• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
محمد كامل سعيد

أجانب المريخ .. الوهم والسراب .. !!

محمد كامل سعيد

 0  0  2009
محمد كامل سعيد
* يبقى فريق المريخ، على الدوام، حقلا للتجارب سواء في دوائر اللاعبين المحليين والأجانب، او المدربين واعضاء دائرة الكرة .. ولعل بداية موسم التسجيلات يعني انطلاقة الاحلام الفضفاضة داخل البيت الاحمر .. !!

* نقول ذلك وفي ذاكرتنا الحديث الذي اشرنا اليه في هذه الزاوية عقب التعاقد مع الثنائي برهان ومحسن لقيادة الفريق فنيا .. وها هي الايام تدور ونسمع ما يفيد بنية المجلس الاحمر ومن يقفون خلفه، اقالة الثنائي .. !!

* دائرة الكرة التي استقال منها من قبل الكابتن الجيلي عبد الخير صارت في خير كان بعد السقطة الاخيرة والمتعلقة بتجاوز ادراج اسم احمد الباشا في قائمة لقاء القمة الاخيرة حيث لم يعلم الجهاز الفني الا قبل شروعه في الدفع بالقائد .. !!

* وللحقيقة فان القائد احمد الباشا تعرض ل (تهميش) خلال الشهور الاخيرة نتمنى ان لا يكون متعمدا او تنفيذا لأجندة بعض الذين ظلوا يسئيون الظن بالكابتن ويصرون على استبعاده من التشكيلة حتى لا ينال الشارة .. !!

* اما ملف الأجانب (الوهم والسراب) فان سياسة (الزحلقة) وفيما يبدو ستتواصل خاصة وان الاخبار افادت بنية نادي سوبر سبورت الجنوب افريقي التعاقد مع اللاعب الكيني على شاكلة انتقال الزامبي ساكواها الى مقاعد الاحتياط بمازيمبي .. !!

* تشير المتابعات الى استمرار (أب قلبا ميت 2) بالكشوفات ليس لكفاءته وجدارته بل لأنه قادم من الهلال وعليه فان المجلس والاعلام المريخيان على استعداد لغض النظر عن كل تجاوزاته حتى تلك المتمثلة في مغادرته هربا الى بلاده .. !!

* الشاهد ان (أب قلبا ميت 2) لا يستحق البقاء في كشوفات المريخ مثله مثل وانغا ولو من باب انهما لم يضعا بصمتهما مع الفريق في المسابقات الخارجية .. هذا اذا اقتعنا ومعنا الجميع بان كل الفرق العالمية تستعين بالاجانب لأجل ذلك الغرض .. !!

* المحترف المصري ايمن سعيد المتقدم في السن ضرب مثلا حيا للطريقة المثالية التي يجب ان يكون بها تعامل اللاعب المحترف مع ناديه ليس في السفر فحسب بل داخل المستطيل الاخضر عمليا .. !!

* كما ان الحارس جمال سالم تفوق على البيه عصام الحضري وساهم بجهود مقدرة في فوز المريخ ببطولتي سيكافا وكأس السودان واعتقد ان تألقه بتلك الصورة الرائعة كشف لنا حجم الوهم الذي عشناه مع البيه .. !!

* ما تردد عن نية المجلس المريخي الاستغناء عن الجهاز الفني، واذا ما حدث، فان الفرصة ستتهيأ امام السماسرة الذين لا يفكرون الا في مصالحهم وبالتالي ستسير القافلة في عكس الاتجاه المرسوم .. !!

* تخريمة اولى: نتمنى ان يتحول ما ذكره محسن سيد عن حرص الجهاز الفني على التعاقد مع محترفين من العيار الثقيل والاستعانة بالمواهب صغار السن الى واقع عملي .. !!

* تخريمة ثانية:؟! لكن يبقى السؤال المهم هنا يا كابتن محسن سيد هل يا ترى انك أمنت استمراريتك في الجهاز الفني بالمريخ .. .. اتمنى ان تكون الاجابة بنعم .. !!

* تخريمة ثالثة: منذ نهاية مباراة قمة الدوري استطيع القول أنني شاهدت عابرا قناة قوون لاكثر من (20) مرة وهي تعيد اللقاء وبواقع اربع او خمس مرات في اليوم .. ولا تعليق .. !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019