• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
علم الدين هاشم

هاجس عمر بخيت وزغبير !

علم الدين هاشم

 2  0  3910
علم الدين هاشم

بهدوء
علي مدى يومين متتاليين نفي سعادة الفريق طارق عثمان الطاهر الامين العام بنادى المريخ ان يكون لديهم اى تفكير فى التعاقد مع كابتن الهلال السابق عمر بخيت مؤكدا فى صحف الامس بان تجديد استعارة الحارس ايهاب زغبير هى اخر الانتدابات للاعبين الوطنيين ! وفى المقابل نجد تصريحات تناقض حديث الامين العام مصدرها الكابتن محسن سيد اشار فيها الى ان الجهاز الفني قد أمن على التعاقد مع الكابتن عمر بخيت !!
هذا التاقض بين المسؤولين فى نادى المريخ حول تسجيل عمر بخيت لاتفسير له سوى ان هناك تجاذبات بين القرار الادارى والرؤية الفنية التى يمثلها الكابتن محسن سيد وهو لازال الصوت الوحيد من بين اعضاء الجهاز الفنى الذى يخرج علينا بين الحين والاخر مذكرا الجميع بان عملية الاحلال والتبديل فى القائمة الحمراء تتم وفق القرار الفنى رغم السيل المنهمر من التصريحات الادارية من بعض اعضاء فى مجلس الادارة تدعي الاشراف على كل الخطوات الخاصة بالتسجيلات من مرحلة الترشيحات والاتصالات والتفاوض وحتى الظهور فى مكاتب الاتحاد العام !
لا احد يمكنه ان يشكك فى كفاءة ومهنية الكابتن محسن سيد فى استكشاف وتقييم الصالح من الطالح من بين اللاعبين الذين يتم التداول حولهم فى سوق الانتقالات وفى مقدمتهم كابتن الهلال عمر بخيت , الا ان هذا لايعنى بان رؤية كابتن محسن هى ( كتاب منزل ) يجب على مجلس الادارة الرضوخ له والاخذ به فى حينه دون نقاش ,, فالاسباب التى دفعت الامين العام بنادى المريخ لصرف النظر عن تسجيل عمر بخيت يجب ان تجد الاهتمام والدراسة من جانب الجهاز الفنى الذى يمثله محسن سيد طالما ان الطرفين يعملان معا من اجل دعم الفريق بافضل العناصر المطروحة فى الساحة حاليا .
لا اظن ان محسن سيد يجهل بان المريخ لديه وفرة وجودة فى محاور الوسط بدليل ان كل العناصر التى تجيد اللعب فى هذا المركز باقية ومستمرة فى الكشف الاحمر ولم يصدر عن الجهاز الفنى او الادارى مايفيد بالاستغناء عن ايا منهم باستثناء باسكال الذى تم فسخ التعاقد معه بالتراضي وبالتالي فان تسجيل عمر بخيت سيكون مجرد عبء وزيادة عدد فى المحاور الدفاعية فى الوقت الذى يسعي فيه المريخ لاعارة عدد من نجومه من اجل اخلاء خاناتهم والاستفادة منها لضم عناصر يحتاجها فى الاطراف وصناعة اللعب .
تبقت ساعات تفصلنا عن انتهاء فترة التسجيلات نتمنى ان يستغلها المريخ لسد النواقص التى لازالت شاغرة وفى مقدمتها حارس مرمى افضل من زغبير بدلا من اهدار الوقت فى موضوع عمر بخيت وكأنه الهاجس الذى يشغل اذهان جماهير المريخ فى القوت الحالي .
كل من يطالع اراء جماهير المريخ من خلال صفحات التواصل الاجتماعي والمنتديات يشعر بان هناك حالة من عدم الرضا على الفريق فى موسمه الجديد بسبب التسجيلات التى تمت حتى هذه اللحظة ولازالت بعيدة عن واقع الفريق ولم تلبي كل احتياجاته رغم قناعة الجميع بالجهد الكبير الذى يبذله الاخ جمال الوالي من اتصالات ومفاوضات شاقة لضم افضل العناصر التى حددها الجهاز الفنى واثمرت حتى هذه اللحظة على تسجيل النيجيرى جابسون سالمون الذى تم تجنيسه بالامس وكذلك تسجيل الغانى اوكرا واعارته للاهلي الخرطوم مقابل تجديد اعارة الحارس ايهاب زغبير واخيرا موافقة الغانى كوفي على ابداء الرغبة بالامس ايضا للعب فى المريخ ,, كل هذه الجهود مقدرة من رئيس النادى ولكن تظل ازمة حراسة المرمي هى الهاجس الحقيقي الذى سيشغل اذهان جماهير المريخ ويصيبها بالخوف والقلق خلال الفترة القادمة بعدما اعلن الفريق طارق بان زغبير سيكون الخيار الوحيد لملء خانة الحارس الاحتياط للاوغندى جمال سالم .
الرهان على ايهاب زغبير كحارس بديل هو رهان محفوف بالمخاطر لانقول ذلك تحاملا عليه او اجحاف فى حقه وانما استنادا واستشهادا برؤية مدرب حراس المرمي هشام السلينى الذى اكد قبل يومين بان ايهاب زغبير لم يطور من مستواه الفني رغم فترته الطويلة مع الاهلي والمريخ وحذر المريخ بان الاعتماد عليه فى غياب الحارس الاوغندى لاى ظرف سيكون مخاطرة ومغامره كبيرة !
عموما عدم وجود الحارس البديل هو الهاجس الحقيقى وليس عمر بخيت وجمعه مباركه على الجميع .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاحكو 11-28-2014 12:0
    سلام الله عليكم
    يا استاذنا علم تقريبا نفس الموضوع تحدث عنه محمد كامل سيد المريخابي لكن نحن فرق الحسن والحسين من سرد مؤ ضوعك وفعلا كما ذكر محمد كامل المطبلاتية ذات اجنده انته للاسف علي راسهم وأيضاً في الهلال كذلك علشان كده كورتنا كل عام تلف في محور الصفر والله المستعان علي جمهور القمة
    وجمعة مباركة
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ودالبله 11-29-2014 01:0
      صلاحكو كلامك مية المية .. والسؤال لعلم هل قال لك محسن سيد ان كلامه منزل ؟ محسن قال وجهةنظرة والمجلس هو الذي يقرر .. لاندري سبب اللهجة الجافة من علم تجاه محسن وهل يمكنك ان تخاطب اولاياء نعمتك بهذا الاسلوب القبيح واين الهدوءهنا وللا ده عنوان للنفاق فقط..(هذا التاقض بين المسؤولين فى نادى المريخ حول تسجيل عمر بخيت لاتفسير له سوى ان هناك تجاذبات بين القرار الادارى والرؤية الفنية )وهنا تتجلي قمة التناقض والنفاق .
    • 1 - 2
      طائر النار 11-28-2014 07:0
      اتق الله (يا هذا) في الاستاذ علم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019