارسا يحل مشكلة الحارسة ولا لاعب قناص يمكن ن يسد غياب اللاعب تراوري !!
المريخ يفتقد للاعب الصندوق على شاكلة كلتشي او ما يطلق عليه لاعب (قناص)!!اي بمعني قاتل !! قاتل محترف يعرف كيف يقتل الخصوم لمنح فريقه الفرحة!!
لجنة تسجيلات المريخ تضم الاخ همت و الاخ عبد الرحمن ابراهيم وهذه لجنة منشآت وليست لجنة تجسيلات ضم اليها متوكل وحاتم وهذين العضوين لا علاقة لهما بالامور الفنية !!
لجنة المريخ عبارة عن لجنة منشآت طبيعي ان تفشل تسجيلات المريخ !!
مجلس المريخ يريد ان يشغل الجماهير وهو يفتح خطوطا للتفاوض مع مدربين مصريين لشغل الانصار عن فشل التسجيلات التي لم تات بجديد!!
تسجيلات المريخ لم تؤمن حراسة المرمي ولم تعالج مشاكل الهجوم و الوسط !!
المجلس اراد ان يشغلنا عن التقصير وهو يرمي بالمريخ في مشاكل جديدة تتمثل في هز استقراره !!
نعم الفشل في التسجيلات الحالية يمكن ان يعالج في التكميلية و لكن الاتيان بمدرب جديد مغامرة ستهز استقرار المريخ وربما جعلته يعاني ويعاني
كل المدربين الاجانب الذين حضروا لم يحققو النجاحات وتركوا المريخ في محطة الصفر !!
على مجلس المريخ ان يجلس ويفكر ويرتب اوراقه بعيدا عن الانفعال و مجاراة رغبات بعض الصحافيين حتى لا يورطنا في مدرب يمكن ان يتسبب في خروج المريخ من التمهيدي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طرفه النوش 11-28-2014 12:0
    تتحدث عن كشف المريخ الناقص ولا تنظر الي كشف الهلال الذي به حارس مرمي واحد وغير مضمؤن وفي المريخ يوجد جمال سالم ولو لعب لوحدة بعيدا عن الاصابات لكتفينا به لوحدة تتحدث عن المهاجم القناص واقول لك لا يوجد هداف قناص كان وطني او محترف في الفريقين معا اما عن الطرف اليمن في مريخ توجد وفرة بلة ملك الجير والشبل شمس الفلاح وضفر وايمن سعيد وفي الهلال سيسي فقط اما عن جري المريخ خلف الهلال فهذا كلام جرائد ونقل كردنه لجنة تسجيلاته الي دبي يا سيدي الفاضل كردنة عمل هذا من اجل مصلحته الشخصيه حتي يتابع اعماله التجارية وفي نفس وقت يتابع التسجيلات وليس خوفا من المريخ
    تخريمة هل وصل المحترف الضجه البرازيلي ام حتي الان في الدوحه
  • #2
    عاشق الهلال 11-27-2014 05:0
    الهلال ورط المريخ في لاعب مكسور !!
    نعم الهلال فاوض اللاعب الغاني اوكرا لكنه انسحب من الصفقة حينما علم ان اللاعب مصابا وحينما علم المريخ بمسار الهلال سارع للتعاقد مع اللاعب دون ان يكشف عليه ليهدر ماله في لاعب يحتاج علاجه لفترة لا تقل عن الـــ(شهرين)!!

    بسيطة يا ابو الشباب كلها 1500 راس من بنك الثروة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019