• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024
محمد كامل سعيد

(سباعية) تتحدى الملل..!!

محمد كامل سعيد

 0  0  1819
محمد كامل سعيد

* وعلى وزن نزل المطر وبرد الجو.. تألق اجانب المريخ (العطالى) واتحفوا المتابعين بعرض مبهر وفازوا على النسور ـ متذيل ترتيب الدوري المحلي ـ بسباعية حولت حزن الشعب الاحمر الى سعادة وهناء..!!

* نام عشاق المريخ أمس الأول على وسادة (الفرح) بعدما اسعدهم فريقهم (العملاق) وحقق فوزاً ولا في الاحلام على فريق اكدت المعطيات ان مكانه منذ اسابيع الهبوط الى الدرجة الأولى بعد خسائره المتتالية..!!

* سعد عشاق المريخ بمستوى الفتى الاثيوبي الذي ابهرهم باهدافه الخمسة ـ ما شاء الله خمسة وخميسة ـ وكأن الرئيس الطوالي قد تعاقد مع هذا (الشيمليس) ليساعد الاحمر للفوز على (طيش) الدوري..!!

* لدرجة ان البعض ردد بصوت مبحوح و(مرارة مفقوعة) كنت وين يا شيمليس يوم هُزمنا امام كمبالا سيتي..؟!! واين كانت اهدافك هذه..؟!! وهل يا ترى ان من تعاقدوا معك اكدوا حاجتهم لجهودك محلياً..؟!!

* تراوري الأناني (يفنجط) وتتاح له فرص تسجيل الأهداف من (ضربات الجزاء) فيضيّع واحدة ويسجل التانية في المباراة التالية.. وذات الشئ ينطبق على بقية التنابلة الذين نجحوا في مصالحة الجماهير بالسباعية اياها..!!

* خلاص يا (معلمين) كدة تمام التمام عداكم العيب ولا يستطيع احد ان يسألكم (تلت التلاتة كم) بذلتوا وحققتوا الفوز الباهر وصارت دولارات الرئيس الطوالي (حلال) عليكم.. ولا زول يقدر يقول (بغم) بكسر الباء..!!

* البيقول حاجة.. اي حاجة المطبلاتية ح يبلعوه كلامو.. مش الناس ديل سجلهم الرئيس الطوالي الذي اعطى ولم يتأخر وظل يدفع ويدفع رغم تكرار سيناريوهات الفشل..؟!!

* المريخ فاز بالسبعة وقدم عرضاً خرافياً.. وتصدر الممتاز بعدما (انعدل) الحكام مع الفريق واوقفوا ظلمهم للاعبين اثر (الهجمة الشرسة للمجلس ومطبلاتيته) الاماجد..!!

* لن يتحدث احد عن ظلم التحكيم.. لأن من يتناول تلك الجملة والمريخ فائز لا مكن له مع الصفوة اسياد البلد الذين يودعون بطولات افريقيا من (التمهيدي) امام كمبالا..!!

* انه زمان الهوان سادتي.. يفرح المريخ ـ الذي كان مارداً ـ بالفوز على متذيل الدوري وتقام الكرنفالات والاحتفالات لتكريم اللاعبين الذين (اجتهدوا) وقدموا فوق طاقتهم..!!

* وبمناسبة الانتصار الباهر والفوز الخرافي على (النسور) نطالب من هذا المنبر ونوجه حديثنا للرئيس الطوالي بتحفيز اللاعبين ومنح كل واحد منهم ألف دولار تقديراً لتضحياتهم وسعيهم لإسعاد جماهيرهم الحزينة..!!

* أفعلها يا والي فانت لها حتى يتمكن (التنابلة) من الاستعداد بالصورة النموذجية لمباراة الهلال المرتقبة مطلع الشهر المقبل..!!

* تخريمة اولى: ما كتبناه يمثل جزءً يسيراً للصورة التي ينتظرنا البعض ان تعامل بها مع الأحداث حتى ننال رضاء واشادة قادة المجلس الاحمر..!!

* تخريمة ثانية: ولكن كلماتنا تلك لا ولن تحجب حقيقة تردي وتراجع الأوضاع في نادي المريخ.. ولن تكون السباعية اياها غير حلقة من مسلسل الملل..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019