• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
محمد كامل سعيد

(نغمة) منتهية الصلاحية..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1660
محمد كامل سعيد
* من المنتظر ان تصل فجر اليوم الاحد بعثة منتخبنا الوطني عائدة من الكنغو برازفيل بعد اداء مباراة الجولة الثانية بالتصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات الأمم.. وكل ما نتمناه ان تحل البعثة بسلام حتى ننعم بالهدوء من (زوبعة) القمة..!!

* واذا كان اداء المريخ أو الهلال لمباراة عادية في الممتاز بمدينة الفاشر يصيب الادارة في الجانبين بكل هذا الرعب ويجبرهما على المطالبة بالتأجيل فعلى القمة السلام، وعلى الاعلام المرتجف مليون سلام وألف تحية..!!

* لقد طالبنا المريخ والهلال بعدم الاعتمادعلى لاعبي المنتخب امام هلال ومريخ الفاشر ليس لأن مباراتي جنوب افريقيا والكنغو كشفتا تواضع (نجوم الورق) فحسب بل لأن الارهاق سيكون قد تمكن من الجميع جراء الرحلة الطويلة..!!

* واعتقد ان برهان ومبارك سليمان، وبعد التجارب الاعدادية الخرافية التي اداها طرفا القمة خلال فترة توقف الدوري، لن يجازفا بالدفع بلاعبي المنتخب نسبة للسبب الذي ذكرناه والمتعلق بتمكن الارهاق من اللاعبين..!!

* تلك الحقيقة ستوضح لنا (غوغائية) الادارة وتعاملها بكل معطيات التعصّب وهرولتها خلف اراء المطبلاتية الذين لا هم لهم غير البحث عن مبررات واعذار ـ حتى لو كانت واهية ـ والاصرار على ترديد نغمة منتهية الصلاحية لإرضاء نفوسهم المريضة..!!

* ماذا يريد الهلال مثلاً من الحارس المعز الذي اهتزت شباكه بثمانية أهداف خلال ثلاث مباريات لعبها كقائد لصقور الجديان خلال الايام العشرة الاخيرة..؟! وماذا يتوقع المريخاب من دفاع لعب امام المعز وكان شاهداً على تلك الهزائم..؟!

* وصول بعثة منتخبنا الى الخرطوم فجر اليوم واستعانة الجهاز الفني للمريخ بعلاء الدين ورمضان عجب وغيرهما هل يا ترى سيفتح باب الفوز على مريخ الفاشر مع الاشارة هنا الى جلوس اللاعبين اياهم لأربعة ايام في صالات الانتظار..!!

* ان سياسة التعصب التي فرضت نفسها على ادارتي المريخ والهلال ـ بتوجيه مباشر من جانب اصحاب الغرض والمرض (المطبلاتية) ـ هي المتسببة في ظهور الاشكالية الحالية وغيرها من المشاكل الوهمية..!!

* لن يحدثنا احد من ادارة المريخ ـ مثلاً ـ عن الاسباب التي ادت لتأخر (البيه الجديد) تراوري في العودة.. ولم نعرف ما اذا كان اللاعب سيتعرض للمساءلة ام ان الامور ستمضي على طبيعتها..؟!!

* وتبقى عبارات المدح وكلمات الاطراء التي صاحبت انتصارات القمة في المباريات الودية الاخيرة عبارة عن تمويهات واكاذيب القصد منها بيع الوهم للجماهير وزيادة توزيع الاصدارات البايرة..!!

* اتحاد الكرة فشل ـ كعادته ـ في فرض هيبته واستجاب بسرعة خرافية للايحاءات والايماءات التي ارسلتها ادارتي المريخ والهلال وقرر على وجه السرعة تأجيل مباراتي الفاشر (24) ساعة.. (مبروك يا اتحاد يا هُمام)..!!

* تخريمة أولى: الحمد لله ان المدرب ميشو لم يقم باختيار (اسطورة الاساطير) جمال سالم لمنتخب يوغندا لأنه بذلك جنبنا سفر سالم وترقب عودته الى الخرطوم..!!

* تخريمة ثانية: جمال سالم اذا اختاروه لمنتخب يوغندا وتأخر في العودة الى الخرطوم ربما قاد إدارة المريخ لإعلان الانسحاب من الدوري..!!

* تخريمة ثالثة: نحن في المريخ (اخوة).. ويمكن بسياستنا (الغريبة) ان نجعل الأحمر (يهوى)..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الرايق 09-14-2014 10:0
    كاتب المقال كلما قرأت له يشعرك بان الدنيا حالكة السواد وليس بها شئ جميل وأنها أضيق من خرم الإبرة شخص مريض نفسي عليه مقابلة طيب نفسي لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب يا زول كن جميلاً ترى الوجود جميلاً فالدنيا ليست غما ونكدا شفاك الله
  • #2
    سوداني 09-14-2014 06:0
    (ان نجعل الأحمر (يهوى)..!!) يهوى هذه تعني يعشق اما اذا كنت تقصد يهوي بمعنى يسقط فالقافية لن تساعدك... واذا كنت تريدها (يهوى) للقافية وانت تقصد (يهوي) في المعنى فتلك مصيبة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019